صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@07:32:48 GMT

الدار تطلق مشروعها السكني الأول برأس الخيمة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الدار» تبيع المرحلة الأولى من مشروع «غاردينيا باي» اتفاقية بين «الهلال الأحمر» و«الدار العقارية»

كشفت شركة الدار العقارية «الدار» عن إبرام شراكة مع «نيكي بيتش جلوبال» (نيكي بيتش)، شركة الضيافة الفاخرة المعروفة عالمياً.
وبموجب الشراكة الجديدة، سيتعاون الطرفان في تطوير ثلاثة مبانٍ سكنية تحمل اسم العلامة التجارية «نيكي بيتش»، ضمن مجمّع كبير على الواجهة البحرية في جزيرة المرجان، ومن المتوقع أن تنطلق مبيعات الوحدات السكنية في وقت لاحق من العام الجاري.


وتهدف الشراكة مع «نيكي بيتش»، إلى تقديم تصوّر جديد كلياً لمفهوم العيش في المناطق الساحلية برأس الخيمة، وذلك عبر دمج تصاميم الدار العصرية المميزة مع ما اشتهرت به «نيكي بيتش» من أسلوب حياة فخم ومساكن راقية. 
ويقع مشروع «نيكي بيتش ريزيدنسيز» السكني، وهو الأول للدار في رأس الخيمة، بين منتجع «ريكسوس باب البحر» ومنتجع وسبا «دبل تري من هيلتون» في جزيرة المرجان، واللذين استحوذت عليهما الدار عام 2022.
وقال جوناثان إيمري، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتطوير: تشكل شراكتنا مع نيكي بيتش محطة مهمة ضمن جهود الدار المستمرة لتوسيع حضورها في رأس الخيمة، ستمكننا هذه الشراكة من تطوير مشاريع سكنية متميزة في الإمارة التي تشهد نمواً متواصلاً كمركز حيوي للاستثمار والسياحة، ولا شكّ أن اسم «نيكي بيتش» الرائد وما تتمتع به العلامة التجارية من مكانة عالمية مرموقة وسجل متميز في مجال الضيافة الراقية، يتماشى تماماً مع رؤية الدار لتصميم تجارب مميزة ومجتمعات نابضة بالحياة. نتطلع قريباً إلى الكشف عن المزيد من التفاصيل حول المخطط الرئيسي للمشروع«.
وتضم محفظة نيكي بيتش 11 نادياً شاطئياً، و5 فنادق ومنتجعات، ووحدات سكنية تحمل اسم «نيكي بيتش»، وقسماً مختصاً بالأزياء، والمناسبات الخاصة، إلى جانب مؤسسة النفع العام غير الهادفة للربح»نيكي كيرز«. 
من جهته، قال جهاد الخوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لفنادق ومنتجعات نيكي بيتش في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: سيكون مشروع»نيكي بيتش ريزيدنسيز«في جزيرة المرجان برأس الخيمة تصوّراً جديداً بالكامل لأسلوب الحياة الراقي في المناطق الساحلية، ويسعدنا أن نتعاون مع الدار لتطوير هذا المشروع المميز.
وقالت لوسيا بنرود، الرئيس التنفيذي لشركة «نيكي بيتش جلوبال»: «نتطلع إلى العمل مع الدار على هذا المشروع المتميّز، مستندين إلى رؤيتنا الطموحة لتوسيع محفظة مجتمعاتنا العالمية الفاخرة، وثقتنا بجاذبية رأس الخيمة كوجهة مثالية لقاعدة عملائنا.»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدار العقارية رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

خدام الراعي الصالح في زيارة للمسنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد اليوم السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤، حضور الأب الربان فيليبس عيسى، قيام مجموعة من خدام خدمة "الراعي الصالح" للأسرة بزيارة إلى دار ايفر جرين لرعاية المسنين التابع لجمعية دار الشفاء في حلوان - مصر . 
حيث تعرفوا على كنيسة الدار والأقسام الذي يحتويه الدار، ثم شاركوا مع المسنين بمجموعة من الصلوات والترانيم.

وتعد هذه الزيارة لبحث احتياجتهم أو توفير مطلباتهم.

مقالات مشابهة

  • مقترح حكومي لشمول عمّال القطاع الخاص بالمدن السكنيَّة
  • القصاب: القطاع الخاص اثبت وجوده ومجمع حوراء بغداد السكني شاهد مهم
  • ترخيص لإنشاء أول كازينو في الإمارات
  • خدام الراعي الصالح في زيارة للمسنين
  • بلومبرغ: ترخيص رسمي لإنشاء أول كازينو في الإمارات
  • أبل تطلق التحديث الأول لنظام iOS 18
  • مئات المقتحمين للأقصى وتغييب للمقدسيين برأس السنة العبرية
  • "خدمات البترول البحرية" تنظم ورشة عمل بختام مرحلة في مشروعها الإستراتيجي لتطوير الكوادر البشرية
  • العربية للطيران تستأنف رحلاتها إلى جدة مباشرة من رأس الخيمة
  • مستوطنون يقتحمون الأقصى برأس السنة العبرية.. والاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي (شاهد)