يبدو أن رمضان صبحي اعتاد الغياب عن معظم مواجهات الزمالك، منذ انتقاله إلى صفوف بيراميدز، قادمًا من الأهلي، ليسجل إصابته في معظم مواجهات فريقه أمام القلعة البيضاء، وهو ما يطارده قبل المواجهة المرتقبة، غد الخميس، في مستهل رحلة السماوي بالموسم الجديد من الدوري الممتاز.

الغياب يطارد رمضان صبحي في مواجهات الزمالك

رمضان صبحي لم يسجل حضوره بقميص بيراميدز، خلال 3 مواجهات أمام الزمالك، من أصل 6 مباريات، خاضها الثنائي على مستوى منافسات الدوري الممتاز، على مدار المواسم المنقضية، لأسباب مختلفة بين الإصابة والإيقاف، وهو الأمر ذاته الذي يهدد بغيابه للمرة الرابعة.

الغياب الأول كان خلال موسم 2019-2020، حينها كان يواجه عقوبة الإيقاف، بسبب تراكم الإصابات، إذ حصل على بطاقتين صفراوين بعد اعتراضه على قرارات محمد الصباحي حكم لقاء بيراميدز والاتحاد السكندري حينها، ليحصل على طرد غير مباشر، ويستبعد من لقاء الفارس الأبيض، الذي حسمه التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

موسم 2020- 2021، عاد رمضان صبحي ليكرر غيابه عن مباراة الزمالك وبيراميدز، التي أقيمت في الدوري الأول من الدوري المصري، لكن تلك المرة بداعي الإصابة، وفشل بيراميدز حينها في تحقيق الانتصار على حساب الفريق الأبيض، ليقع في فخ الأخير، بثلاثية لهدفين.

وفي موسم 2021 - 2022، غاب رمضان صبحي عن الظهور بقميص بيراميدز أمام الزمالك، في الدور الثاني من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت المباراة حينها، بالتعادل السلبي بدون أهداف من قبل الفريقين.

رمضان صبحي يبدو أنه يقترب من تسجيل الغياب الرابع أمام الزمالك، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الوقت الحالي، على مستوى العضلة الضامة، وفقًا لمصطفى المنيري طبيب الفريق، ما غيبه عن لقاء بيراميدز والجيش الراوندي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: بيراميدز رمضان صبحي رمضان صبحي الزمالك وبيراميدز بيراميدز اخبار الزمالك اخبار بيراميدز اخبار رمضان صبحي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق بقرار النادي الأهلي العاجل بفتح تحقيق في تصريحات اللاعب الجزائري أحمد القندونسي المعار لفريق سيراميكا كليوباترا، كما كشف أسباب فشل انتقال نجم بيراميدز لصفوف الزمالك.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "حديث أحمد القندوسي الأخير عن الأهلي غير احترافي، لقد تحدث عن بعض الأمور التي تسيء لناديه الذي يمتلك عقده".

وأضاف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق: "أوجه التحية للنادي الأهلي لرد فعلها السريع وإعلان فتح تحقيق في تلك التصريحات المسيئة للنادي، لأن الأمر يمس كل من يعمل داخل منظومة الأهلي".

وواصل ميدو: "اعرف المسؤولين عن التعاقدات في الأهلي، وجميعهم يعمل باحترافية شديدة وهدفهم مصلحة النادي، وأمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي شخص محترم".

كما كشف ميدو عن أسباب فشل انتقال الكونغولي فيستون ماييلي لاعب بيراميدز الحالي إلى صفوف الزمالك قبل انضمامه للفريق السماوي، وأكد أنه فاوض اللاعب بنفسه للانضمام للقلعة البيضاء.

وقال ميدو: "دخلت في مفاوضات مع ماييلي لاقناعه بالانضمام إلى الزمالك قبل انتقاله إلى بيراميدز، لكنه أكد أنه سينضم إلى بيراميدز لأنه سيضمن الحصول على راتبه بشكل منتظم مع النادي".

وأضاف ميدو: "ماييلي فضل الانتقال إلى بيراميدز على الزمالك خوفًا من عدم حصوله على راتبه في موعده وهو أمر كان أولوية بالنسبة للاعب من أجل عائلته وفقًا لما قاله، ولو كان العرض في الوقت الحالي لفضل الانضمام للزمالك نظرًا لاستقرار الحالي في النادي".

مقالات مشابهة

  • ماذا يحدث عندما تتلف الألواح الشمسية؟
  • ميدو يشيد بقرار الأهلي.. ويوضح سبب فشل انتقال نجم بيراميدز إلى الزمالك
  • ظهور نجم أكبر من الشمس بـ10أضعاف.. ماذا يحدث في السماء ليلة 7 أكتوبر؟
  • هل يحدث صدام قريب بين محمد رمضان وكولر؟
  • المساحة الخضراء تسيطر على القطب الجنوبي.. ماذا يحدث في قارة الثلج؟
  • هيئة قناة السويس توضح ماذا يحدث في مبنى القبة التاريخي؟
  • ماذا يمكن أن يحدث للجسم عندما تكون التمارين الرياضية شديدة للغاية؟
  • ماذا يحدث لجسمك حال شرب ماء الليمون كل صباح؟.. فوائد لن تتوقعها
  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • ماذا يحدث في جسمك عندما تتوقف عن تناول القهوة فجأة؟.. لن تتوقع النتائج