المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم اليوم، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، والوفد المرافق له من مسؤولي الرئاسة العامة.

واستمع سموه إلى شرح عن جهود الهيئة وبرامجها، وما تحظى به من عناية واهتمام القيادة الرشيدة، ودعمها لما يعزز الاعتدال والوسطية، والقيم والمبادئ الإسلامية والانتماء الوطني.

أخبار قد تهمك أمين الرياض يوجه بإزالة أسوار الحدائق لربطها بمحيطها الطبيعي والعمراني تعزيزاً لمفهوم “الأنسنة” 16 سبتمبر 2023 - 10:18 مساءً أمين الرياض يحضر حفل سفارة جمهورية نيبال 15 سبتمبر 2023 - 10:45 مساءً

بعد ذلك تسلّم سموه نسخة من إصدار الرئاسة الذي يحمل عنوان “جهود المملكة العربية السعودية في صيانة جناب التوحيد والتحذير من الشرك”، مثمنًا جهود الرئاسة المبذولة، ومتمنيًا لهم التوفيق في أعمالهم.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الرياض

إقرأ أيضاً:

نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة

المناطق- تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك، في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بمنطقة تبوك العقيد صيدلي محمد بن حسن الحويطي .

واطلع سموه خلال اللقاء على الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة لمنسوبي وزارة الداخلية وأسرهم.

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك : اليوم الوطني مناسبة نستشعر من خلالها التاريخ المجيد والنهج القويم لهذه البلاد المباركة 23 سبتمبر 2024 - 1:09 مساءً نائب أمير تبوك يطلع على تقرير عن منظومة الخدمات الإسعافية لهيئة الهلال الأحمر بالمنطقة 4 سبتمبر 2024 - 1:37 مساءً

وأكد سموه على أهمية دور العيادات الشاملة التخصصية بالمنطقة في تقديم الرعاية الصحية للمستفيدين منها ، منوها سمو نائب أمير المنطقة بما تلقاه الأدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهما الله – ومتابعة من سمو وزير الداخلية .

من جهته أعرب العقيد الحويطي عن شكره وتقديره  لسمو أمير منطقة تبوك وسمو نائبه على دعمهم ومتابعتهم لكافة الخدمات والبرامج الصحية التي تقدمها العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة .

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة السوق المالية: 50% من الشركات المدرجة في السوق حديثًا صغيرة ومتوسطة
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة
  • نائب أمير تبوك يستقبل مدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بالمنطقة
  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني