بغداد اليوم - متابعة 

يرى لؤي صلاح، مدرب الكهرباء العراقي، اليوم الأربعاء (20 أيلول 2023)، أن فريقه قدم مباراة كبيرة أمام ضيفه الكويت الكويتي في كأس الاتحاد الآسيوي، رغم فقدان نقاط الفوز. 

وتعادل الكهرباء مع الكويت الكويتي سلبياً في المباراة التي جرت بملعب البصرة الدولي، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثانية، التي تضم أيضا الوحدات الأردني واتحاد حلب السوري.

وقال صلاح في تصريح متلفز تابعته "بغداد اليوم": "كنا متسيدين للمباراة ولعبنا بطريقة أفضل من الفريق الكويتي، ولولا إهدار الفرص السهلة لحصدنا العلامة الكاملة".

وواصل: "تمكنا من تجاوز مرحلة قصر فترة الإعداد، وعملنا على عنصرين وهما التحضير الذهني والتكتيكي داخل الملعب".

وأضاف "طالبنا اللاعبين قبل اللقاء بأن يكونوا شجعانًا وواثقين من أنفسهم وهم يخوضون لأول مرة المنافسات على مستوى آسيوي، وبعد الأخذ بالنصيحة أدوا بشكل رجولي ومستوى جيد".

وأوضح: "اللاعبون فعلا كانوا على مستوى المسؤولية رغم قصر فترة الإعداد ولم يقصروا في الملعب، وسنعمل على إعداد الفريق بشكل أفضل للمباريات المقبلة ".

وأردف: "لاعبنا المحلي لا يختلف عن المحترفين المتواجدين بصفوف الفريق، جميع اللاعبين أدوا وطبقوا ما طلبناه منهم وقدموا مستوى متميزًا".

وختم صلاح تصريحاته قائلا: "فريقنا هذا الموسم سيكون أفضل من الموسم السابق، ويمتلك الشخصية والثقة، لكنه يحتاج إلى فترة أطول لانسجام اللاعبين فيما بينهم بشكل أفضل".


المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية

أكد سامر فضل مدرب منتخب اليمن للناشئين، أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار حول القائمة الأولية للمنتخب في بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي.

 

ويستعد منتخب اليمن للاستحقاقات المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) تشرين الأول/أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن - فيتنام - قيرغيزستان - ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

 

وأعلن فضل أن القائمة ستعلن عقب استكمال إجراءات فحص الوثائق للتأكد من مطابقة أعمار اللاعبين تمهيدا لاستدعائهم للدخول في المعسكر الداخلي المقرر في مدينة لودر بمحافظة أبين.

 

يأتي ذلك استعدادا لخوض مرحلة الإعداد على مرحلتين يتم خلالها اختيار أفضل اللاعبين وبحسب الفئة العمرية المحددة، وبعد إخضاعهم لفحوصات الرنين المغناطيسي.

 

وستشمل المرحلة الأولى استدعاء مجموعة من اللاعبين، الذين شاركوا في المعسكرات السابقة لمنتخب الناشئين، وتم استبعادهم من التجمعات التي أقيمت في كل من لودر وصنعاء والمكلا، حيث سيخصص لهم تجمع إعدادي لمدة أسبوع.

 

بينما المرحلة الثانية ستضم قائمة مكونة من 40 لاعبا، من الذين تم اختيارهم من المرحلة الأولى، بالإضافة إلى الذين شاركوا في بطولة غرب آسيا العاشرة للناشئين، التي أقيمت في مدينة صلالة العمانية، وتوج منتخب اليمن بلقبها.


مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: "الفريق كامل الوزير عارف من فترة أن ملف الصناعة معاه" (فيديو)
  • مدرب ناشئي اليمن ينفي تسريبات القائمة الأولية
  • محمد صلاح يعزي في وفاة أحمد رفعت: صداقة تجاوزت الكرة
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • خالد جلال: دكة بدلاء الزمالك وراء تراجع مستوى الزمالك
  • مدرب منتخب الناشئين ينفي ما تداول من أخبار على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • اسم مفاجئ.. مدرب بيراميدز يختار أفضل لاعب في مصر حاليا