عقد اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، للقاء الجماهيري مع أهالي قرى القصر بمركز الداخلة، بحضور المهندس مجدي الطماوي رئيس المركز وعدد من القادة التنفيذيين تمت مناقشة عدة مطالب من قبل الجماهير، وتحديداً تم توجيه طلبات بحظر المرور على طريق تنيدة منفلوط حتى انتهاء الأعمال. يأتي هذا الحظر بهدف الحفاظ على الأرواح والممتلكات بالمنطقة.

كما تم طرح مطلب منح رخص المباني للمواطنين الذين تنطبق عليهم الشروط، وذلك في حال عدم وجود أي مخالفات. تعمل الوحدة المحلية على تيسير إجراءات منح تلك الرخص لتشجيع البناء القانوني والتفادي من البناء غير القانوني.

بالإضافة إلى ذلك، تم طرح مطلب سحب أراضي الصوب الزراعية من الشركات والمشروعات التي لا تلتزم بالتزاماتها، وإعادة طرحها للمواطنين الذين يهتمون بزراعة الأراضي والنهوض بالقطاع الزراعي في المنطقة.

وعلاوة على ذلك، طُرح مطلب الالتزام بالمجموع المحدد للقبول بالمدارس دون استثناءات. يهدف هذا الاقتراح إلى تحقيق العدالة في نسب القبول في المدارس وتوفير فرص تعليمية للجميع.

وتم طرح اقتراح اللجوء للقرعة كوسيلة لاختيار المرشحين في بعض الأمور، بهدف تفادي التحيز وتحقيق الشفافية والعدالة في تلك القضايا.

هذه المطالب والاقتراحات تم استيعابها وسيتم دراستها وتنفيذها بناءً على توجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، الذي يسعى جاهداً لتحقيق رغبات واحتياجات الأهالي وتحسين الحياة في المنطقة.

تأتي هذه الخطوات ضمن سعي المحافظ لتلبية مطالب الجماهير والنهوض بمستوى الخدمات في المحافظة، حيث تعد هذه المشكلات من أبرز المشكلات التي تواجه المواطنين. وقد أثنى الحاضرون على جهود المحافظ وتفاعله مع مشاكلهم، وتمنوا أن يستمر هذا الحوار البناء بين الحكومة المحلية والمواطنين لتحقيق التنمية والتقدم في المحافظة.

محافظ الوادي الجديد يعقدُ لقاءً جماهيريًا مع أهالي "القصر" بالداخلة محافظ الوادي الجديد يعقدُ لقاءً جماهيريًا مع أهالي "القصر" بالداخلة محافظ الوادي الجديد يعقدُ لقاءً جماهيريًا مع أهالي "القصر" بالداخلة محافظ الوادي الجديد يعقدُ لقاءً جماهيريًا مع أهالي "القصر" بالداخلة محافظ الوادي الجديد يعقدُ لقاءً جماهيريًا مع أهالي "القصر" بالداخلة محافظ الوادي الجديد يعقدُ لقاءً جماهيريًا مع أهالي "القصر" بالداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

هيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد

المناطق_واس

عقدت الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، اليوم، لقاء المجالس المهنية الذي ناقش دور الهيئة وتوجهاتها المستقبلية، والمهام الموكلة إلى المجالس، ودورها في رفع الأداء وتعزيز الممارسة المهنية.

 

أخبار قد تهمك متحدث هيئة التخصصات الصحية: استخدام الذكاء الاصطناعي في الأعمال يسرع الإجراءات واتخاذ القرار بجودة عالية 31 أكتوبر 2023 - 1:05 مساءً هيئة التخصصات الصحية تحتفي بممثلي المملكة الفائزين بالمركز الأول في مسابقة جمعية القلب الأمريكية 19 مارس 2023 - 4:24 مساءً

 

وأكّد الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية الدكتور أوس بن إبراهيم الشمسان، أهمية المجالس واللجان العلمية والمهنية في الهيئة، ودورها الذي يُعد ركيزة أساسية في تحقيق أهداف الهيئة من خلال رسم السياسات ووضع المعايير التي تسهم في الارتقاء بجودة الممارسات الصحية والتعليمية.

 

 

وخلال اللقاء، كرّم الأمين العام للهيئة السعودية للتخصصات الصحية أعضاء المجالس السابقين، وهم: المجلس المهني للتخصصات العلاجية، المجلس المهني للمختبرات والتقنيات الطبية، المجلس المهني للممرضين، المجلس المهني للصيادلة، المجلس المهني لأطباء الأسنان، والمجلس المهني للأطباء.

 

 

وناقشت جلسات اللقاء دور الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في المنظومة الصحية، وتاريخ المجالس المهنية ومهامها الجديدة، وتوجهات الممارسة المهنية ومنهجيتها، ومشروع الكفايات المهنية.

مقالات مشابهة

  • محافظ جنوب سيناء يعقد اجتماعا لتحسين آليات توفير مياه الشرب وري الزراعات
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • تكنولوجيا حقن التربة تقود إلى ثورة زراعية في الوادي الجديد.. "بحوث الصحراء": المحافظة على أعتاب نهضة جديدة وفرصا واعدة في التصدير
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • رئيس الجامعة يعقد لقاءً تعريفياً بطلاب جامعة المنيا الأهلية الجُدد
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • وزير التعليم يعقد لقاءً موسعا مع موجهي المواد الأساسية على مستوى الجمهورية
  • وزير الخارجية يعقد لقاء ثنائيا مع نظيره الألباني على هامش فعاليات "الأمم المتحدة" (تفاصيل)
  • هيئة التخصصات الصحية تعقد لقاء المجالس المهنية وتناقش دورها الجديد
  • الوادي الجديد تحذر المواطنين من التعامل مع الإعلانات الوهمية لبيع الأراضي