أمر المدير العام لفرع “عدل” للتسيير العقاري دحماني جلال الدين، إلى التكفل الآني والمستمر للمشاكل التي تواجه قاطني سكنات عدل.

كما أشاد دحماني بالجهود المبذولة من طرف المسيرين القائمين على أحياء سكنات “عدل”.

وأشرف المدير العام لفرع عدل للتسيير العقاري، اليوم الأربعاء، على ترأس لقاء لمسيري أحياء عدل التابعين لمؤسسة فرع التسيير العقاري ”Gest immo”.

وهذا بحضور مدراء الفروع الجهوية. وكان اللقاء فرصة للتطرق إلى كافة المشاكل التي يعاني منها مسيرو أحياء عدل. وقد استمع المدير إلى أهم الانشغالات التي يعاني منها المسيرون على أرض الواقع والغاية هو تحسين الخدمة ورفع جودتها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وزير السكن يحث على نظافة المحيط

للإشارة، ترأس وزير السكن والعمران والمدينة  محمد طارق بلعريبي، الأربعاء الماضي،  اجتماعا تقنيا حضره إطارات الإدارة المركزية. بالإضافة الى كل من المدير العام للوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل”. وكذا المدراء الجهويين الذين حضروا الاجتماع عن طريق تقنية التناظر المرئي عن بعد. ومدير عام فرع عدل للتسيير العقاري و كذا المدراء الجهويين لذات الشركة. أين حث فيها كل إطارات القطاع لاسيما إطارات وكالة عدل على ضرورة بذل الجهود والتحضير لعملية التوزيع المقبلة و التي تتزامن والمناسبة الثورية المقبلة الفاتح نوفمبر 2023.

كما تم عرض البرنامج المسطر للتوزيع قيد الإنجاز من طرف وكالة عدل، حيث أمر  الوزير على ضرورة تسطير أجندة تتعلق بالأشغال. والمحافظة على التنسيق اليومي مع المدير العام للسكن على مستوى الوزارة.

وأمر الوزير، المدير العام لفرع عدل للتسيير العقاري بضرورة التكفل الآني والمستمر للمشاكل التي تواجه قاطني أحياء عدل. و تسليط الضوء على نظافة المحيط والمجمعات المدرسية داخل الأحياء الموزعة.

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: المدیر العام

إقرأ أيضاً:

“الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي

الوطن|متابعات

عقد وكيل عام وزارة الحكم المحلي بالحكومة الليبية أبوبكر الزوي اجتماعاً مع رئيس جهاز الحرس البلدي اللواء سالم بوفارس، ومدير الجهاز فرع بنغازي العميد عبدالمنعم المهشهش، وبحضور معاون فرع الجهاز بنغازي  اللواء توفيق الورفلي  لمناقشة آخر المستجدات المتعلقة بعمل الجهاز في مدينة بنغازي.

واستعرض المجتمعون التحديات والعراقيل التي يواجهها الجهاز في جهود إزالة البناء العشوائي، حيث تم بحث سبل تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية وتوفير الدعم اللازم لتنفيذ المهام الموكلة للجهاز.

وأعرب بوفارس على ضرورة تكثيف الجهود المبذولة من قبل كافة الأطراف مشيرًا إلى أن التعاون الفعال هو الأساس للتغلب على التحديات.

وأوضح المهشهش  أن الجهاز يواجه صعوبات كبيرة في بعض المناطق التي تفتقر إلى الوعي القانوني بين المواطنين مما يزيد من تعقيد عملية إزالة المخلفات.

يأتي هذا الاجتماع في إطار الجهود المستمرة لوزارة الحكم المحلي لتحسين جودة الحياة في بنغازي وتوفير بيئة حضرية سليمة للمواطنين.

الوسومالحكومة الليبية رئيس جهاز الحرس البلدي ليبيا وكيل عام وزارة الحكم المحلي

مقالات مشابهة

  • ما الدلالات والرسائل التي حملها صاروخ  “فلسطين2” فرط صوتي؟
  • سحب ناجح للسفينة “سونيون” التي هاجمها الحوثيون
  • العراق يستورد معدات كهربائية من الجزائر لحل “أزمة الطاقة التي لا تنتهي”
  • “الزوي” يبحث بالتحديات التي تواجه الحرس البلدي في بنغازي
  • طبيب سوداني يروي قصة مبادرة “إيواء وغذاء” التي تدعم الآلاف
  • واشنطن تدعو “الدعم السريع” لوقف هجومها على مدينة الفاشر السودانية
  • “المخدرات تهديد للسلم الأهلي، آفة تستوجب التدخل السريع”
  • واشنطن تدعو “الدعم السريع” لوقف الهجوم على مدينة الفاشر السودانية فوراً
  • الجيش يتوقع إنهاء الحرب في السودان قبل نهاية العام الجاري و يكثف غاراته الجوية على “الدعم السريع” في مدن عدة
  • “الأم والأقارب قـتـلـوهـا” مفاجأة صادمة في القضية التي شغلت تركيا .. صورة