صدر عن سفارة الجمهورية اليمنية بالرياض، إعلان هام، لكافة المقيمين في المملكة من أبناء الجالية اليمنية.

وقالت السفارة، في بيان لها، اليوم الأربعاء، إنها تعلن لأبنائها المقيمين في المملكة العربية السعودية أن يوم الأحد القادم إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الثالث والتسعين للمملكة.

وأضاف البيان: "بهذه المناسبة يسر قيادة السفارة ممثلةً بسعادة السفير الدكتور شائع محسن الزنداني أن ترفع جلَّ آيات التهاني وعظيم التبريكات إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وإلى مقام صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء وإلى الشعب السعودي الشقيق بهذه المناسبة الوطنية والغالية على الأمتين العربية والإسلامية".

. متمنيةً لقيادة المملكة والشعب السعودي الشقيق دوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

وحددت السفارة في البيان المرفق، أرقامًا للبلاغات والتواصل بشأن الوفيات والجوازات والمتابعة والترحيل.

اقرأ أيضاً الحوثيون في الرياض… لكن ماذا يريد الحوثيون؟ إعلان إماراتي عن رؤية مشتركة بشأن اليمن تحرك أمريكي حاسم عقب خلاف بين السعودية والإمارات بشأن إنهاء الحرب في اليمن (فيديو) أين كان يقيم الوفد الحوثي في السعودية؟؟ وما هي الصفقة الخطيرة التي أبرمتها المليشيات مع المملكة مقابل مبلغ مالي كبير؟ عاجل: إعلان سعودي جديد بشأن اليمن عقب مباحثات ثلاثية في أمريكا الكشف عن نتائج المفاوضات الحوثية في السعودية والسبب الحقيقي لعودة وفد المليشيات إلى صنعاء والخطوة القادمة اجراء مفاجئ لمحلات الصرافة عقب انهيار أسعار الصرف في عدن وتحسنها في صنعاء القلق ينتاب أسر الطيارين اليمنيين بعد اجبارهم على العرض بطائرات متهالكة بصنعاء السلام في اليمن عبر التسوية… فرص وتحديات يمانيون في موكب ثورة 26 سبتمبر 1962م .. اللواء محمد قائد سيف بملامح إيرانية.. الشخص الأوسط في وفد الحوثي يثير الجدل أثناء لقاء وزير الدفاع السعودي.. شاهد من يكون ولماذا هو مطلوب! خلعوا الزي اليمني وارتدوا الإيراني وغياب للعمانيين.. ظهور مثير للوفد الحوثي أمام وزير الدفاع السعودي.. ما دلالة ذلك؟

https://twitter.com/Twitter/status/1704403178811195639

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

البرلمان الهولندي يخاطب خارجية بلاده بشأن موظف مختطف لدى الحوثيين بصنعاء

وجّه نائب في البرلمان الهولندي خطابا إلى وزير خارجية بلاده بشأن اعتقال جماعة الحوثي موظفا يعمل في السفارة الهولندية في العاصمة اليمنية صنعاء الخاضعة لسيطرة الجماعة.

 

وطالب العضو كاتي بيري من وزير الخارجية الإجابة بشكل عاجل بشأن عملية اعتقال موظف السفارة الهولندية أكرم الأكحلي والمعلومات المتوفرة حول سبب اعتقاله، ومكان احتجازه، وإمكانية اتصال الموظف بأسرته والسفارة، بحسب موقع البرلمان الهولندي "tweedekamer".

 

وكانت جماعة الحوثي اختطفت الأكحلي موظف في سفارة هولندا باليمن، عقب عملية مداهمة منزله في شارع إيران بمنطقة حدة، وترفض الإفصاح عن مكان ودوافع اختطافه.


مقالات مشابهة

  • الحوثي يهدد السعودية: سنقابل البنوك بالبنوك ومطار الرياض بمطار صنعاء
  • عبد الملك الحوثي يهدد السعودية بإغلاق مطار الرياض والبنوك (شاهد)
  • الحوثي يتراجع في اتفاقه مع السعودية بشأن اليمنية
  • «الدبيبة» يجري زيارة للسفارة الليبية في القاهرة
  • البرلمان الهولندي يخاطب خارجية بلاده بشأن موظف مختطف لدى الحوثيين بصنعاء
  • هولندا.. برلماني يخاطب حكومة بلاده بشأن موظف مختطف في صنعاء
  • هل يعود العرب الى لبنان بعد الحل؟
  • أول تحرك هولندي بشأن اختطاف مليشيا الحوثي أحد موظفي السفارة في اليمن
  • صنعاء تفاجئ الجميع وتكشف عن السبب الحقيقي الذي يقف خلف عودة الحجاج اليمنيين العالقين في السعودية بهذه السرعة إلى مطار صنعاء
  • السعودية تتحدث عن خارطة طريق جاهزة للتوقيع بين الأطراف اليمنية.. والحوثي يهاجم الرياض