قال وائل عبد العزيز، أمين الصندوق بمجلس إدارة الغرفة التجارية في محافظة الإسماعيلية، إننا نسعى لاستهدف تقليل الفجوة بين التاجر والمستهلك، لتصل السلعة من التاجر الأول مباشرة إلى المستهلك.

وأضاف في بيان صحفي، أن عملية تقليص الفجوة ستؤدي إلى تخفيض أسعار السلع والمعروضات بالمعارض المختلفة التي تقيمها الغرفة التجارية في المدينة ومراكز التل الكبير وفايد والقنطرة.

معرض أهلاً مدارس خطوة أولى لدور الغرفة المجتمعي

وأشار إلى أن مجلس إدارة الغرفة الجديد يعي دوره المجتمعي نحو الشارع الإسمعلاوي، وأن افتتاح معرض أهلا مدارس كان واحدا من ثمار التعاون المثمر بين أعضاء المجلس والتنسيق بين الجهاز التنفيذي والتموين ومديرية أمن الإسماعيلية، لتوفير المستلزمات الدراسية والمكتبية والملابس والأحذية بأسعار تنافسية مرضية وبجودة عالية.

وأكد أن الغرفة التجارية تنهي التنسيق من أجل وصول الخدمة إلى أهالي مراكز وقرى الإسماعيلية البعيدة، للاستفادة من تخفيضات المعرض، وسيعلن عن هذه التفاصيل تباعا.

وأشار إلى أن المعرض يشارك فيه منتجي الأدوات المكتبية والملابس والأحذية، مؤكدا أنه جرى الاتفاق بالفعل على توفير مستلزمات المدارس من (كشاكيل وكراسات، زمزميات وشنط مدرسية، وأحذية جلدية والكوتشي)، وكذلك توفير الزي المدرسي لمختلف المدارس بكل منطقة، بحيث يستطيع المواطن شراء كل ما يلزم أبناءه من مستلزمات مدرسية من مكان واحد بجودة مناسبة وبسعر منخفض يصل إلى 30%.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معرض أهلا مدارس أهلا مدارس في الإسماعيلية الإسماعيلية الغرفة التجارية الغرفة التجارية في الإسماعيلية

إقرأ أيضاً:

أشرف صبحي: نسعى إلى التحول الرقمي الكامل فى إدارة المنظومة الرياضية

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فاعليات المؤتمر الخاص بإطلاق المشروع التكنولوجي الرياضي المبتكر والذي تنظمه شركة ستادات سبورت التابعة للشركة المتحدة.

وأكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن المشروع يساهم فى تطوير العديد من قطاعات الرياضة وتقديم الخدمات والحلول بشكل مبتكر وفقا لبيانات دقيقة،

وأضاف، أن الوزارة تسعى إلى تكثيف الاستخدامات التكنولوجية فى إدارة المنظومة الرياضية وفى ضوء التحول الرقمي الذى تشهده مصر فى شتي المجالات بتوجيهات من القيادة السياسية.

وأشار "صبحي" الي أن الاستثمار الرياضى أصبح رقما جوهريا فى الدخل القومى، وإضافة للاقتصاد المصرى، فى إطار رؤية الدولة المصرية الطموحة ضمن أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2023، وتحويل المنظومة الرياضة إلى صناعة.

فيما تحدث المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة ستادات، أن الشركة تعد الشريك الرئيسي لتطوير الرياضات المصرية والأسرة المصرية من خلال التعاون مع عدد من الأندية والأكاديميات مثل سيتي كلوب وغيرها من المؤسسات الرياضية.

وتابع الوزيري: "شركتنا الجديدة رائدة لانها لا تهتمً بالرياضة فقط بل بالسياحة الرياضية".

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي: نسعى إلى التحول الرقمي الكامل فى إدارة المنظومة الرياضية
  • صبحي: نسعى إلى التحول الرقمي الكامل فى إدارة المنظومة الرياضية
  • «تجارية كفر الشيخ» تبحث تنمية الاستزراع السمكي مع القنصل التجاري التايلاندي
  • حملة تطعيمات ضد الأمراض تجوب مدارس الإسماعيلية
  • "صحة الإسماعيلية" تُعلن بدء برنامج تطعيمات الطلاب بالمدارس
  • الغرفة التجارية بالإسماعيلية تختار إنچي هيبة مستشارا إعلاميا
  • الغرفة التجارية بالبحيرة تستقبل الملحق التجاري الباكستاني
  • «التموين»: نسعى إلى توفير سلع غذائية متنوعة وبأسعار مناسبة
  • «الوقائع» تنشر قرار اعتماد موازنة الغرفة التجارية وسوق الجملة في الدقهلية
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة