نشر المركز الوطني للأرصاد السعودية، تقريرا مفصلا عن درجات الحرارة الكبرى والصغرى، اليوم الأربعاء، على بعض مدن المملكة؛ حيث سجلت مكة المكرمة أعلى درجة حرارة بـ46 درجة مئوية، فيما تسجل السودة أدنى درجة حرارة بـ15 درجة مئوية.

وذكر مركز الأرصاد السعودية، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي"إكس" المعروف بـ “تويتر ” سابقاً ، أن درجات الحرارة الكبرى المتوقعة اليوم، في مكة المكرمة 46 درجة مئوية، المدينة المنورة والأحساء 43، الدمام وينبع والعلا وحفر الباطن 42 درجة مئوية.

وأضاف المركز، في تقريره، أن درجات الحرارة تبلغ درجات الحرارة الكبرى على مدن الرياض وشروره 41 درجة مئوية، جدة وجازان ونجران 38، أبها 29، الباحة 28، السودة 27 درجة مئوية.

أما درجات الحرارة الصغرى على بعض المدن، فهي كالآتي: السودة 15، أبها 17، الباحة 18، عرعر 22 ، الرياض وينبع والعلا والأحساء وحفر الباطن 27، المدينة المنورة وجدة 30، مكة المكرمة 33 درجة مئوية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التواصل الاجتماع التواصل الاجتماعي المتوقعة اليوم المركز الوطني للأرصاد السعودية المدينة المنورة المركز الوطني للأرصاد المتوقعة درجات الحرارة الصغرى درجات الحرارة درجة مئویة

إقرأ أيضاً:

طقس القاهرة اليوم.. «الأرصاد» توضح الظواهر الجوية ودرجات الحرارة

طقس القاهرة.. كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت 28 سبتمبر 2024، مشيرة إلى سيطرة الأجواء اللطيفة على أغلب المناطق.

حالة الطقس في القاهرة

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة اليوم السبت، تشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب أنحاء القاهرة الكبرى، مع سيطرة الأجواء الخريفية.

طقس القاهرة طقس القاهرة

وأشارت الأرصاد الجوية، إلى طقس القاهرة، حيث تشهد القاهرة الكبرى، طقس حار رطب نهارًا على أغلب الأنحاء معتدل الحرارة رطب ليلاً وفي الصباح الباكر.

طقس القاهرة حالة الطقس الآن في القاهرة

وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن حالة الطقس في القاهرة، تشهد اليوم السبت أجواء غائمة، مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة التي تعمل على حجب أشعة الشمس، وتلطيف الأجواء.

طقس القاهرة درجة الحرارة في القاهرة

ولفتت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن القاهرة الكبرى ستشهد أجواء غائمة جزئية، وتسجل درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى تسجل 33 درجة مئوية والمحسوسة 34 درجة، أما الصغرى فتبلغ 23 درجة مئوية.

طقس القاهرة حالة الطقس اليوم في القاهرة

وأكدت الأرصاد الجوية، وجود حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا على مناطق منها، بسرعة 30 كم في الساعة، مما يعمل على تلطيف الأجواء.

اقرأ أيضاًحالة طقس القاهرة اليوم الأحد 28 يوليو.. الأرصاد تزف بشرى بشأن درجات الحرارة

الأرصاد تكشف عن حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024

حالة الطقس في القاهرة.. أجواء غائمة على كافة الأنحاء والعظمى تسجل 32 درجة

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: انخفاض جديد في درجات الحرارة الساعات المقبلة
  • حالة الطقس اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024: ارتفاع في درجات الحرارة وتحذيرات من اضطراب الملاحة البحرية
  • طقس الأحد..حار نسبيا مع تساقطات مطرية ورياح قوية ببعض المناطق
  • رياح وأمطار.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • تحسن درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس الآن في مصر
  • نصائح مهمة من «الأرصاد» لطلاب المدارس والجامعات لمواجهة طقس الخريف
  • طقس الأحد: أجواء حارة نسبيا بعدد من الجهات
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • «جو متقلب».. الأرصاد تحذر من حالة الطقس غدا الأحد 29 سبتمبر 2024 في مدن ومحافظات مصر
  • طقس القاهرة اليوم.. «الأرصاد» توضح الظواهر الجوية ودرجات الحرارة