في  عرض عسكري تقليدي في تشيلي ترأسه الرئيس جابرييل بوريتش شارك فيه أكثر من 7000 جندي من الجيش والقوات الجوية والشرطة والبحرية بالإضافة إلى أبطال آخرين.


ضم العرض فريق الكلاب البوليسية الذين يعد دورهم أساسيًا في عمليات  مكافحة المخدرات والبحث عن المواد المتفجرة والأشخاص الذين  خطفوا انتباه الجميع ولامسوا أذهان الجميع العشرات من كلاب الراعي الألماني والمسترد الذهبي جنبًا إلى جنب مع ضباط مدرسة تدريب الكلاب.


تقدم  العرض الكلاب القدامى والجراء  الذين سيبدأون  دخولهم الخدمة من بين 73 كلابًا عرضت في متنزه باركي أوهيجينز في العاصمة التشيلية.


ودّع  الخدمة سبعة كلاب دوكيسا، وديربي، وكايلين، وكلير، وديجون، وكولومبيا، وكوفي.


في الوقت نفسه، انضمت أربع إناث وثلاثة ذكور تتراوح أعمارهم بين السابعة والتاسعة 
لم يتردد الحاضرون في التعبير عن فرحتهم برؤية الجراء واحتفلوا بتميزهم في العرض
شارك في العرض العسكري أكثر من 7000 جندي من الجيش والقوات الجوية والشرطة والبحرية بالإضافة إلى وزراء وضيوف آخرين واستمر الحدث نحو ثلاث ساعات

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية

مسقط – أثير

التزامًا منه بتعزيز تجربة الزبائن المصرفية من خلال تقديم عروض خاصة مصممة خصيصًا لتقدم قيمة مضافة خلال مواسم السفر والسياحة، أعلن بنك مسقط، المؤسسة المالية الرائدة في سلطنة عُمان، عن تقديم عرض خاص على البطاقات الائتمانية عند استخدامها دوليًا حيث سيحصل الزبائن خلال فترة العرض على فرصة الدخول في سحب شهري للحصول على 50 ريال عماني استرداد نقدي عند إنفاق مبلغ 50 ريال عماني على الأقل باستخدام بطاقات بنك مسقط الائتمانية دوليًا عبر أجهزة نقاط البيع. ولكل 50 ريال عماني إضافية ينفقها الزبون سيحصل على فرصة إضافية لدخول السحب. وخلال الحملة سيفوز 2024 زبون، علمًا أن هذا العرض سيستمر لغاية 31 أغسطس 2024م.

تقدم بطاقات بنك مسقط الائتمانية مجموعة واسعة من المزايا مثل الدخول إلى قاعات المطارات على مستوى العالم مجانًا وتأمين السفر المجاني، ومجموعة متنوعة من عروض التخفيضات على خدمات الصحة والجمال والترفيه والسفر وحجوزات الفنادق.

وبهذه المناسبة، قال عبدالناصر الرئيسي، مدير عام الأعمال المصرفية للأفراد ببنك مسقط، إننا سعداء اليوم بإطلاق هذا العرض الحصري لزبائننا الكرام خلال فصل الصيف لمساعدتهم على الاستمتاع بتجربة سفر مميزة مع عروض بنك مسقط على البطاقات الائتمانية، مضيفًا إن هذه العروض صُممت لتعطي الزبائن فرصة أكبر للاستفادة من القيمة المضافة التي توفرها منتجات البنك المتنوعة، داعيًا الزبائن الكرام إلى الاستفادة من هذا العرض الحصري والاستمتاع بتجربة مصرفية ميسرة خلال الصيف، مؤكدًا الرئيسي على مواصلة تطوير مختلف المنتجات والعروض لمنح الزبائن أفضل تجربة مصرفية ممكنة.

وأوضح الرئيسي بأن بنك مسقط رائد في تقديم مثل هذه العروض الحصرية لزبائن البنك وخاصة لمستخدمي البطاقات الائتمانية حيث يأتي تقديم هذا العرض الجديد ضمن خطط البنك في تقديم المزايا التي تلبي احتياجات الزبائن الكرام والاهتمام بهم لأنهم حجر الأساس في نجاح وتقدم البنك، مضيفًا إن استخدام البطاقات البنكية بشكل عام والبطاقات الائتمانية بشكل خاص يحظى بإقبال كبير من قبل أفراد المجتمع وبلاشك إن مثل هذه العروض الجديدة التي يطلقها بنك مسقط ستساهم في تعزيز مفهوم الدفع الإلكتروني وإنجاز المعاملات المختلفة خصوصًا في الأوقات التي تتطلب التقليل من استخدام النقد مثل السفر، حيث تقدم البطاقات الائتمانية مزيد من الراحة والأمان بميزاتها المتعددة.
ولمزيد من المعلومات حول البطاقات الائتمانية من بنك مسقط يرجى زيارة صفحة البنك على https://www.bankmuscat.com/ar/bm-cards/Pages/cards.aspx، ولمعرفة المزيد عن العروض يمكن زيارة https://www.bankmuscat.com/en/Pages/Travel-Cashback.aspx، كما يمكن للزبائن الاتصال بمركز اتصالات بنك مسقط عبر الرقم 24795555 أو المراسلة الفورية على نفس الرقم عبر منصة الواتساب أو التواصل عبر حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية على إكس وفيسبوك.

مقالات مشابهة

  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • “Dima +” لـOoredoo تعود بمزايا أكثر فيما يخص المكالمات والانترنت
  • اليوم.. دور العرض السينمائية تستقبل فيلم «جوازة توكسيك»
  • الجيش الإسرائيلي يعلن استهدافه بنى تحتية ومبنى عسكريًا تابعًا لحزب الله في جنوب لبنان
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • مقتل 19 شخصا على الأقل في مواجهة مسلحة بين عصابتي مخدرات جنوبي المكسيك
  • القلق وداء باركنسون.. ما العلاقة؟
  • تكريم ليلي علوي وغادة عادل في ثلاثنية مركز راشد لأصحاب الهمم
  • ‏الجيش الإسرائيلي: طائراتنا قصفت مبنى عسكري لحزب الله في بليدا جنوب لبنان
  • بعد اعتقال دام 7 شهور.. شهادات مأساوية لمدير مجمع الشفاء - فيديو