(عدن الغد)خاص:

بحضور ومشاركة معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي وقع المدير العام التنفيذي لشركة بترو مسيلة لاستكشاف وانتاج البترول المهندس محمد بن سميط والرئيس التنفيذي لشركة ميديتيرا الكندية السيد مميت كونت مذكرة تفاهم للتفاوض حول عقد خدمات مستقبليا بحقول المسيلة بعد استكمال كافة الإجراءات والدراسات الفنية والقانونية.

وأشار وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي بان شركة ميديتيرا الكندية تتمتع بسجل حافل في مجال تطوير واستكشاف الحقول المتقادمة وتعمل في مجال النفط والغاز الشرق الأوسط وأفريقيا.

وأكد الوزير الشماسي بان ستعمل وزارة النفط والمعادن وفق رؤية الحكومة باستقطاب وتنشيط الاستثمارات في صناعة النفط والغاز في بلادنا وتوفير البيئة الاستثمارية المناسبة لما يعود بالنفع على جميع الشركاء المعنيين.

وعبر من جانبه الرئيس التنفيذي لشركة ميديتيرا الكندية السيد ميمت كونت عن سعادة الشركة بالتعاون وابرام مذكرة التفاهم مع وزارة النفط والمعادن بالجمهورية اليمنية ممثلة بشركة بترو مسيلة لاستكشاف وانتاج البترول مشيرا عن رغبة الشركة بعقد مزيد من التعاون والشراكة بما يساهم في نمو قطاع الطاقة بالجمهورية اليمنية.


الإعلام النفطي

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: النفط والمعادن

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية إستونيا ويوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين

المناطق_واس

التقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، في العاصمة الإستونية تالين، اليوم، معالي وزير خارجية جمهورية إستونيا السيد مارغوس تساهكنا.

 

أخبار قد تهمك أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر “فرص” 3 يوليو 2024 - 1:00 مساءً ممشى واجهة روشن البحرية .. وجهة مثالية للعديد من ممارسي الرياضة 3 يوليو 2024 - 12:51 مساءً

 

وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية في العديد من المجالات، بالإضافة إلى مناقشة تكثيف التنسيق الثنائي ومتعدد الأطراف في القضايا التي تخدم مصالح البلدين الصديقين.

 

 

عقب ذلك وقع الجانبان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين الصديقين، بهدف نقل العلاقات المشتركة نحو آفاق أرحب.

 

 

حضر اللقاء سفيرة خادم الحرمين الشريفين غير المقيمة لدى جمهورية إستونيا نسرين الشبل، ومدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 يوليو 2024 - 1:34 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 12:47 مساءًزلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئ أبرز المواد3 يوليو 2024 - 12:24 مساءًأمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي منطقة مكة المكرمة3 يوليو 2024 - 12:08 مساءً“أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر يونيو الماضي أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:57 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف أبرز المواد3 يوليو 2024 - 11:52 صباحًااستشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة3 يوليو 2024 - 12:47 مساءًزلزال بقوة 4.8 درجات يضرب جزر سليمان في المحيط الهادئ3 يوليو 2024 - 12:24 مساءًأمانة المدينة المنورة تُنفّذ مبادرة لزراعة أكثر من 300 شجرة بجوار المسجد النبوي3 يوليو 2024 - 12:08 مساءً“أمانة جدة” تُصدر وتجدد 7,009 شهادات صحية خلال شهر يونيو الماضي3 يوليو 2024 - 11:57 صباحًامفتي عام المملكة يستقبل رئيس جامعة الطائف3 يوليو 2024 - 11:52 صباحًااستشهاد 17 فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر "فرص" أمانة القصيم تعلن عن طرح 153 فرصة استثمارية بمدينة بريدة عبر "فرص" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • طرق دبي توقع مذكرة تفاهم مع هيئة نقل جنوب غرب أوهايو لتعزيز التعاون بمجال تكنولوجيا النقل الجماعي
  • «الرئيس التنفيذي لشركة بناء».. من هو نائب وزير التربية والتعليم الجديد
  • وزير الخارجية يلتقي نظيره الإستوني ويوقعان مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية جمهورية إستونيا ويوقعان على مذكرة تفاهم بشأن المشاورات السياسية بين البلدين
  • أمينة بنخضرة توقع مع شركة "ESSO" عقدي استكشاف عن النفط قبالة سواحل آسفي وأكادير -سيدي إفني
  • شركة أمريكية عملاقة تحصل على تراخيص التنقيب عن النفط والغاز بسواحل آسفي وسيدي إفني
  • «شركة دله الصحية» توقع مذكرة تفاهم لإنشاء مشروع استثماري متعدد الاستخدام
  • "دله" توقع مذكرة تفاهم بـ 1.2 مليار لإنشاء صندوق عقاري
  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض