يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بمحافظة الوادي الجديد، وهو أحد المشاريع الفنية التي تهدف إلى اكتشاف وتأهيل الممثل الشامل وتدريبه على فنون المسرح.

يتم تنظيم هذه التدريبات تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، وبإشراف الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني والدكتور هاني كمال، رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب رئيس الهيئة.

يتولى المخرج أحمد طه، المدير الفني للمشروع، إشرافه على المقام الثقافي في وسط الصعيد برئاسة الكاتب محمد نبيل، وذلك من خلال فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبد المريد والمخرج خالد أبو ضيف، المدير الإقليمي للمشروع.

من جهة أخرى، يواصل الفنان ماهر الحجار تدريباته على الإيقاعات باستخدام الزجاجات البلاستيكية. يعمل في تكوين مشهد صامت يستند على الإيقاعات الجسدية وإيقاعات الخردة. يتمحور العمل على تطوير المهارات التجريبية وتعزيز الخيال والابتكار في الأداء يعمل أيضًا على التطور في التمثيل الاستعراضي وتنمية الخيال.

تحظى هذه التدريبات بحضور ومشاركة المخرج محمد سعد، الذي يشغل منصب مشرف إقليمي على المشروع في الخارجة. يعمل المخرج سعد على توجيه طاقم العمل وتقديم الاقتراحات والتوجيهات المهمة لتطوير أداء الممثلين وجعل العرض مشوقًا وجذابًا للجمهور.

من المتوقع أن تكون هذه التدريبات حاسمة في إعداد الممثلين والفنانين للأداء النهائي للمشاهد والإسهام في إيصال رسالة المسرحية بفاعلية إلى الجمهور. من خلال هذا العمل الجماعي، يتطلع الفريق إلى تقديم تجربة مشاهدة فريدة وإلهامية تستحق الاهتمام والثناء.

يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد يواصل مشروع "ابدأ حلمك" التدريبات الشاقة في مسرح سينما هيبس بالوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد إقليم وسط الصعيد الثقافى إقليم فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة ابدأ حلمک

إقرأ أيضاً:

لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية

كتب المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، يوم الإثنين عبر حسابه على منصة "إكس": "أجرى قائد القيادة الشماليّة الميجر جنرال أوري غوردين جلسات للمصادقة على الخطط الايام المقبلة في القيادة الشمالية مع كل من قائد الفرقة 36 وقائد الفرقة 98 وقائد الفرقة 91". 

أضاف: "في اطار رفع الجاهزية للقتال أجرت قوات جيش الدفاع من اللواء 188 تدريبات بالقرب من الحدود الشمالية وفي مقرات القيادة. كما أجريت تدريبات لدوائر حماية البلدات وذلك لتوفير استجابة لسيناريوهات متنوعة".

مقالات مشابهة

  • افتتاح مهرجان سينما “بريكس” الدولي في سوتشي الروسية
  • زي موحد وإجراءات صارمة لضمان الانضباط وتطوير الخدمات بالوادي الجديد
  • تنشئة الأطفال على حب الرسول.. ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد
  • محمد رمضان يخوض تدريبات مكثفة لتصوير فيلم أسد أسود
  • برج الجوزاء.. حظك اليوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024: فرصة ذهبية لتحقيق حلمك
  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • «مستقبل وطن» يستعرض ملامح مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • لرفع الجاهزية.. تدريبات للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود الشمالية
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • "تكريم الرسول للمرأة" ندوة لـ"خريجي الأزهر" بالوادي الجديد