أشادت شركة فوري بمستوى منافسات Egypt Padel Tour وهي سلسلة من البطولات في رياضة البادل أقيمت على مدار ثلاث سنوات وإلى الأن، نظمت خلالها 35 بطولة في 27 مكانًا مختلفًا بـ 5 مدنا بمشاركة أكثر من 700 لاعبًا ، بهدف توفير تجربة تنافسية احترافية للاعبي البادل، كما أثنت فوري على التنظيم المشرف والاحترافية والروح التنافسية العالية التي ظهرت بها البطولات المقامة هذا الموسم منذ بداية شهر مارس والمستمرة حتى نهاية العام الجاري.

وترعى شركة فوري Egypt Padel Tour في إطار استراتيجيتها الدائمة لدعم المجتمع المصري ومجتمع الرياضات والبطولات الرياضية، حيث تستهدف الشركة المساهمة الفعالة لدعم وتعزيز المسابقات والبطولات في المجال الرياضي في مصر من خلال تقديم كافة أوجه سبل الدعم المادي والمعنوي الذي يسهم في الارتقاء بالمنظومة الرياضية المصرية.

وتعد بطولات “EPT”هي تجمع هائل لعشاق رياضة البادل من كافة أنحاء جمهورية مصر العربية، وهي اللعبة التي لاقت انتشارًا سريعًا في السنوات الماضية، حيث أنها تناسب كافة الأعمار السنية من الرجال والسيدات، بمختلف مستويات اللياقة البدنية، كما تمثل البطولة أيضًا فرصة للتعارف، ولتبادل الخبرات والثقافات والاستمتاع بالأجواء الترفيهية الرائعة التي تنمي روابط الصداقة على المستوى التنافسي وحتى خارج إطار المباريات على المستوى الاجتماعي.

وإلى جانب الرعاية، تقوم فوري بدعم “EPT” بأحدث وسائل التكنولوجيا المالية، حيث تتيح تسليم الجوائز المالية للاعبين الفائزين عبر بطاقة my fawry “yellowcard” مسبقة الدفع، كما تتيح للاعبين امكانية إصدار البطاقة خلال مجريات البطولة مجانًا، وذلك في سبيل تعزيز ثقافة المعاملات اللاتلامسية في المحافل الرياضية والمجال الرياضي بشكل عام.

قال وائل وهبي رئيس قطاع التسويق بشركة فوري: "يعد هذا التعاون في صميم التزامنا بدعم المؤسسات الرياضية، وجهودها نحو التحول الرقمي ورقمنة تنظيم المحافل والبطولات، ومن جانب آخر تأتي رعايتنا لبطولات “EPT” لاستغلال قاعدة عملائنا الضخمة لإلقاء الضوء على الرياضات الحديثة كرياضة البادل، وتعزيز انتشارها لإتاحة الفرصة لعشاق اللعبة للتعبير عن أنفسهم وإظهار كفاءتهم وقدراتهم، وتشجيع الروح التنافسية بينهم من خلال سلسلة المباريات التي تجمع اللاعبين بمختلف الفئات العمرية من كافة محافظات الجمهورية، والتي تساعد في بناء أبطال يمكنهم رفع رايات مصر  في البطولات الإقليمية والعالمية".

أضاف  خالد ناجي الرئيس التنفيذي لـ  “EPT”: "فخور بالتعاون مع شركة "فوري" الرائدة في  مجال الدفع الإلكتروني في مصر، كما تعد خطوة هامة تعني الكثير بالنسبة لي وللشركة، ستساعدنا على النمو والتوسع في إقامة بطولات أخرى ونشر ثقافة اللعبة بين الجمهور المصري، وستساعدنا أيضًا في تسهيل عمليات الدفع لعملائنا وتحسين تجربتهم، لما توفره فوري من حلول آمنة ومبتكرة، ومتحمس لما ستحققه هذه الشراكة من نجاح وتطور لشركتنا".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

حماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمب واحتفالية المولد النبوب

نظم حزب حماة الوطن، حفل توزيع جوائز الفائزين بالموسم الأول من مسابقة التميز التنظيمي، والاحتفال بالمولد النبوي الشريف، من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي.

جاء ذلك بحضور الفريق جلال الهريدي، رئيس الحزب، المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد.

كما شارك في الحفل النائب أحمد بهاء شلبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن بمجلس النواب، اللواء أيمن عبد المحسن، رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس الشيوخ، وهاني العتال، مساعد رئيس الحزب، أمين أمانة الإعلام المركزية بحماة الوطن.

وحضر عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأمناء المحافظات والأمانات النوعية بحماة الوطن.

بدأت فعاليات الحفل، بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة آيات الذكر الحكيم، للقارئ الشيخ، محمود الشحات أنور، مساعد أمانة الشئون الدينية بحزب حماة الوطن، وبعدها تم عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة وفعاليات حماة الوطن خلال الفترة الأخيرة.

واستعرض الدكتور أحمد العطيفي، أمين التنظيم، الأمين العام المساعد، تفاصيل المسابقة والتي استهدفت تكريم عدد من الكوادر الحزبية عن الجهود التنظيمية في تقديم أفضل خدمات للمواطنين من خلال الفعاليات المختلفة.

وشهد الحفل قيام اللواء أحمد العوضي، النائب الأول لرئيس الحزب، اللواء طارق نصير، الأمين العام، بتكريم الفائزين بالمسابقة، وعددهم 225 مكرما، يمثلون 15 أمانة محافظة، 51 أمين مركز وحي، و15 وحدة حزبية، وعدد من الكوادر الحزبية المتميزة في الأمانات النوعية المختلفة.

وشهدت الفعالية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، بحضور الدكتور خالد صلاح الدين، مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، نيابة عن وزير الأوقاف، الدكتور أحمد ممدوح، نيابة عن مفتي الديار المصرية، وحسن خليل، نيابة عن وكالة مشيخة الأزهر الشريف.

كما شارك في الحفل، عدد من نجوم الرياضة والإعلاميين الدكتور مصطفى عبده، كابتن منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، كابتن أحمد عيد عبد الملك، الإعلامي أبو المعاطي زكي، النائب والإعلامي، محمد شبانة، والإعلامية إنجي أنور.

وخلال الحفل، نقل الدكتور خالد صلاح الدين، مدير مديرية الأوقاف بالقاهرة، تحيات الدكتور أسامة وزير الأوقاف، لحزب حماة الوطن وقياداته، على تنظيم الاحتفالية.

مقالات مشابهة

  • توكل كرمان تشارك في القمة العالمية للحائزين على جوائز نوبل في المكسيك
  • البيت الأبيض يدعو قوات الدعم السريع إلى وقف فوري لهجماتها على مدينة الفاشر
  • Shogun يحطم الأرقام.. القائمة الكاملة للفائزين بجوائز الإيمي 2024
  • القائمة الكاملة للفائزين في الدورة الـ76 من حفل توزيع جوائز الإيمي
  • أفضل 10 لقطات من حفل إيمي
  • تعرف على موعد حفل توزيع جوائز الإيمي الـ 76
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال  
  • حماة الوطن ينظم حفل للفائزين بمسابقة التميز التنظيمب واحتفالية المولد النبوب
  • شوجن الياباني يحطم الأرقام القياسية في ترشيحات جوائز إيمي
  • رسائل للبيت الأبيض لحظر فوري على تصدير الأسلحة إلى إسرائيل