وكالة سوا الإخبارية:
2024-08-04@00:38:21 GMT

حقسيقة اعتزال مارك ولبيرج للسينما

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

اعترف الممثل الأمريكي مارك ولبيرج، أن تقاعده من التمثيل أصبح قريبًا للغاية، وذلك خلال مقابلته مع Cigar Aficionado.

وفي حوار جديد له مع إحدى المنصات الاعلامية، كشف النجم مارك ولبيرج أن أيامه في مجال صناعة السينما والتمثيل صارت معدودة، بدافع رغبته في الاهتمام بشكل أكبر بما لديه من مشاريع اقتصادية خارج صناعة السينما.

ووفق ديلي ميل، قال مارك ولبيرج البالغ من العمر الآن 52 عام، إنه لن يستمر طويلًا في صناعة السينما لما يحتاجه عمله في مشاريعه في الاقتصادية من اهتمام.

حديث عن أعمال " مارك ولبيرج"

وكان قد أدلى النجم جورج كلوني للمرة الاولى بتصريحات بشأن رفض الثنائي مارك ويلبرج وجوني ديب، الانضمام لأبطال فيلمه الناجح "أوشنتز إيلفن".

هذ الفيلم الذي طرحت منه سلسلة مكونة من ثلاث أجزاء، احتفل كلوني مع المخرج ستيفن سودبربريف بذكرى طرحه ضمن فعاليات مهرجان TCM Classic Film Festival السينمائي الدولي.

وصرح كلوني في حوار أجراه مع مراسل مجلة "انترتيمنت ويكلي بالمهرجان، أنه يعتقد أن الثنائي ندما على الأمر لعدم انضمامها للفيلم بعد نجاحه الكبير.

عودة للسينما

وكان قد ظهر النجم براد بيت برفقة النجم جورج كلوني في موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد الذي سيشهد تعاونهما معا من جديد للمرة الأولى منذ ظهورهما معا في ثلاثية Ocean's Eleven.

ونقلت صحيفة ديلي ميل، لقطات ظهر بها الثنائي في موقع تصوير مشاهد الفيلم الجديد الذي سيحمل عنوان Wolves وتنتجه شركة أبل.

تعاون جديد بين بيت وكلوني

والثنائي براد بيت وجورج كلوني، عرفوا من ضمن أبرز الصداقات في عالم سينما هوليوود، كما سبق لهم الاجتماع في بطولة مجموعة مميزة من الأعمال السينمائية كان أشهرها سلسلة أفلام Ocean's Eleven.

هذه السلسلة المكونة من ثلاث أجزاء، شارك في بطولتها بجانب جورج كلوني وبراد بيت، نجوم كبار كان منهم جوليا روبرتس، ومات ديمون، وأندي جارسيا وبيرني ماك، وكيسي أفليك.


 

أعمال مارك ولبيرج

يعد النجم مارك ولبيرج من النجوم المميزين بـ هوليووج، حيث اشتهر بـ مشاركته بـ فيلم Uncharted، حيث قدم أداء مميزًا للغاية بالعمل، وحاز العمل على استحسان واسع بين النقاد، والعمل من بطولة توم هولاند.

المصدر : وكالة سوا-بوابة الفجر

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

هشام ماجد: “إكس مراتي” فيلم عائلي.. وتصوير “البحث عن فضيحة” قريباً

متابعة بتجــرد: قال الفنان هشام ماجد، إن فيلم “إكس مراتي”، الذي يُنافس به في دور العرض حالياً، مناسب جداً للعائلة، كونه فيلم كوميدي رومانسي أكشن، قائلاً إنّ: “هذه التيمة التي أفضلها، وأحب تقديمها في السينما والتلفزيون”.

وأكد هشام، خلال حواره مع “الشرق”، أنه تحمس للمشاركة في الفيلم، لأنه يحمل فكرة جديدة، “شعرت أن المشروع سيتيح لي الفرصة لتقديم عمل مختلف على مستوى الشخصية والتفاصيل عموماً، والمؤلفين أحمد عبد الوهاب وكريم سامي مميزين، ويقدمان كوميديا جذابة وناجحة”.

وأشار إلى أن “مشاهد الأكشن التي يتضمنها الفيلم، تعد جديدة تماماً في الشكل الذي تُقدم به، وقد تبدو غريبة على فيلم كوميدي، ولكنها مناسبة لطبيعة العمل وأحداثه”، موضحاً أنه خضع لفترة طويلة من التدريب والتحضير.

الفيلم بطولة محمد ممدوح، وهشام ماجد وأمينة خليل، وإخراج معتز التوني، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي أكشن، حول صراع ينشأ بين مجرم ودكتور نفسي، على الزوجة الحالية للدكتور، والتي كانت الزوجة السابقة للمجرم.

طبيب نفسي

وقال هشام ماجد، إنه لم يواجه أي صعوبات في تقديم شخصية طبيب نفسي خلال الأحداث، خاصة وأنه تواصل مع صديق له يعمل في هذا المجال، للاطلاع على بعض التفاصيل التي تساعده في تقديم الشخصية بشكل جديد ومختلف وواقعي أيضاً، وتحديداً فيما يتعلق بالمفردات والمصطلحات التي يقولها في بعض المشاهد.

وعن تعاونه مع محمد ممدوح، قال: “سعيد جداً بذلك، لأنه ممثل رائع، وأنا من جمهوره، وأحب دائماً مشاهدة أعماله،  وهو أيضاً صديقي”، فيما أشاد بتجربته الأولى مع أمينة خليل، واصفاً إياها بقوله: “ممثلة رائعة وملتزمة ومجتهدة، وكانت طوال الوقت تعمل على الشخصية حتى تصل لكل تفاصيلها”.

وعن رأيه في المنافسة، قال: “المنافسة صعبة طوال الوقت، وليس في هذا الموسم فقط، فأي موسم يشهد عرض أفلام عديدة لنجوم كبار ومهمين، وتحقق بعضها إيرادات ضخمة”.

وتابع “أحاول من خلال أي فيلم أقدمه اختيار عمل جديد في فكرته وتفاصيله، وأبذل فيه كل جهدي حتي ينال إعجاب الجمهور، ويكون قادراً على المنافسة، وأتمنى أن يكون فيلمي منافساً قوياً في هذا الموسم”.

شكل عصري

وتحدث هشام ماجد، عن تجربته السينمائية المرتقبة، في تقديم نسخة معاصرة من فيلم “البحث عن فضيحة” الذي سبق وقدمه الفنان عادل إمام، عام 1973، إذ أبدى حماسه الشديد لهذا المشروع، المدعوم من الهيئة العامة للترفيه بالسعودية.

وأوضح أن “الهدف من إعادة تقديم هذا الفيلم، هو أن تشاهده الأجيال الجديدة التي قد تكون لم تشاهد النسخة الأصلية، ولأن موضوع الفيلم حلو وجذاب، وبالطبع سنقدمه بشكلٍ عصري يتناسب مع طبيعة الفترة الحالية، وهو من إخراج رامي إمام، ويجري حالياً كتابة النسخة الأخيرة، تمهيداً لبدء التصوير قريباً”.

ولفت إلى أنه يشارك في موسم دراما رمضان 2025، بالجزء الثاني من مسلسل “أشغال شقة”، قائلاً: “العمل لازال في مرحلة الكتابة، والأحداث ستشهد تطورات درامية عديدة، وظهور شخصيات جديدة، إلى جانب شخصياته الاساسية، وسنبدأ تصويره عقب الانتهاء من الكتابة كاملة”.

وتأتي تلك الخطوة، بعد النجاح الجماهيري الذي حققه الجزء الأول، في موسم رمضان الماضي، ويشارك في البطولة بجانب هشام ماجد، كلّ من أسماء جلال، ومصطفى غريب، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

وحول “اللعبة 5″، قال إن: “هذا الجزء لازال في مرحلة الكتابة، وسنحدد موعد تصويره بعد الانتهاء من التحضيرات”.

يذكر أن الموسم الرابع من “اللعبة – دوري الأبطال” يضم شيكو، وهشام ماجد، وأحمد فتحي، ومحمد ثروت، ومي كساب، وميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبد الرسول، وعدد من ضيوف الشرف.

main 2024-08-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فيلم Deadpool & Wolverine يحقق أرقام خيالية بالسينمات العالمية
  • 10 أفلام ينتظرها الجمهور في النصف الثاني من 2024.. اعرف موعد عرضها
  • “البيوت الروسية” حول العالم تبدأ بعرض فيلم “التاريخ المختصر للثقافة الروسية”
  • Deadpool & Wolverine يحقق 630 مليون دولار في أول أسبوع بالسينما
  • دعوات لمقاطعة فيلم سكورسيزي بسبب دعم Paramount لإسرائيل
  • هشام ماجد: “إكس مراتي” فيلم عائلي.. وتصوير “البحث عن فضيحة” قريباً
  • يوسف ديكيتش: النجم التركي الذي لفت الأنظار في باريس 2024
  • غدًا.. عرض فيلم "الرحلة 404" في نادي السينما الإفريقية بالهناجر
  • هيرا محمود: «دانة» أرهقتني نفسياً
  • بمناسبة عيد الجيش… مؤسسة السينما تطلق الفيلم الوثائقي (الأم السورية شمس لا تغيب) في دار الأسد