وفاة والدة دينا الشربيني.. بعد وفاة والدها ب 5 أشهر فقط، وفاة والدة دينا الشربيني، وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني، توفت اليوم الأربعاء الموافق ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٣ والدة الفنانة المصرية دينا الشربيني.

وننشر لكم من خلال بوابة الفجر الإلكترونية وخدماتها المستمرة لنشر المعلومات والحقائق للمتابعين في مصر والوطن العربي، خبر وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني وتفاصيله.

الفنان عمر السعيد ينشر خبر وفاة والدة دينا الشربيني

حيث جاء الخبر وانتشر من خلال صفحة الفنان المصري عمر السعيد حيث كتب عبر صفحته الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك “السيدة ليلى السيد والدة دينا الشربينى فى ذمة الله..لا حول ولا قوة الا بالله، إن اله وإن إليه راجعون”.

وفاة والدة دينا الشربيني.. بعد وفاة والدها ب 5 أشهر فقطدينا الشربيني تنشر خبر وفاة والدتها

في غضون ذلك، نشرت الفنانة دينا الشربيني خبر وفاة والدتها ليلى السيد، وكتب كت عبر صفحتها الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: " إن لله وإن إليه راجعون

توفت إلى رحمة الله تعالى 
والدتي| ليلى السيد عبد الله.

اللهم ارحم فقيدة قلبي وآنس وحشتها واجمعني
بها في جنتك. اللهم ارحمها واغفر لها بقدر
شوقي إليها.

برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة

صلاة الجنازة غدا الخميس الموافق 21 سبتمبر بعد صلاة الظهر في مسجد المشير طنطاوي".

وفاة والدة دينا الشربيني.. بعد وفاة والدها ب 5 أشهر فقط ريهام عبد الغفور تعلق على وفاة والدة دينًا الشربيني 

إنَّ لِلَّهِ وَإِنَّ إِلَيْهِ رَاجِعُونَ توفيت إلى رحمة الله تعالى: السيدة/ ليلى السيد عبدالله التمامى، والدة الزميلة والصديقة دينا الشربيني"

غدًا.. دينا الشربيني تتلقى عزاء والدتها بمسجد المشير طنطاوي عاجل.. وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

وأضافت ريهام  " للفقيدة الرحمة ولعائلتها الصبر والسلوان، صلاة الجنازة غدا الخميس الموافق 21 من سبتمبر عقب صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوى والدفن بمقابر العائلة بمقابر الوفاء والأمل بمدينة نصر، مكان الصلاة مسجد المشير طنطاوي - مدينة نصر.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

 

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابوفاة والد دينا الشربيني 

ويذكر أن والد الفنانة دينا الشربينى قد رحل عن عالمنا في شهر إبريل الماضي أي قبل ما يقارب من خمسة أشهر على وفاة زوجته ليلى السيد.

أقرأ أيضًا: 

غدًا.. دينا الشربيني تتلقى عزاء والدتها بمسجد المشير طنطاوي

عاجل.. وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاة والدة دينا الشربيني بوابة الفجر الإلكترونية والدة دينا الشربيني وفاة والدة دينا الشربيني دينا الشربيني والدة الفنانة دينا الشربيني وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني وفاة والدة دینا الشربینی ا الشربینی خبر وفاة

إقرأ أيضاً:

حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول

متابعة بتجــرد: خلال عطلة نهاية الأسبوع، تحوّل ما بدأ كحدث بهيج إلى عاصفة من المشاعر في حفل زفاف مورغان إيستوود، إبنة كلينت إيستوود، في كارمل، كاليفورنيا.

أقيم الحفل في منزل كلينت حيث طغت على الاحتفال دراما عائليّة انتشرت على وسائل التّواصل الاجتماعيّ.

نشرت كاثرين إيستوود، إبنة كلينت، مقطع فيديو مؤثّرًا لها وهي ترقص مع والدها البالغ من العمر 94 عامًا، لكنّ تعليقها ألمح إلى التوترات الكامنة: “لقد قمت بالرقص مع والدي لمدة 50 ثانية قبل أن تتمّ مقاطعتنا”، حيث مهّد هذا المنشور الأوليّ الطّريق لتتحدّث كاثرين لاحقًا بشكل أوسع على وسائل التّواصل الاجتماعيّ، إذ بثّت علنًا مظالمها بشأن عائلتها.

وفي منشور مثير يضمّ مورغان، أعربت كاثرين عن جرحها العميق بالقول: “اضطررت إلى الانفصال عن أختي مورغان بعد زفافها لأنّها كانت مهتمّة جدًا بسمعتها بحيث أنّها وصفتني بـ”المجنونة” عبر الإنترنت لكي يسمعها العالم، وقد أضعف ذلك الأمر قدرتي على إنجاب الأطفال وأن أصبح أُمًّا. لذا يجب أن أحمي نفسي من المزيد من وجع القلب من هذه الصّورة التي يحرّكها وحش”.

وواصلت كاثرين منشوراتها المنتقدة لعائلتها، واصفة إيّاهم بـ “الغريبة والمزيّفة، من الدّاخل والخارج”، وحتّى مقارنتهم بـ “عائلة مزيّفة”.

كشفت هذه التّصريحات العامّة عن مستوى من الاستياء والخيانة الشّخصيّة التي شعرت كاثرين بأنّها مضطرّة لمشاركتها مع العالم.

تصاعد الموقف عندما تدخّلت دينا، زوجة كلينت السّابقة وهدّدت باتّخاذ إجراء قانونيّ إذا لم تقم كاثرين بإزالة المنشورات السلبيّة. ونُقل عن دينا قولها: “سأمهلك حتّى صباح الغد، ثمّ سأستخدم أموال والدك التي سرقتِها منه في كلامك وأقاضيك”. ردّت كاثرين بتحدٍّ، متّهمة دينا بأنّها “منقّب عن الذهب” وزعمت أنّها مدفوعة بمخاوف الميراث.

بدلًا من التّراجع، كثّفت كاثرين انتقاداتها، وشدّدت على تصويرها لمورغان على أنّها “أقسى امرأة سطحيّة عرفتها على الإطلاق”.

لقد ألقى هذا الخلاف العائليّ، الذي أصبح الآن علنيًّا وحادًّا، بظلاله على ما كان من المفترض أن يكون مناسبة بهيجة.

كلينت إيستوود، الذي كان ضعيفًا بشكل واضح بسبب عمره، وعائلته، التي تكون محميّة عادةً من التّدقيق العام، قد أصبحا الآن موضوع الاهتمام الإعلاميّ المكثّف، مما يسلّط الضّوء على التعقيدات والتحدّيات التي يواجهها حتى أيقونات هوليوود وراء شخصيّاتهم العامّة.

في الختام، يعد هذا الحادث بمثابة تذكير صارخ بالقضايا العميقة الجذور التي يمكن أن تحدث داخل العائلات، حتى تلك التي تكون في نظر الجمهور، ويسلط الضوء على الصدام المؤلم أحيانًا بين المشاعر الشخصيّة والحفاظ على الصّورة العامّة.

كانت هذه تفاصيل خبر إنتهى حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود بصّدمة أصابت الجميع بذهول لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • ذياب بن محمد يعزي في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • حفل زفاف إبنة كلينت إيستوود ينتهي بصدمة أصابت الجميع بذهول
  • ذياب بن محمد بن زايد يقدّم واجب العزاء في وفاة والدة الشهيد إبراهيم البلوشي
  • في ذكرى وفاتها... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـ رجاء الجداوي
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي.. كيف كان اللقاء الأول مع وزوجها حسن مختار؟
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • في سريّة تامة.. دينا الشربيني تبدأ التحضير لـ”كامل العدد 3″
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • وفاة أشهر كاتب سيناريو في هوليوود روبرت تاون
  • وفاة روبرت تاون.. أشهر كاتب سيناريو في هوليوود