تشهد الساحرة المستديرة في السنوات الأخيرة، العديد من القصص الغريبة والغير معتادة على أذان الجماهير بشكل كبير في عالم كرة القدم، ولعل الأمر لم يتوقف فقط على لاعبي الكرة.

حيث ظهرت بقوة في الفترة الأخيرة، ظاهرة هروب الرياضيين في مختلف الألعاب، ولأسباب عديدة تأتي من ضمنها البحث عن المال والرواتب المرتفعة أو الهروب من أمر قضائي مثلما فعل نجم مولودية وهران الجزائري.

- هروب مهاجم مولودية مهران

ولعل آخر القصص الغريبة في عالم الساحرة المستديرة، هروب المهاجم الجزائري حمزة بلحول، لاعب فريق مولودية وهران مساء أمس عبر قوارب الموت للمهاجرين الغير شرعيين، هربا من ملاحقة الدرك الوطني.

عاجل.. صدمة جديدة في الزمالك قبل مواجهة بيراميدز بالدوري أوسوريو يعالج الجوانب الدفاعية.. وتدريبات خاصة لخط هجوم الزمالك

وواجه اللاعب مؤخرا، اتهاما واضحا في قضية بيع سيارة فخمة، وتم استجوابه من جانب الشرطة في فندق فانتازيا، الذي شهد معسكر فريقه الجزائري.

وكان بلحول قد تعرض إلى السجن في العام الحالي بسبب شجار شخصي، ليغادر البلاد هربا من الملاحقات القانونية الأخيرة الخاصة بتورطه في بيع سيارة بورش مسروقة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري الجزائري الجزائر إسبانيا

إقرأ أيضاً:

مصرع مهاجرين بينهم 3 رضّع إثر غرق قاربهم قرب سواحل تونس

قال مسؤول تونسي ومنظمة محلية لوكالة رويترز، إن ما لا يقل عن 12 مهاجرا من بينهم ثلاثة رضع لقوا حتفهم، الاثنين، بينما لا يزال 10 في عداد المفقودين بعد غرق قارب كان يقلهم قبالة سواحل جربة التونسية باتجاه السواحل الأوروبية.

وأضاف المصدران أن خفر السواحل تمكن من إنقاذ 29 مهاجرا كانوا على متن القارب المكتظ.

وقال المرصد التونسي لحقوق الإنسان إن المهاجرين على متن المركب هم تونسيون واثنان يحملان الجنسية المغربية.

وتواجه تونس أزمة هجرة متفاقمة وأصبحت نقطة انطلاق رئيسية للمهاجرين الأفارقة من جنوب الصحراء والتونسيين باتجاه السواحل الأوروبية بحثا عن مستقبل أفضل هناك.

قضى وفُقد أكثر من 1300 مهاجر عام 2023 في غرق قوارب قبالة الساحل التونسي، وفق "المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية".

ومنذ مطلع العام حتى منتصف مايو، غرق 103 قوارب هجرة بحسب وزارة الداخلية التونسية. وخلال الأشهر الأربعة الأولى من العام، قال الحرس الوطني إنه "اعترض أو أنقذ" 21545 مهاجرا، بزيادة تناهز 22,5 بالمئة على أساس سنوي.

وصل إلى إيطاليا العام الماضي عشرات الآلاف من مواطني دول جنوب الصحراء الفارين من الفقر والنزاعات وخصوصا في السودان، بالإضافة إلى آلاف التونسيين المتضررين من تردي الظروف الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • مصرع مهاجرين بينهم 3 رضّع إثر غرق قاربهم قرب سواحل تونس
  • «مقاومة حجر العسل»: موجة نزوح واسعة للأهالي خوفاً من انتقام الدعم السريع
  • إيطاليا تشيد بجهود السلطات التونسية بتوقيف 19 من مهربي المهاجرين
  • شخص يحمل الكرسي ويضرب رأس الإمام أثناء الصلاة.. شاهد ردة فعل المصلين الغريبة؟
  • مدرب مولودية الجزائر يرفض منح لاعبيه الراحة قبل الكلاسيكو  
  • طرح مليون علبة نهاية السنة.. تسويق أوّل أنسولين جزائري هذا الأسبوع
  • تهميش ومصير غامض.. ظاهرة هروب الرياضيين التونسيين تتفاقم في السنوات الأخيرة
  • بالفيديو.. السليمي يحذر من مخطط جزائري يروم إفساد كان المغرب ويطالب بضرورة فرض الـفيزا
  • ترامب يدعو لمقاضاة «جوجل».. ويتهمها بالتحيز لصالح هاريس
  • حرب الكيان على لبنان هروب إلى الأمام ليس أكثر