تنطلق الفنانة السعودية داليا مبارك لطرح أحدث أغانيها بعنوان "مذللين الصعايب"، بمناسبة احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ93، الذي يوافق 23 سبتمبر من كل عام، حيث يقدم النجوم في الإمارات والسعودية حفلات استثنائية لهذا الحدث.

وأمتعت داليا مبارك جمهورها في السعودية والإمارات لأغنيتها الجديدة بعنوان "مذللين الصعايب" عبر حسابها على منصة إكس، من خلال نشر مقطع فيديو من داخل الاستوديو وهي تغنيها، وسط تفاعل المتابعين.

وضمن ملامح خريطة احتفالات اليوم الوطني السعودي، ففي جدة يحيي النجم السعودي محمد عبده حفلاً غنائيا 22 سبتمبر ، في جدة السوبر دوم، يغني فيه عددا من الأغاني الوطنية.

وفي الدمام، يستعد النجم العراقي ماجد المهندس لإحياء حفل يوم 23 سبتمبر بأرض المعارض .

أما النجم السعودي رابح صقر، فيقدم حفلاً غنائيا بعنوان "في ليلة عنوانها الفخر"، في تبوك يوم 24 سبتمبر ، بمسرح مركز الأمير سلطان الحضاري.

ومن السعودية، إلى الإمارات، حيث يحتفل النجمان الإماراتي حسين الجسمي، والسعودية داليا مبارك بهذا الحدث بإقامة حفل غنائي في قصر الإمارات، لرسم ألوان المحبة والأخوة والثقافة المشتركة بين البلدين.

كما يحيي النجم الإماراتي عيضة المنهالي، حفلا غنائيا في دبي، برفقة المطربة العراقية أصيل هميم، والمطرب اليمني فؤاد عبدالواحد، على مسرح كوكاكولا أرينا، يوم 22 سبتمبرالجاري.

223141-حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90 في الرياض والدمام E_qGWMkWEAUs_7o

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإمارات والسعودية اليوم الوطني السعودي داليا مبارك حسين الجسمي حفلا غنائيا شركة روتانا في الإمارات محمد عبده ماجد المهندس الیوم الوطنی السعودی

إقرأ أيضاً:

أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل جماهيري بالساحل الشمالي 12 يوليو

يجتمع النجم المصري أحمد سعد، والعالمي جيسون ديرولو في حفل غنائي ضخم بالساحل الشمالي يوم 12 يوليو الجاري، ويشهد الحفل عددا من المفاجئات، كما يشهد حضور جماهيرى كبير.

ووعد النجم أحمد سعد جمهوره بمفاجآت كثيرة في الحفل، حيث يستعد لتقديم أشهرأغانيه، بالإضافة إلى الشو والألعاب النارية والعروض العالمية التي تتميز بها حفلاته، ويتفاعل معها جمهوره.

حفلات أحمد سعد

يذكر أن أحمد سعد أحيا حفلاً غنائياً يوم السبت الماضي ضمن فعاليات الدورة الـ 19 من مهرجان موازين الموسيقي بالرباط، وسط حضور كبير من الجمهور المغربي وعدد من الجاليات العربية، التي حرصت على التواجد قبل الحفل بساعات، وأشعل أحمد سعد الحفل بأغنياته، ومنها: «سيري بينا يا دنيا، وعليكي عيون، ووسع وسع» وغيرها من الأغانى التي تفاعل معها جمهوره ورددوها معه، ورفع سعد خلال الحفل علم المغرب.

وقدم مؤخراً أحمد سعد عدة حفلات في أمريكا وكندا، وحققت نجاحا كبيرا ورفعت شعار كامل العدد، كما أحيا حفل افتتاح كأس عاصمة مصر مؤخراً الذي أقيم على استاد العاصمة الإدارية الجديد، والذي شهد مباراة منتخبي مصر ونيوزيلندا.

مقالات مشابهة

  • الجزائر تطرح مناقصة جديدة لاستيراد كمية من القمح اللين
  • هاني شاكر ومروان خوري يحييان حفلا غنائيا في بيروت
  • مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان العلمين
  • فرقة نهاوند تحيي حفلا غنائيا في الساقية.. الليلة
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل جماهيري بالساحل الشمالي 12 يوليو
  • العاهل السعودي ومحمد بن سلمان يهنئان الرئيس الإيراني الجديد بفوزه في الانتخابات
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا ضخما في الإسكندرية (صور)
  • الكينج والهضبة أبرزها.. جدول حفلات مهرجان العلمين 2024
  • محمد حماقي يحيي حفلا غنائيا ضمن «ليالي مصر» في بورسعيد اليوم