دبي في 20 سبتمبر / وام / شهد جناح إذاعة الأولى من شبكة الأولى الإذاعية، التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث إقبالاً كبيراً وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات "معرض رؤية الإمارات للوظائف 2023″، أحد أهم فعاليات التوظيف والتعليم والتدريب لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي انطلق أمس بمركز دبي التجاري العالمي ويستمر حتى 21 سبتمبر الجاري.

وتستعرض الإذاعة الفرص الوظيفية المتاحة ضمن مجالات عملها المطلوبة، بما يشمل المذيعين والمذيعات من مواطني الدولة، ومعدّي ومقدمي البرامج، ممن يمتلكون المؤهلات اللازمة.

وأكد مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، السعي لاستقطاب الكفاءات والمواهب الإماراتية التي تمتلك الرغبة والطموح في المشاركة في الرسالة الإعلامية القائمة على حفظ التراث الوطني الإماراتي والعمل على انتشاره بين أبناء الوطن، وصون الهوية الوطنية.

رضا عبدالنور/ محمد جاب الله

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات «التعليم» و«القطاع العقاري» و«دبي اللانقدية»

اعتمد سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الثلاثاء، خلال اجتماع المجلس التنفيذي «استراتيجية التعليم 2033» لدعم تحقيق أجندة دبي الاجتماعية 33.
وقال سموه في تغريدة عبر منصة «إكس»: اعتمدنا اليوم خلال اجتماع المجلس التنفيذي «استراتيجية التعليم 2033» لدعم تحقيق أجندة دبي الاجتماعية 33، والتي نهدف من خلالها إحداث نقلة نوعية في منظومة التعليم، فهي استثمار في مستقبل دبي من أجل تمكين الأجيال.. فنحن نبني من خلالها تعليماً قائماً على مبدأ التعلم مدى الحياة.. تعليماً يستبق التحولات وينمّي المواهب والكفاءات.. تعليماً مستقبلياً يُشرك المعلمين والمتعلمين في مسار مستمر للإبداع والنمو نحو المستقبل الواعد.
وأضاف سموه: كما اعتمدنا عدداً من الاستراتيجيات لدعم تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33، فمن خلال «استراتيجية القطاع العقاري 2033» سنرفع التعاملات العقارية في دبي إلى تريليون درهم ونضاعف القيمة المضافة للقطاع في الناتج المحلي الإجمالي للإمارة لتبلغ 73 مليار درهم. وستساهم «استراتيجية دبي اللانقدية» في جعل دبي ضمن أفضل 5 مدن لانقدية في العالم، مع زيادة عوائد اقتصاد دبي بأكثر من 8 مليار درهم عبر التحول للدفع اللانقدي.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يستعرض عددا من موضوعات كرة القدم مع جورج ويا
  • حمدان بن مبارك يستقبل جورج ويا
  • منصور العور: التعليم حجر الزاوية في تقدم الأمم
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجية شاملة لدفع مسيرة التعليم في دبي بحلول 2033
  • حمدان بن محمد يعتمد عدداً من الاستراتيجيات لدعم تحقيق أجندة دبي الاقتصادية D33
  • حمدان بن محمد يعتمد استراتيجيات «التعليم» و«القطاع العقاري» و«دبي اللانقدية»
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر
  • "سكة الحرفيين".. مهرجان لإحياء التراث ودعم للمنتجات اليدوية بالأحساء
  • إذاعة القرآن الكريم تنعى نجل الشيخ محمد محمود الطبلاوي
  • ندوة في “كتاب الرياض” تؤكد أن استدامة القطاع الثقافي تحافظ على التراث وتعزز الهوية الوطنية