قام فريق من المديرية العامة للإسكان والتخطيط العمراني بمحافظة جنوب الشرقية بزيارة تفقدية لبعض القرى البعيدة التابعة لولاية جعلان بني بو علي بحضور سعادة محمد بن حميد الغابشي والي جعلان بني بوعلي ومجموعة من المسؤولين، حيث شملت الزيارة قرى وادي اللبيدعة والعرق الأبيض والخشة وأم الصمغ والخضايب وغلاض والحنية وماء خربوش والطف وعريفات ومجبجب وخريخر، حيث تمت مقابلة بعض المواطنين القاطنين بتلك القرى والاستماع لمطالبهم فيما يتعلق بالخدمات الإسكانية.

وعلى هامش الزيارة أكد الدكتور سلطان بن عديّم الشريقي مدير عام الإسكان والتخطيط العمراني بمحافظة جنوب الشرقية أن الزيارة تأتي في إطار حرص الوزارة على التواصل مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأضاف الشريقي: إن المديرية ستستمر في زياراتها للولايات بمحافظة جنوب الشرقية، بهدف التواصل مع المواطنين لتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم، وفي ذات الوقت عبّر المواطنون عن شكرهم وتقديرهم لهذه لزيارة والتي سيكون لها الأثر في تذليل الصعاب، وتسهيل الحصول على الاحتياجات بعد تلمسها مباشرة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع

أعلن المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أن وزارة الإسكان ستشهد خلال الفترة المقبلة طفرة في مجال تقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدا أن الوزارة بقيادة الدكتور عاصم الجزار ومن قبله الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قطعت شوطا كبيرا لتقديم أفضل خدمة للمواطنين، متعهدا بمواصلة الجهود لتنفيذ لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

طفرة في مجال تقديم الخدمات للمواطنين

 

وأضاف خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن»: سنعمل على توفير فرص عمل للشباب، من خلال التوسع في مشروعات الإسكان والمرافق، والعمل على تبني المبادرات الجادة لسكان المدن الجديدة»، مشيرا إلى أن الوزارة ستعلن قريبا عن توفير وحدات سكنية جديدة ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين» ووحدات الإسكان الاجتماعي، ولن نغفل عن طرح وحدات سكنية لجميع فئات المجتمع بكل شرائحه.

 

 تقديم خدمات للمصريين في الخارج

وتابع: «لن نغفل عن تقديم خدمات للمصريين في الخارج ، من خلال مشروعات  بيت الوطن لربط المصريين بالخارج بوطنهم الأم، مشيرا إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعمل لخدمة المواطن في المقام الأول خاصة محدودي ومتوسطي الدخل».

 

دعم مبادرات ترشيد استهلاك مياه الشرب 

 

وأكمل «سندعم بقوة مبادرات ترشيد استهلاك مياه الشرب، ومستمرون في تقديم خدمات مياه الشرب والصرف الصحى لجميع قرى الجمهورية، بحيث تصل خدمات مياه الشرب والصرف الصحى لجميع المصريين، وفي مقدمتها قرى المبادرة الرئاسية حياه كريمة». 

الالتزام بتنفيذ المشروعات في مواعيدها 

وأكد أن ملف تطوير القاهرة التاريخية والمشروعات التنموية بالمدن الجديدة ستشهد اهتماما متزايدا خلال الفترة المقبلة، مشددا على ضرورة الالتزام بتنفيذ جميع المشروعات في مواعيدها المحددة سلفا، وبأفضل جودة ممكنة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الأقصر يوجه برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.. صور
  • وزير الإسكان الجديد لـ«الوطن»: أسعى إلى توفير فرص عمل وشقق لجميع فئات المجتمع
  • غرف دبي تتعاون مع “أرامكس” لتعزيز الخدمات المقدمة لمجتمع الأعمال
  • مدير الرعاية الإسماعيلية: تلبية احتياجات وتطلعات المواطنين من الخدمات والرعاية الصحية
  • محافظ القاهرة خارج التشكيل الجديد
  • خدمة المواطنين بالشرقية يرد على 812 شكوى وطلب للمواطنين خلال يونيو الماضي
  • أبرز مشاريع «حياة كريمة» بقرى الجيزة.. تنفيذ 11 مجمعًا خدميًا جديدًا
  • مواعيد الشهر العقاري في سيتي ستارز.. يعمل طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة
  • رئيس الرعاية الصحية للتأمين الصحي يُتابع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين في أسوان
  • "الزراعة" تتفقد زراعات الذرة بمحافظة الجيزة