قال المتحدث باسم الكرملين ديمتري بيسكوف، اليوم الأربعاء، إن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا يسمح لنفسه أبدا بالانحناء أمام الإهانات.

وأضاف بيسكوف ردا على سؤال حول فرص الرد الصارم على الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي وصف بوتين بأنه "ديكتاتور": "أنت تعلم أن رئيسنا لا ينحدر إلى هذا المستوى أبدًا، إلى مستوى الإهانات الشخصية لزملائه"، لافتا إلى أنه من المؤكد أن لديه رأيه الخاص حول هذا النمط من الخطاب، ولكن بوتين، أكرر مرة أخرى، لم ينحدر أبدًا إلى هذا الحد ولن يفعل ذلك.

وأشار بيسكوف إلى أن بوتين يحظى بدعم الأغلبية الساحقة من المواطنين الروس، وهو ما تم تأكيده أكثر من مرة خلال الانتخابات الرئاسية.

وأضاف المتحدق باسم الكرملين: "طوال حياته المهنية كسياسي، لم يحصل الرئيس بايدن ولو مرة واحدة على نفس المستوى من الدعم الذي حصل عليه الرئيس بوتين، وهذا ما ينبغي عليه على الأرجح أن يسعى لتحقيقه"، لافتا إلى أن بايدن يواجه "انتخابات صعبة للغاية".

وتابع بيسكوف: "إننا نفهم أن الولايات المتحدة تعمل الآن بنشاط على تطهير المجال الانتخابي من المنافسة غير المرغوب فيها، لكن لدينا مخاوفنا الخاصة، والتي سنتعامل معها".

بوتين يعقد اجتماعا مع وزير الخارجية الصيني.. وإعلان قادم عن زياته إلى بكين أول تعليق من بوتين على استسلام قوات أرمينيا بإقليم ناجونرو كاراباخ لـ أذربيجان

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكرملين فلاديمير بوتين الرئيس الروسى الرئيس الأمريكي جو بايدن الولايات المتحدة روسيا ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: القوات الأوكرانية تستعيد بلدات في مقاطعة دنيس

قال غيث مناف مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن القوات الأوكرانية استعادت بعض البلدات في مقاطعة دنيس، لاسيما بعد انسحابها من أراضي روسية كانت بالغة الثمن بالنسبة للجانب الأوكراني، لافتا إلى أن القوات الأوكرانية تقدمت ببلدة تقع في شمال مقاطعة خاركيف، بينما استهدفت نظيرتها الروسية مصنعا عقب وصول القوات الأوكرانية إليه، وتقدمها صوب القوات الروسية.

وأضاف خلال تغطية خاصة من مدينة كييف عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن قيادة عمليات كورسك أكدت عدم تلقيها أي طلبات إخلاء من البلدات التي تسيطر عليها أوكرانيا صوب المناطق الأمنة، موضحا أنه لا يوجد ممرات خضراء في الداخل الروسي، ولكن يمكن للمواطنين الساكنين في مقاطعة كورسك الخاضعة تحت سيطرة القوات الأوكرانية التوجه صوب مناطق أكثر أمنا.

إجلاء مجموعة من المواطنين

وتابع: «أحد المنظمات الأوكرانية للإجلاء قالت إن القوات الأوكرانية وفريقها المختص أجلوا مجموعة من المواطنين صوب الأراضي الأوكرانية»، لافتا إلى أن القوات الأوكرانية دخلت من حدودها صوب البلدات الأخرى لمقاطعة كورسك، حيث بلغ تجاوز تلك القوات أكثر من 8 كيلومتر.

مقالات مشابهة

  • مصطفى الفقي: وفاة عبد الناصر تعني لنا تراجع المشروع القومي وصعود المشروع الديني
  • صحفي يحرج بايدن بسؤال عن بوتين.. والبيت الأبيض في موقف حرج
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • «القاهرة الإخبارية»: القوات الأوكرانية تستعيد بلدات في مقاطعة دنيس
  • متحف كفر الشيخ يعرض برواز «وصف الرسول» احتفالا بذكرى المولد النبوي (صورة)
  • عالميا .. الذهب يرتفع لمستوى قياسي
  • أول تعليق من الرئيس بايدن على محاولة اغتيال ترامب الثانية
  • الكرملين: بوتين دائما يتأنى بشكل كبير فيما يتعلق بالرد على تصرفات الغرب
  • الكرملين: بوتين لا يتسرع في الرد على ممارسات الغرب
  • عمرو مصطفى يثير الجدل مجدداً حول أغنيتين لـ "الهضبة"