قررت محكمة جنايات الفيوم برئاسة المستشار إيهاب جمال وعضوية المستشارين وائل محمد وطه حسن والي، وأمين السر محمد عبد الحسيب وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني
 تأجيل محاكمة المتهم ربيع شعبان من قرية منية الحيط بمركز اطسا بالفيوم، في اتهامه بقتل ابنته سارة ربيع لشكه في سلوكها، لجلسة الغد، وذلك لسماع مرافعة هيئة الدفع عن المتهم.

 

تفاصيل القضية

وترجع  تفاصيل القضية عندما تلقي  مدير أمن الفيوم إخطار من  مأمور مركز شرطة إطسا في فبراير العام الماضي  بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالشك في وفاة فتاة تدعي"  ساره ربيع شعبان " ومقيمة في قرية منية الحيط التابعة لمركز إطسا، وجود شبهة جنائية في وفاتها. 

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا الي مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة  "سارة ربيع شعبان "وتبين  وجود آثار تعذيب.

واكدت تحريات رئيس مباحث المركز ان وراء الجريمة والد الفتاة ويدعي " ربيع شعبان علي" ويعمل فكهاني قام بتعذيب ابنته  لمدة 10ايام حتي فارقت الحياه وذلك  بسبب شكه في سلوكها وشراء تليفون محمول بدون علمه. الفي القبض على المتهم واخطرت النيابة التي تولت التحقيق واحالته للمحكمة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم محكمة جنايات الأب قتل ابنته

إقرأ أيضاً:

بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم

لقي شخص مصرعه، أثناء مشاجرة بسبب لهو الأطفال، بمنطقة الزملوطي بمحافظة الفيوم، وتم نقله الجثه إلى المشرحه، وحُرر محضر بالواقعة.
 

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمورقسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب في أصابة شخص بآله حاده فى الرأس وإصابة شخص مما تسبب في وفاته.

 

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجى، رئيس مباحث قسم شرطة أول الفيوم، وتمكن من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على الجهات الأمنية لمباشرة التحقيق، والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه، لتشييعه إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته، عقب إنهاء الإجراءات القانونية اللازمة واستخراج تصاريح الدفن. 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقتل موظف وإصابة 4 في مشاجرة بين أبناء عمومة على حفر مصرف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • غدا .. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدًا.. نظر أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجي بولاق لـ28 يوليو
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • بسبب لهو الأطفال.. مصرع شخص وإصابة آخر في مشاجرة بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم