عاقبت محكمة جنايات القاهرة عصابة العمال لاستدراج الرجال بحساب فتاة مزيف في مدينة 15 مايو، بالسجن المشدد 5 سنوات لكل منهم، وألزمتهم المصاريف الجنائية ومصادرة الأسلحة النارية والبيضاء المضبوطة.

بعد قليل.. الحكم على ميكانيكي وسائق أنها حياة صديقهما في دار السلام انفراد| حيثيات المشدد لمتهم في داعش حلوان: تلقى تدريبات في أحد الأندية بعد إحالتهما للمفتي و6 آخرين.

.اليوم الحكم على مرشدي وقيادات الإخوان في «أحداث المنصة» خنقها بالإيشارب لسرقة المحمول.. غدا محاكمة عامل محارة أنهى حياة شقيقته المشدد لعصابة استرداج الرجال

صدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبرى، الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

كشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهمين حسين عادل، 22 سنة، عامل، وسيف هشام، 21 سنة، عامل، وأحمد ناصر، 20 سنة، عامل، وأحمد أيمن، 22 سنة، عامل، بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمحافظة القاهرة، خطفوا المجني عليه «رامز. ص» بالتحايل بأن استدرجوه لمسكنهم قاصدين إقصاءه عن أعين ذويه، وقاموا بسرقة المنقول والمبلغ المالي المملوكين للمجني عليه، وكان ذلك ليلا بطريق الإكراه الواقع على المجني عليه بأن أشهروا أسلحة بيضاء ونارية في وجه المجني عليه مهددين بإعماله.

وأضافت التحقيقات قيام المتهمين بالتعدي على المجني عليه بالضرب فبثوا الرعب في نفسه، وتمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من الاستيلاء على المنقول والمبلغ المالي السابق ذكرهما، وحازوا وأحرزوا سلاحا ناريا (خرطوش) بغير ترخيص وذخائر مما تستعمل على السلاح الناري.

وأكدت التحقيقات إدارة المتهم الأول حسابًا خاصًا على شبكة معلوماتية «تطبيق فيس بوك» بقصد ارتكاب الجرائم سالفة البيان وحازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء بغير ترخيص «مطواة، وكتر» بدون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وأوضحت تحريات النقيب شرطة حسين عبد اللطيف حسين، معاون مباحث قسم شرطة 15 مايو، أن المتهمين استدرجوا المجني عليه بمكان الواقعة لإقامة علاقة جنسية، وحال دلوفه لمكان الواقعة، أشهر المتهمون في وجهه أسلحة بيضاء ونارية، ما بث الرعب في نفسه، وسرقوا منقوله والمبلغ المالي خاصته، فأبلغ بالواقعة وأكدت التحريات السرية صحة الواقعة.

وثبت بتقرير الإدارة العامة للمساعدات الفنية بوزارة الداخلية أنه بفحص الهاتف المحمول تبين وجود دلائل على ارتكاب المتهمين للواقعة ووجود محادثات عبر الحساب المسمى «aya ahmed» وكذا الواتس آب بيزنس تتضمن استدراج الرجال والتواصل معهم بشكل يومي.

وبعرض المتهمين على المجني عليه عرضًا قانونيًا بتحقيقات النيابة العامة تعرف عليهم وقرر أنهم مرتكبو الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة جنايات القاهرة سرقة المشدد المجنی علیه

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر

تباشر نيابة أكتوبر، التحقيق في مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية داخل المصنع في أكتوبر

خلال عمله

وكشفت التحقيقات، أن الضحية خلال أداء عمله، سقطت عليه قطعة حديدية داخل المصنع، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

مصرع عامل 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة يفيد مصرع عامل داخل مصنع بمدينة 6 أكتوبر، بإجراء التحريات تبين أن الضحية خلال أداء عمله، سقطت عليه قطعة حديدية داخل المصنع، ليلقى مصرعه متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

 

تم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل بشأن عصابة استولت على أراض مملوكة لأجانب بالقاهرة
  • التحقيق مع المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا.. ومأموريات لضبط الهارب
  • تفاصيل مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية أثناء عمله في أكتوبر
  • مصرع عامل سقطت عليه قطعة حديدية بمدينة 6 أكتوبر
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟
  • مقتل رجل أعمال سعودي في مصر.. ماذا أهدى المجني عليه لقاتله قبل الجريمة؟ - عاجل
  • أمن الفيوم يُسقط عصابة سرقة الموتوسيكلات
  • القبض على عصابة سرقة الدراجات النارية
  • حبس المتهمين بقتل سائق لسرقته في الهرم
  • من «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)