البوابة نيوز:
2024-07-06@00:36:11 GMT

 القبض على المتهمين بقتل سائق بالعبور

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على المتهمين بقتل سائق تروسيكل بدائرة قسم شرطة أول العبور، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين، تعدوا عليه بالضرب بسبب الخلاف على سرقة أحد أغطية الصرف الصحي، وفروا هاربين، إلى أن جرى ضبطهم وضبط السيدة التى اشترت منهم الغطاء.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بحبس المتهمين الـ4 بالواقعة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتكليف أحد المهندسين الفنيين بفحص الدراجات البخارية المضبوطة مع الاستمرار في التحفظ عليها، وطلب إفادة من جهاز مدينة العبور بما إذا كان الغطاء المستولى عليه خاص بهم من عدمه.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول العبور، يفيد ورود بلاغ من موظف بالمعاش، يفيد تعدي 3 أشخاص مجهولين على نجله بالضرب وإحداث إصابته التى أدت إلى وفاته أثناء تقديم العلاج له بمستشفى السلام بالقاهرة.

على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين تعدى 3 أشخاص مجهولين بالضرب على المجنى عليه "أحمد ج ع"، 37 سنة، سائق تروسيكل، وسرقة مركبة التروسيكل منه، وتم نقله على الفور لمستشفى السلام بالقاهرة، حيث تبين إصابته بنزيف بالبطن وكسور متفرقة بالجسم، وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

وكشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة 3 متهمين، منهم اثنين لهم معلومات جنائية، وسبق اتهامهم بعدد من القضايا، حيث تبين إن تفاصيل الواقعة بسبب نشوب خلاف فيما بينهم وبين المجني عليه على حصيلة سرقة أحد أغطية الصرف الصحي بالعبور، وتعدوا عليه بالضرب وفروا هاربين، حيث قاموا بعد ذلك ببيع الغطاء لعميلة سيئة النية.

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين جميعا، وأرشدت المتهمة الأخيرة عن مكان الغطاء وتم التحفظ عليه، وكذلك ضبط مركبة التروسيكل المستخدمة بالواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: موظف بالمعاش

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص نشاطه في سرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة.

وفي التفاصيل، تمكن قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط تشكيل عصابي مكون من سائق، وعاملين، مقيمين بمحافظة القليوبية، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة 3 بطاريات ليثيوم من أحد أبراج الاتصالات، الكائنة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وبحوزتهم السيارتين المستخدمتين في ارتكاب الواقعة ومبلغ مالي من قيمة بيع البطاريات.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتصريف المسروقات لدى عميلين سيئي النية، تم ضبطهما، واعترفوا ببيع 4 بطاريات ليثيوم آخرين قاموا بالاستيلاء عليها من برج آخر، لعميل سىء النية، عامل، مقيم بالجيزة، وضبط بحوزته متحصلات واقعتي السرقة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضاًبأسلوبي الخطف والمغافلة.. القبض على عصابة سرقة المواطنين بالجيزة

سقوط عصابة سرقة المواد البترولية من خطوط أنابيب البترول بالغربية

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • «رفضوا يسلفوه فلوس».. شاب يقتل زوجته ويصيب شقيقه بالمطرية
  • قابيل وهابيل من جديد.. قرار النيابة ضد المتهم بقتل زوجة شقيقه في المطرية
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • القبض على المتهمين بسرقة بطاريات أبراج الاتصالات بالجيزة
  • النيابة تطلب تحريات المباحث في التعد بالضرب على شاب بالمرج
  • قرار جديد بشأن المتهمين بقتل سائق في البدرشين
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بالتعدي بالضرب على شاب في المرج