يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مشواره في مسابقة دوري أبطال أفريقيا عن موسمها الجديد بملاقاة نظيره سان جورج الأثيوبي لحساب منافسات ذهاب دور الـ 32 من المسابقة.

إمام عاشور ورضا سليم ثنائية الأهلي المنتظرة بعد رباعية المصري

ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام السادسة من مساء يوم الأحد المقبل ، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.


كان فريق سان جورج قد حسم تأهله إلى تلك المرحلة وملاقاة الأهلي ، بعد التفوق على منافسه كي إم كي ، وتمكن سان جورج من الانتصار بهدفين مقابل هدف فى لقاء الذهاب، والفوز إيايًا بثلاثة أهداف مقابل هدف.
وحسم الأهلي لقبع القاري للمرة 11 في تاريخه الموسم الماضي، بتفوقه على الوداد المغربي في النهائي القاري ، بالفوز في القاهرة بثنائية لهدف، والتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الدار البيضاء.


رباعية الأهلي في الدوري ..
وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا عريضًا على المصري برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الثلاثاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز. 

افتتح الأهلي شريط الدوري بعرض قوي وأنياب هجومية مؤثرة جاء عنها 4 أهداف استقرت في شباك المصري، في مباراة تسيدها الأهلي خاصة في الشوط الثاني، الذي سجل فيه ثلاثة أهداف دفعة واحدة. 

وبدأ رضا سليم بالتسجيل بتسديدة زاحفة وأضاف بيرسي تاو الهدفين الثاني والثالث بنفس الأسلوب وفي نفس الزاوية، قبل أن يختتم كريم فؤاد العائد من الإصابة الرباعية بتسديدة قوية من تمريرة أحمد عبد القادر السحرية. 

بهذه النتيجة حصد الأهلي على أول 3 نقاط في بنك الدوري الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى سان جورج الاثيوبي اللقب الأفريقي

إقرأ أيضاً:

فصائل عراقية: قصفنا 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة بالطائرات المسيرة

أعلنت فصائل عراقية، عن قصف 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة عبر ثلاث عمليات منفصلة بواسطة الطائرات المسيرة، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ “القاهرة الإخبارية”.

تحركات من فصائل عراقية موالية لإيران:

 

وكانت كشفت فصائل عراقية موالية لإيران أنها استهدفت "هدفا حيويا" في إسرائيل بواسطة الطيران المسيّر صباح الأحد، وفقًا لـ"سكاي نيوز عربية".
وأوردت ما تسمى بـ"المقاومة الإسلامية في العراق" في بيان أنها "استهدفت هدفا حيويا في الأراضي المحتلة بواسطة الطيران المسيّر، وذلك نصرة لأهلنا في غزّة".
وأشار الجيش الإسرائيلي، الأحد، إلى "اعتراض هدفين جويين مشبوهين في طريقهما من العراق دون وقوع إصابات"، مؤكدا أنهما "لم يخترقا الأجواء الإسرائيلية".
ويأتي ذلك وسط تفاقم للتوترات الإقليمية على خلفية الحرب بين إسرائيل وحركة حماس المتواصلة منذ أكثر من 11 شهرا في قطاع غزة.
وأعلن حزب الله اللبناني، الأحد، أنه استهدف بعشرات الصواريخ مجمعات صناعات عسكرية عائدة لشركة إسرائيلية شمال مدينة حيفا، وذلك في "رد أولي" على تفجير الآلاف من أجهزة الاتصال التي كانت في حوزة عناصره في وقت سابق هذا الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • محطات المحروقات بالضفة تغلق أبوابها بدءًا من الأحد المقبل
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري
  • نقابة المحروقات تعلن إغلاق المحطات بالضفة الأحد المقبل
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • الأحد المقبل .. الأهلي يبدأ الاستعداد للسوبر المصري والأفرآسيوية
  • فصائل عراقية: قصفنا 3 أهداف إسرائيلية شمال الأراضي المحتلة بالطائرات المسيرة
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع