نشرت قناة “العربية” فيديوجراف، كشفت فيه عن أخطر السجون في العالم وأكثرها شراسة ووحشة.

وذكرت أن سجن جيتاراما في رواندا هو أكثر سجون العالم وحشية حيث يدفع الجوع نزلاءه لنهش أجساد زملائهم بأسنانهم، ما بات مألوفا في هذا السجن أكل لحوم النزلاء.

وبينت أن هذا السجن أنشئ عام 1960، وكان في بداية الأمر مكانا للعمال البريطانيين لكن تم تحويله بعد ذلك إلى سجن للنزلاء، لكن على الرغم من أنه يتسع لـ 400 شخص فقط، يسكنه الآن أكثر من 7 آلاف شخص.

أخبار قد تهمك فيديو| يمنية ناجية من سجون ميليشيات الحوثي: خطفوني في أجمل يوم بحياتي وأسرتي بحثت عني في ثلاجات الموتى 31 مايو 2023 - 1:25 مساءً أمير الحدود الشمالية يقلد مدير إدارة السجون ومدير الدفاع المدني بالمنطقة رتبتهما الجديدة 10 مايو 2023 - 8:31 مساءً

وأفادت بأن السلفادور تحتوى على سجن يوجد به أشرس المجرمين في العالم، حيث يتسع السجن لـ 40 ألف نزيل، وتوجد عليه حراسة مشددة، وتمارس فيه أبشع أنواع القسوة ضد السجناء.

وأضافت بأن هناك سجنا ثالثا وهو سجن الدولفين الأسود في روسيا الذي لم يخرج منه أحد حيا حتى الآن، والطريقة الوحيدة للخروج منه هي الموت.

أكثرها وحشية يأكل فيه #النزلاء جثث زملائهم #الموتى، وتمارس فيه أبشع أنواع #التعذيب الممنهج.. إليك أسوأ #السجون في العالم وأخطرها. pic.twitter.com/P4n2M5bwwy

— العربية برامج (@AlArabiya_shows) September 19, 2023

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: السجون قسوة وحشية فی العالم

إقرأ أيضاً:

زعيم الحوثيين: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضي

قال عبد الملك الحوثي، زعيم الحوثيين، إن هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضي، وإسرائيل تعمدت استهداف مواقع اقتصادية للإضرار بالشعب اليمني.

رويترز: ارتفاع عدد الضحايا جراء الضربات الإسرائيلية على ميناء الحديدة باليمن إلى 6 قتلى و80 مصاباً

وأضاف الحوثي، خلال كلمة له ، أن العدو الإسرائيلي يحاول الاستفراد بالشعب الفلسطيني والأمريكيون يوفرون له الحماية، وإسرائيل أرادت من مشاهد النيران إظهار أنها حققت إنجازا كبيرا ووجهت ضربة موجعة لليمن.

وتابع: كل عمليات الحوثيين في اليمن كانت مؤثرة حتى تم إعلان إفلاس ميناء أم الرشراش، وأضفنا أسلحة جديدة تم تطويرها في معركة دعم غزة حسب متطلبات المرحلة

وفي إطار آخر، أكد الدكتور محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني وقاضي قضاة فلسطين، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو؛ معني بتوسيع دائرة الحرب لأنه يعرف أن الحرب هى "الواسطة الوحيدة" من أجل بقائه في السلطة.

وقال الهباش "إن نتنياهو يقدم مصلحته الشخصية على المصلحة الإسرائيلية؛ لذلك يعلن استمرار الحرب وتوسعة نطاقها لتمتد إلى لبنان وإيران وما قام به في اليمن بالأمس؛ وهو ما يصب في مصلحته من أجل بقائه في الحكم وصرف الأنظار عن استمرار حرب الإبادة الجماعية على الشعب الفلسطيني سواء في قطاع غزة أو في الضفة الغربية".

وأضاف أنه من المتوقع أن يذهب نتنياهو إلى الولايات المتحدة ليقدم أوراق اعتماده كرجل قوي قادر على تنفيذ الأجندة الأمريكية التي تدافع عن كل السياسات وحمل رقم 2735 وينص على أن الضفة الغربية وقطاع غزة يجب أن تكون موحدة تحت مسؤولية السلطة الوطنية الفلسطينية ودولة فلسطين".

وقال: "اليوم الثاني للحرب لا يشغلنا الآن بقدر ما يشغلنا اليوم الحالي، نركز كل جهودنا - الآن - على وقف الحرب والعدوان هذه أولويتنا الأولى التي تستحوذ على اهتمام ووقت وجهد القيادة الفلسطينية؛ فنحن نريد أن نرى نهاية لهذا العدوان لأن هدفنا الأساسي قبل الحديث عن الأمور السياسية هو حماية شعبنا من ويلات الحرب والعدوان الإسرائيلي المستمر".

وأضاف أن قرار محكمة العدل الدولية يعد انتصارا قانونيا دبلوماسيا جديدا للقضية الفلسطينية؛ ويمثل تأكيدا على رفض العالم سواء من الناحية القانونية أو الناحية السياسية لوجود إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة؛ وهذا ما نص عليه قرار المحكمة ورأيناه في معظم ردود الأفعال التي صدرت دوليا على قرار المحكمة.

وأشار إلى أن العالم لا يتحمل بقاء إسرائيل كدولة احتلال في الأراضي الفلسطينية؛ لذلك يجب أن يتحرك العالم الآن انطلاقا من قرار المحكمة الذي يجب أن يعود للجمعية العامة؛ لبدء إجراءات أساسها إنهاء الاحتلال وتغيير الوضع القائم في الأراضي الفلسطينية المحتلة باتجاه التحرر من الاحتلال الإسرائيلي وتمكين الشعب الفلسطيني من تقرير مصيره وإقامة دولته وفق قرارات الشرعية الدولية.

 

مقالات مشابهة

  • مسؤول في «سدايا» يكشف عن «تحد» لإثراء اللغة العربية
  • أكثرها ببجاية.. إخماد حرائق غابات عبر 15 ولاية
  • عاجل- ترامب يعلق على انسحاب بايدن من السباق الرئاسي: "أسوأ رئيس في تاريخ البلاد"
  • زعيم الحوثيين: هدف الهجوم الإسرائيلي على الحديدة استعراضي
  • منتجعات البحر الأحمر تحتفل باليوم الوطنى البلجيكى
  • تعرف علي أغلى أنواع المانجو في العالم
  • ربطها دون ملابس على السطح.. وفاة طفلة تحت التعذيب من والدها في سوريا
  • بسبب السير عكس الاتجاه.. مصرع 3 شباب في حادث تصادم ببني سويف
  • لمعرفة مدى ضرر العطل التقني العالمي.. إليك حجم الرحلات الملغية
  • "مسك" تؤهل الكفاءات للعمل في مراكز إكرام الموتى بالأحساء