بوابة الفجر:
2024-09-17@16:36:22 GMT

إنفراجة في ميلان بسبب عودة إبراهيموفيتش

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

كشفت تقارير صحافية عن تفاصيل عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، أحد أساطير نادي إي سي ميلان إلى الفريق مرة أخرى خلال الفترة المُقبلة.

عودة إبراهيموفيتش إلى ميلان تقترب

وبحسب المعلومات الواردة من صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" فإن الفترة القادمة ستشهد عودة إبراهيموفيتش إلى الفريق ولكن ليس كلاعب بل كعضو في الطاقم الطبي للنادي الإيطالي.

وشددت الصحيفة على أن الفترة الأخيرة تشهد اجتماعات مكثفة مع إبراهيموفيتش من قبل النادي وكان أبرزها عشية مواجهة نيوكاسل يونايتد رفقة بيولي، والأخرى في أحد فنادق كورسو فينيسا مع جيري كاردينالي.

تعويضًا عن فشله أمام مانشستر سيتي.. لاوتارو يتوعد لريال سوسيداد في دوري الأبطال إنزاجي يصدم جماهير إنتر ميلان قبل موقعة ريال سوسيداد.. "لم نرغب في مواجهتهم"

وفي حال تأكد أن إدارة الفريق الروسينيري تخطط إلى جعل إبراهيموفيتش من أحد أعضاء طاقم بيولي سيكون هذا الأمر مفيد لجميع الأطراف كثيرًا.

ولن يعارض بيولي تواجد النجم السويدي معه في الفريق لأي سبب من الأسباب وذلك لأن اللاعب يمتلك علاقة مميزة مع اللاعبين وهو ما سيرحب به مدرب ميلان.

يذكر أن ميلان تعادل مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي سلبيًا في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأمس على ملعب سان سيرو في افتتاح دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ابراهيموفيتش إي سي ميلان دوري أبطال أوروبا زلاتان ابراهيموفيتش

إقرأ أيضاً:

بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي

ألقت وسائل إعلام سعودية الضوء على اجتماع إدارة النصر السعودي خلال الساعات القليلة المُقبلة مع الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان السابق من أجل مناقشته بشأن تولي مهمة تدريب الفريق خلال الموسم الحالي.


وتسعى إدارة النصر التعاقد مع بيولي من أجل خلافة البرتغالي لويس كاسترو الذي تم إنهاء التعاقد معه بسبب سوء النتائج خلال الموسم الحالي.

رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو


وقال الناقد الرياضي علي العنزي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي إكس: "اجتماع حاسم بين النصر وبيولي بعد قليل لحسم القرار النهائي بشان الإيطالي وتدريب العالمي".


كما أعلن النصر عبر حسابه على إكس:"قررت شركة النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، مثمنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر ومتمنين له التوفيق".


يذكر أن إقالة كاسترو من تدريب النصر جاءت بعد التعادل مع الشرطة العراقي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت مساء الأمس الاثنين في بغداد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي.

مقالات مشابهة

  • بيولي مرشح لخلافة كاسترو في النصر السعودي
  • بيولي يقترب من تدريب النصر السعودي
  • رضوى الشربيني تنهي تعاقدها مع قناة cbc سفرة
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • موزة السويدي أميناً عاماً لمجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين
  • عاجل.. أولمو يكرر ما فعله إبراهيموفيتش وفابريجاس مع برشلونة
  • المهلة انتهت.. حقيقة عودة تخفيف أحمال الكهرباء في مصر
  • رابطة تجار السيارات تكشف أسباب عودة "الأوفر برايز" وارتفاع الأسعار
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • عودة مذهلة من ميسي.. هدفين في 4 دقائق