الاقتصاد نيوز-بغداد

يحذر ديفيد هيرش، رئيس تنفيذ العملات المشفرة في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. منصات تداول العملات المشفرة المركزية واللامركزية من أنها ستشهد المزيد من العقوبات والتهم قريبًا. لقد كانت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) مشغولة بالعديد من القضايا في الآونة الأخيرة. ومع ذلك، أوضح مسؤول تنفيذ العملات المشفرة التابع للهيئة التنظيمية أن هيئة الأوراق المالية والبورصة لديها المزيد لصناعة العملات المشفرة.

تحدث هيرش يوم الثلاثاء في منتدى إنفاذ الأوراق المالية المركزي في شيكاغو. هناك ناقش أمور منصات تداول العملات المشفرة وعدم اتباعها للقانون. في الوقت الحالي، تتعرض Binance و Coinbase (NASDAQ:COIN) للانتقاد الأكبر من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات. وفي السياق نفسه، ذكر رئيس وحدة الأصول المشفرة والسيبرانية في هيئة الأوراق المالية والبورصة أن هيئة الأوراق المالية والبورصات ستتعامل مع شركات أخرى تشارك في نفس النشاط.

قال هيرش: “سنستمر في فرض هذه الرسوم”. مضيفًا أن ذلك يستهدف شركات أخرى تعمل مثل أكبر اثنتين من منصات تداول العملات المشفرة. بالإضافة إلى هذين الأمرين. لا تزال هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) نشطة أيضًا في استئنافها ضد حكم قضية شركة ريبل للأوراق المالية.

هيئة الأوراق المالية والبورصة تستهدف الصناعة بأكملها، وليس شريحتين فقط ويوضح هيرش أيضًا أن هيئة الأوراق المالية والبورصات لا تستهدف فقط أفضل الشركات، بل تستهدف الصناعة بأكملها. سنواصل نشاطنا كوسطاء”.

صرح ديفيد هيرش، رئيس تنفيذ العملات المشفرة في هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية: “يمكن أن يكون ذلك وسطاء أو تجار أو منصات تداول أو وكالات مقاصة أو أي أشخاص آخرين ينشطون في هذا المجال. يقعون ضمن نطاق اختصاصنا ولا يفيون بالتزاماتهم، سواء من خلال التسجيل أو الفشل في تقديم إفصاحات كافية أو كاملة.”

بالإضافة إلى الرسوم المفروضة على منصات التداول. ستواصل هيئة الأوراق المالية والبورصة أيضًا استهداف مشاريع De-Fi، وفقًا لهيرش. “سنواصل إجراء التحقيقات، وسننشط في هذا المجال. ولن تكون إضافة علامة DeFi أمرًا يمنعنا من مواصلة عملنا.”

إن نطاق هيئة الأوراق المالية والبورصة ليس غير محدود، وبالتالي. يمكنها فقط مقاضاة جزء كبير من الصناعة في وقت واحد. ومع ذلك، فقد أوضح كبير منفذي العملات المشفرة التابع للهيئة التنظيمية أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في حدود الأموال والموارد المتاحة لهم.

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار العملات المشفرة

إقرأ أيضاً:

نوال الزغبي تقرر مقاضاة من أطلقوا الشائعات عنها

قررت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اللجوء للقضاء لمعاقبة من أطلقوا الشائعات حولها، وذلك بعد تعرضها للعديد من المضايقات مؤخرا.

وقالت نوال الزغبي في تدوينة علي صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إكس قالت فيها: صباح الخير .. اليوم قررت إرفع دعاوي قضائية على الأشخاص اللي عم بيحاولوا يفبركوا أكاذيب وتشهير …خلونا نعرف مين وراهن .

موازين

وخطفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عدسات الصحافة والإعلام بإطلالتها خلال احيائها حفلتها الغنائية ضمن فعاليات مهرجان موازين في الرباط بالمغرب.

وأعربت نوال الزغبي عن استيائها بسبب تأخرها نصف ساعه من الظهور على المسرح بسبب تأخر الفنانة المغربية جنات في بدء فقرتها الغنائية.

 كده باي

وكانت آخر الأعمال الغنائية لنوال الزغبي ألبوم “كده باي” في 2019، والذي ضم 10 أغان منها “جوه قلبي، الجمال ليه ناسه، مش خايفة، أيام صعبة، آه ياسيدي”.

كما طرحت نوال الزغبي أيضاً أغنية “من باريس” باللهجة الخليجية، والتي حققت أكثر من مليوني و800 ألف مشاهدة عبر يوتيوب، من كلمات خالد فرناس، ألحان ياسر نور، توزيع : عمر عبد الفتاح.

وتقول كلمات الأغنية:“من حلاه العقل طاير قلبا يشبه قلبي صاير يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها من باريس عطره يجيلا كل شي فيه مافي مثيلا وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها حبيبي سوى بلبلا زينه صاير مشكلا وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب انت عيونك سحرها وانا حيل أحبها مفتون بعشقها انت ياعمري رهيب بكل مكان ليه معجباته من جماله ومن حلاته جنن الناس بصفاته..اه يا ويلي من هواه مشيته كلها هيبه عيونه مره يا ناس غريبه تسحر القلب وتصيبه من أول لحظه لقا”.

وكانت نوال الزغبي قد طرحت حديثًا أغنية “بحكي عنك”، التي سجلت أكثر من 5 ملايين مشاهدة، وتقول كلماتها “لو شوفت ازاي انا بحكي عنك للغريب كنت هتتمنى تكون غريب علشان تسمعني كنت هترجعلي وماتسيبليش ايام توجعني كنت ولا عمرك هتقدر يوم تغيب بحكي عنك لليالي والشوارع والنجوم بحكي عنك للي بيعدي في حياتي كل يوم نفسي انام بالليل واقوم وألاقيني جنبك نفسي اصحى الصبح على كلمة بحبك انت سايب فيا حاجة ما تتنسيش لو هقولك ع اللي حاسه بعد منك شكله ايه كنت هتتمنى ماتحسوش وتعيش مرتاح كنت مش هتروح في يوم وتسيبلي جراح انا مش عارف بعد منك اعمل اي بحكي عنك لليالي والشوارع والنجوم بحكي عنك للي بيعدي في حياتي كل يوم نفسي أنام بالليل وأقوم وألاقيني جنبك نفسي اصحى الصبح على كلمة بحبك انت سايب فيا حاجة ما تتنسيش ”.

كما طرحت أيضا أغنية “ريتو”، والتي سجلت أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مقالات مشابهة

  • تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 86.42 دولارًا للبرميل
  • نوال الزغبي تقرر مقاضاة من أطلقوا الشائعات عنها
  • «الغرف التجارية» عن عودة الطروحات الحكومية: وقت مناسب لتنشيط البورصة
  • مخاطر استخدام أجهزة الراوتر القديمة.. احذر الاختراق
  • الرقابة المالية تستعرض متطلبات القيد والطرح مع ممثلى شركات قطاع الأعمال العام
  • إيران وروسيا توقعان اتفاقية بشأن تداول العملات الوطنية
  • 1.4 مليار دولار .. قيمة العملات المشفرة المسروقة بالنصف الأول لـ2024
  • شركات تأمين قلقة من احتمال وقوع هجمات واختراق للذكاء الاصطناعي في أولمبياد باريس
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • عاجل.. هيئة المجتمعات العمرانية تهيب بالعملاء المخصص لهم وحدات وقطع أراض بسرعة سداد المستحقات المالية