ترأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الدفاع الأعلى حفظه الله ورعاه، اجتماع مجلس الدفاع الأعلى، الذي عُقد هذا اليوم في قصر الصخير ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.


وفي بداية الاجتماع، استعرض المجلس النتائج المثمرة للزيارة الرسمية الناجحة التي قام بها صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء حفظه الله إلى الولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، حيث أشاد المجلس برئاسة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الدفاع الأعلى، بنتائج الزيارة التي تم خلالها التوقيع على الاتفاقية الشاملة للتكامل الأمني والازدهار بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأمريكية الصديقة، والتي تهدف إلى الدفع بمستويات التعاون التاريخي بين البلدين الصديقين نحو مزيدٍ من التكامل غير المسبوق في المجال الأمني والعسكري والتكنولوجيا الحديثة والتجارة والاستثمار وتسهم في تقوية المنظومة الأمنية والاقتصادية للبلدين والمنطقة بما يفتح مسارات أوسع للتنمية، مقدراً جلالته حفظه الله ورعاه الجهود المثمرة والبناءة التي قام بها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء لإنجاح هذه الزيارة.
كما أثنى جلالته أيده الله على الإسهامات الإنسانية المتواصلة للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية برئاسة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب لتوفير المساعدات الإغاثية العاجلة إلى الأشقاء، ومساهماتها الخيرة للإغاثة في المملكة المغربية الشقيقة ودولة ليبيا الشقيقة، معرباً جلالة الملك المعظم عن شكره واعتزازه بجميع المشاركين في عمليات الإغاثة وكل من أسهم في نجاحها.
كما أشاد أيده الله بالعمل الدؤوب والمثمر الذي تقوم به قوة دفاع البحرين والحرس الوطني ووزارة الداخلية، وحرصهم الدائم على النهوض بأداء واجباتهم السامية ببسالة وعزم لا يلين، حماية للوطن والذود عن مكتسباته وأمن مواطنيه الكرام.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا حفظه الله آل خلیفة

إقرأ أيضاً:

ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة

 

 

 

عقد مجلس قيادات الشرطة بالدولة اجتماعه برئاسة معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، رئيس المجلس والذي عقد عن بعد بحضور قادة الشرطة وكبار الضباط والمسؤولين بوزارة الداخلية.

ناقش المجلس عدداً من المواضيع الهامة المطروحة على جدول أعماله متخذا القرارات الخاصة بشأنها ومن بينها موضوع التحول الالكتروني لإجراءات اللجنة الخاصة بالترحيل وتسهيل تلك الإجراءات لتتماشى مع التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده وزارة الداخلية في قطاعاتها الحيوية كافة ما يساعد على تبسيطها علاوة على إجراءات تطبيق نظام بصمة السلاح، وأهميتها لدى المختبرات الجنائية بالدولة.

واستعرض المجلس بروتوكولات تحقيقات حوادث الطيران، والعمل على تدريب المختصين عن طريق المحاكاة الافتراضية والرسومات والخرائط.

واطلع المجلس على الجهود التي تبذلها لجنة الجاليات والنتائج التي حققتها، وتطرق إلى موضوع تلقي البلاغات عبر “مركز الشرطة في هاتفك”، وناقش عددا من المواضيع الأخرى المدرجة على جدول أعماله واتخذ القرارات والتوصيات اللازمة بشأنها.وام


مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يهنئ رؤساء الجزائر وفنزويلا وكابو فيردي
  • محمد بن مكتوم يترأس اجتماع مجلس إدارة نادي دبي لسباقات الهجن
  • جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري
  • ضاحي خلفان يترأس اجتماع مجلس قيادات الشرطة بالدولة
  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند
  • ننشر الصورة الرسمية للفريق أول عبدالمجيد صقر وزير الدفاع الجديد
  • السيرة الذاتية لوزير الدفاع الجديد القائد العام للقوات المسلحة
  • السيرة الذاتية للفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام.. فيديو وصور
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام