تركيا الآن:
2024-07-06@14:36:49 GMT

قوانين جديدة لتوزيع منتجات التبغ في تركيا

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

فرضت وزارة الزراعة والغابات التركية قوانين جديدة على الشركات التي تعمل في قطاع منتجات التبغ بتجديد مركبات التوزيع الخاصة بها وجعلها باللون الأبيض.

جاء هذا التغيير بناءً على “لائحة وزارة الزراعة والغابات بشأن تعديل لائحة الإجراءات والمبادئ المتعلقة ببيع وعرض منتجات التبغ والمشروبات الكحولية” التي تم نشرها في الجريدة الرسمية.

وتم اتخاذ هذا القرار ضمن “خطة عمل استراتيجية مكافحة التبغ” في تركيا بناءً على طلب المجلس الرئاسي الأعلى لمكافحة الإدمان.

وبناءً على ذلك، ستتم معاملة الشركات المنتجة لمنتجات التبغ بصورة مختلفة حيث سيتم تجديد مركبات التوزيع لتكون باللون الأبيض، وتم منحهم فترة تكيف مدتها عام واحد.

علاوة على ذلك، لن يتم إصدار شهادات بيع منتجات التبغ والمشروبات الكحولية لأماكن العمل التي تبيع المشروبات الكحولية علنًا.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا تركيا الآن منتجات التبغ

إقرأ أيضاً:

السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وشهدت اللائحة، التي كشف عنها مدرب المنتخب الأولمبي خلال ندوة صحفية الخميس بسلا، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فئة أكثر من 23 سنة ، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، أشرف حكيمي وسفيان الرحيمي.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تم توجيه الدعوة إليهم: – حراسة المرمى: منير الكجوي (نهضة بركان)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

– خط الدفاع: أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أشرف حكيمي (سان جرمان الفرنسي)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، عادل تحيف (نهضة بركان)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

– وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي)، أمير ريتشاردسون (ستاد ريمس الفرنسي)، مهدي المبارك (العين الإماراتي).

– خط الهجوم: المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي)، سفيان الرحيمي (العين الإماراتي).

مقالات مشابهة

  • "سيتي ووك جاردن" تجذب زوار موسم جدة 2024
  • الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع هدايا على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة (صور)
  • وزارة الداخلية: قوافل إنسانية لتوزيع هدايا عينية بالمناطق الحضارية الجديدة
  • أردوغان يعرض وساطته بين بوتين والأسد لبدء عملية تطبيع جديدة بين البلدين
  • السكيتيوي يكشف عن لائحة المنتخب الأولمبي التي ستمثل المغرب في أولمبياد باريس
  • هام .. وزارة بنموسى تفرج عن لائحة عطل موسم 2024 - 2025
  • الصين تتصدر لائحة طلبات الحصول على براءات اختراع برامج الذكاء الاصطناعي التوليدي
  • 205 منتجات وطنية في قائمة المحتوى المحلي
  • شركة “كي”: منتجات الدفع الالكتروني متجددة ومواكبة التطورات العالمية ضرورة