انطلاقا من دورها المجتمعي نحو مؤسسات وأفراد الدولة، تولي شركة هايد بارك للتطوير العقاري، ملف المسؤولية الاجتماعية اهتماما بالغا عبر تقديم المساندة والدعم للعديد من المؤسسات الخيرية من خلال تبرعات تجاوزت 5 ملايين جنيه خلال النصف الاول من عام 2023، وتتنوع جهود "هايد بارك" على مدار العام بين تقديم وجبات إفطار للمئات من الأسر بالقرى الفقيرة، وشراء أجهزة ومستلزمات طبية وكذلك تحمل نفقات إجراء عمليات جراحية لمرضى القلب والسرطان للمساعدة في شفائهم وإدخال الفرح والسرور على نفوس ذويهم.

 

يأتي ذلك إيمانًا من شركة هايد بارك للتطوير العقاري، بأهمية الدور المجتمعي للشركة في تعزيز جهود خدمة ودعم الفئات الأولى بالرعاية، ومساندة المؤسسات الخيرية في تقديم رعاية صحية على أعلى مستوى لغير القادرين، من خلال رعاية ودعم العديد من المستشفيات بهدف خلق تأثير إيجابي ومستدام على هذا القطاع الذي يعد من أهم الملفات التي تحتاج إلى الدعم لما له من أثر ملموس على المجتمع.

قال المهندس أمين سراج العضو المنتدب لشركة هايد بارك العقارية للتطوير: “تؤمن هايد بارك أن الأولوية الرئيسية للقطاع الخاص تحقيق تنمية اجتماعية مستدامة، وذلك من خلال التعاون مع منظمات المجتمع لمساندة جهود الحكومة في توفير حياة كريمة لغير القادرين، ولذا نحرص على عقد شراكات مع مؤسسات خيرية لها خبرات طويلة خاصة في ملف الصحة وإطعام الفئات المستحقة لمساعدتها على إنجاز هذا الدور وتلبية مطالب الفئات الأكثر احتياجًا".

وتبرعت شركة هايد بارك العقارية للتطوير بقيمة 5.6 مليون جنيه خلال الفترة من مارس إلى يوليو من عام 2023 مقسمة بين إطعام غير القادرين من خلال الشراكة مع مؤسسة مصر الخير لتوزيع 500 وجبة يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، وذبح 5 أضحية خلال عيد الأضحى وتوزيعها على الأسر الأكثر احتياجًا، وبين دعم إجراء عمليات جراحية للأطفال من خلال شراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب لتحمل تكلفة إجراء عمليات قلب المفتوح لـ15 طفلًا، وتحمل تكلفة شراء أجهزة طبية لمستشفى دار السلام للاورام، وكذلك التبرع لإنشاء وحدة جراحة مناظير الجهاز الدمعي لصالح عمليات تجميل عيون الأطفال في مستشفى أبو الريش.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: من خلال

إقرأ أيضاً:

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي


تنظم ريبورتاج العقارية، الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري بالإمارات، يوما خاصا للمبيعات، في فندق جي دبليو ماركيز دبي، يوم الأحد المقبل، الموافق 29 سبتمبر الحالي.
ويتضمن الحدث، الذي يستمر من الساعة الحادية عشرة صباحا، حتى الثامنة مساء، عروضا متنوعة على مشاريع محددة، منها عرض يشمل خصما بقيمة 10%، مع سداد 10% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، بالإضافة إلى عرض أخر يتضمن خصما بنسبة 5%، مع سداد 5% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم، فضلا عن إمكانية الاستفادة من خصم بنسبة 15% عند سداد 20% دفعة مقدمة، و1% شهريا حتى التسليم.
وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» 35 مشروعا بالإمارات، ومصر، وتركيا، والمغرب والسعودية.
وأكدت ريبورتاج العقارية حرصها على مواصلة تنظيم العديد من الفعاليات الخاصة بالمبيعات، والتي توفر المزيد من العروض والخصومات والتخفيضات بما يتماشى مع متطلبات المشترين والمستثمرين، وهو ما يعزز من مبيعات الشركة بكافة مشاريعها بالإمارات والخارج.
كما يشهد يوم المبيعات تنظيم مؤتمر صحفي لشركة “آر إم إس كابتال إنفستمنت للتطوير العقاري”، التي تم إطلاقها مؤخرا من خلال تحالف 3 شركات إماراتية وتركية وأذربيجانية باستثمارات أولية بقيمة 600 مليون دولار.
وحققت «ريبورتاج العقارية» مبيعات بقيمة 3.7 مليار درهم (مليار دولار) خلال عام 2023، مقابل مبيعات بقيمة 2,3 مليار درهم حققتها الشركة خلال عام 2022، بنمو يتجاوز 60%، كما حققت مبيعات تتجاوز 3 مليارات درهم، خلال الأشهر الستة الأولى من العام الحالي.


مقالات مشابهة

  • دراسات تكشف مقاومة فيروس كوفيد-19 لعقارين رئيسيين لعلاج المرض
  • شركة طيران الشرق الأوسط اللبنانية: عمليات مطار بيروت تجري كالمعتاد
  • حزب المصريين الأحرار: علاج 256 مواطنا من غير القادرين في مطروح
  • إجراء 2044 جراحة قلب مفتوح وقسطرة علاجية مجانا لغير القادرين في سوهاج
  • الأورمان: إجراء 12 ألف و292 عملية عيون للمرضى غير القادرين منذ بدايتها ببني سويف
  • إليك خطوات تقديم نفقات المرضى من وزارة الصحة السعودية
  • حسام موافي يكشف سبب إجراء عمليات كي للقلب لبعض المرضى.. فيديو
  • «ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بدبي
  • فترات سداد تصل إلى 9 و10 سنوات.. شركة مدار للتطوير العقاري تشارك بعروض حصرية بمعرض سيتي سكيب مصر 2024
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ7 ملايين جنيه