أعلنت شركة sy للسفر والسياحة اليوم عن نجاح موسم الصيف 2023، حيث نجحت الشركة في تسيير رحلات أسبوعية إلى العديد من الوجهات السياحية العالمية، بما في ذلك إسطنبول وطرابزون والبوسنة. وقد حظيت الشركة بمعدلات رضا عالية من المسافرين لهذا العام.
وقال صادق اليعقوب صاحب شركة sy للسفر والسياحة: «لقد كانت هذه البداية بالنسبة لنا، فقد وضعنا رؤيتنا لصناعة محتوى سياحي متميز وخدمات سياحية عالية الجودة لعملائنا منذ بداية مشوارنا السياحي لهذا العام.

وقد كان موسم الصيف 2023 ناجحًا بحمد الله، حيث استطعنا تحقيق أهدافنا من خلال تسيير رحلات أسبوعية إلى العديد من الوجهات السياحية العالمية.»
وأضاف اليعقوب: «أما عن خطتنا ما بعد موسم الصيف، فهي تركز على تشجيع السياحة الخليجية، حيث نعمل على تسليط الضوء على موسم الرياض الحافل بالمفاجآت، والذي يستقطب السياحة العائلية وغيرها. وقد جذب موسم الرياض عددًا كبيرًا من السياح الخليجين والعرب والأجانب، مما جعلنا نعمل على تسيير رحلاتنا لموسم الرياض خلال الفترة القادمة.»
وتابع اليعقوب: «كما نعمل على توسيع نطاق رحلاتنا إلى دول الخليج الأخرى، بما في ذلك قطر، وذلك لتميزها بمواقع جذب للسياح الخليجيين وغيرهم. ونعدكم بوجهات سياحية جديدة ومميزه لموسم الربيع واجازات هذا العام، متمنين أن نكون قد وفقنا في صناعة السياحة الاحترافية وتقديم خدمات سياحية عالية الجودة لعملائنا الأعزاء.»

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا موسم الصیف

إقرأ أيضاً:

جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار

 أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) في إطار نسختها الرابعة عن إطلاق جائزة جديدة خصيصاً لرواد الأعمال الشباب في الفئة العمرية من 16 عامًا وحتى 25 عامًا، تحت اسم "جائزة التميز للشباب".

 يأتي هذا لتعزيز ودعم قصص نجاح و ابداع الشباب في الآونة الأخيرة، والتي ساهمت بدورها في تقديم حلول مبتكرة ومشاريع فعالة، مما يؤكد على دور الشباب المصري في مجال الابتكار والتنمية.

تأتي هذه النسخة من جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) تحت شعار "تخطي التحديات من خلال تعزيز القدرات واغتنام الفرص"، مما يتماشى مع التزام المنصة بدعم بيئة ريادة الأعمال والمساهمة في تطويرها. هذا وقد أعلنت جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA) عن مد فترة التقديم لجميع فئاتها البالغ عددها 15 فئة حتى يوم 13 يوليو الجاري.

جدير بالذكر أن الإعلان عن هذه الجائزة الإضافية يأتي تمهيدًا لإستراتيجية جوائز مصر لرواد الأعمال (EEA)، فيما يخص إنشاء منصة متكاملة للشباب الواعد وهي "جوائز رواد الأعمال للشباب". يأتي هذا انطلاقاً من إيمان (EEA) الراسخ بأهمية دور الشباب في النهوض بالاقتصاد المصري. كما أعلن عمرو منسي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ievents، ومؤسس EEA، خلال المؤتمر الصحفي عن فخره بالإعلان عن الجوائز المختلفة لما فيها من دعم وتطوير لمنظومة ريادة الأعمال في مصر والمنطقة العربية، لإلهام الأجيال القادمة وبناء مستقبل مزدهر لريادة الأعمال في مصر والعالم.

مقالات مشابهة

  • 2 مليار دولار تكسب تركيا من زراعة البندق
  • غرفة السياحة: عدد كبير من السياح العرب يفضلون قضاء الصيف في العلمين
  • «أبوظبي للطاقة يتأهب لاحتضان قرعة مسابقات رابطة المحترفين
  • اليوم.. تامر حسني يفتتح موسم الصيف بـ "جامدين جامدين"
  • جوائز مصر لرواد الأعمال تعلن إطلاق جائزة التميز للشباب لتعزيز التنمية والابتكار
  • الدورة السادسة لبرنامج التدريب من أجل الأفضل تُسفر عن نجاح 115 مستفيد من مدرسة الفرصة الثانية
  • الصين تعلن عن اكتشاف حقائق علمية جديدة للسبائك الحرارية وتطوير إلكتروليت صلبا
  • تركيا تحصد نحو ملياري دولار من صادرات البندق
  • وزير السياحة: نعمل بشكل متناسق لتحقيق تطلعات المواطن (فيديو)
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا