قال الفنان منذر رياحنة، إن أدائه لدور كوميدي في فيلم «العميل صفر» كان أمرا صعبا، خاصة أنه يأتي بعد تجسيده دوره «شوقي» في مسلسل «جعفر العمدة»، مشيرا إلى أن شخصية «شوقي» كانت قريبة للغاية من القلب، ولكن أدائها لم يكن سهلا، موضحا أن فيلم «العميل صفر» يضم كبار الفنانين مثل أكرم حسني، وكان تجربة رائعة وممتعة للغاية.

سبب حب منذر رياحنة للأعمال السينمائية

أضاف «رياحنة»، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية «DMC»: «أنا أمنيتي دائما هي الاستمرار في أعمال السينما، الفيلم أقرب للممثل، ويوصل رسالته في مدة زمنية محددة، وأتمنى انضمامي ومشاركتي في الأعمال التي تحمل مواضيع هامة»، مشيرا إلى أنه يحب الشخصيات النضالية التي قدمت الكثير لأوطانها مثل عمر المختار كونه من الشخصيات العربية التي قاومت الاحتلال، ويريد تقديم مثل تلك الشخصية خلال الفترة المقبلة سواء في السينما أو الأعمال الدرامية، متابعا أن موضوع العمل بشكل كامل أهم من الشخصية نفسها.

تفاصيل مشروع منذر رياحنة لتقديم دروس في التمثيل

عن مشروعه الجديد المتعلق بتقديم تدريبات حول التمثيل أونلاين، تابع: «قررت أن يكون تواجدي في العالم مفيد، لذلك عملنا بحث لتقديم الموسم الأول من هذا المشروع بواقع 10 حلقات من أجل تقديم مجموعة من المعلومات للتعريف بأساسيات الأولى في عالم التمثيل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التمثيل منذر رياحنة السينما الأعمال الدرامية جعفر العمدة العميل صفر أكرم حسني منذر ریاحنة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يكرِّم الدكتور شوقي علام بوسام العلوم

كرَّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية السابق، بوسام العلوم من الطبقة الأولى، تقديرًا لدَوره البارز في خدمة الدين والوطن، وجهوده في تجديد الخطاب الديني ونشر صحيح الدين وقِيَم التسامح والاعتدال، وذلك خلال احتفالية وزارة الأوقاف بمناسبة المولد النبوي الشريف التي أُقيمت اليوم.

تعزيز مكانة المؤسسات الدينية في مصر

وبعد تكريمه، أعرب الدكتور شوقي علام عن شكره لرئيس الجمهورية على هذا التكريم، مؤكدًا أنّ هذه اللفتة الكريمة تعكس الاهتمام الكبير الذي يوليه الرئيس بالعلم والعلماء، ودوره الريادي في تعزيز مكانة المؤسسات الدينية في مصر.

وقال فضيلته إنّ هذا التكريم ليس لي فقط، بل هو تكريم لكل عالم يحمل رسالة الإسلام السمحة ويسعى لنشر قيمه السامية التي تدعو إلى الرحمة والعدل والسلام، مضيفا: «حرص الرئيس السيسي منذ توليه المسؤولية على دعم كل جهد يساهم في تعزيز الفهم الصحيح للدين، ويواجه الأفكار المتطرفة التي تسعى إلى تزييف صورة الإسلام. وقد كان لتوجيهات الرئيس المتواصلة أثر كبير في تجديد الخطاب الديني وترسيخ مفاهيم التسامح والتعايش بين أبناء الوطن الواحد».

وأكَّد علام في ختام تصريحاته، أنّ التكريم يشكل حافزًا لكل العلماء والدعاة للاستمرار في أداء رسالتهم بكل أمانة وإخلاص، مشددًا على أنّ مصر ستظل دائمًا قِبلة العلم والمرجعية الصحيح للإسلام الوسطي في العالم الإسلامي، بفضل دعم القيادة الحكيمة وتكاتف مؤسساتها الدينية.

ويُمنح وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى لمن يؤدون خدمات ممتازة للوطن في العلوم أو الفنون أو الآداب، وأنشئ بعد صدور القانون رقم 528 لسنة 1953 المُعدَّل بالقانون رقم 12 لسنة 1972.

مقالات مشابهة

  • من التمثيل إلي الغناء.. أغاني وكليبات الفنانين بين الموهبة الحقيقية والمكاسب المادية "من كامننا إلي كريزماتك".. البوابة نيوز ترصد مسيرة ممثلين لجأوا لتقديم الأغاني
  • المطرب مصطفى شوقي يحيي حفل إطلاق مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • بعد دخول ناقل أجنبي للسودان شركات طيران وطنية تعلن عن تخفيض في قيمة التذاكر
  • بشرى تسير على خطى الموضة المغربية (صور)
  • محافظ المنيا: مواجهة التعديات على الأراضى مهمة وطنية هدفها حماية أمننا القومى
  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • محمود السعيد: الدولة تبذل جهودها لمحاربة الفساد وفق استراتيجية وطنية
  • الرئيس السيسي يكرِّم الدكتور شوقي علام بوسام العلوم
  • 3 أدوار وحظر استخدام ”الأسبستوس“ .. اشتراطات جديدة للمباني التعليمية الخاصة/عاجل