حقيقة طلاق قصي وتيما الشرمان الكابلز الأردني الشهير – أثار خبر طلاق قصي وتيما، الكابلز الأردنيين الشهيرين، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث العالمية، انتشر هذا الخبر بشكل مفاجئ وصادم للكثير من معجبيهم، مما أثار تساؤلات كبيرة حول أسباب طلاقهما وتأثيره على حياتهما الشخصية والمهنية.

وجاء التساؤل حول حقيقة طلاق قصي وتيما، كما وازداد الفضول حول أسباب طلاق قصي وتيما، ومع كثرة البحث حول طلاقهم، سنعرض في هذا المقال من وكالة "سوا" الإخبارية، كافة التفاصيل حول حقيقة طلاق قصي وتيما، وطبيعة ما حدث بينهم، كما وسنتعرف على الثنائي قصي وتيما وكيف بدأت علاقة قصي وتيما.

حقيقة طلاق قصي وتيما

انتشر خبر طلاق قصي وتيما كالنار في الهشيم، وذلك مع نجاح الثنائي وشهرتهما الكبيرة، وتصدرت هذه الأخبار بعد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الا أن تيما الشرمان أكدت هذه الأخبار ونشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": صورة تعلن به انفصالها عن زوجها قصي وعلقت عليها قائلة: " فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان" صدق الله العظيم.

قناة قصي وتيماء على اليوتبوب

نقدم لكم رابط قناة الكابلز قصي وتيماء على البوتيوب: Qusay & Taima - قصي و تيماء.

قصة زواج قصي وتيما من هي تيما الشرمان


 

شابة عربية أردنية من مواليد 1998، وتعتبر تيما من شخصيات السوشيال ميديا المشهورة في العالم العربي حيث يقارب عدد متابعيها على منصة التيك توك عدد كبير من المتابعين، بينما تحظى بمتابعة حوالي مليون شخص على حسابها على اليوتيوب، وظهرت مع زوجها قصي، على قناة خاصة بهم حيث يشاركون يومياتهم للمتابعين، كما ظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية برفقة قصي.

من هو قصي

قصي هو شاب من الجنسية الأردنية، وُلِد في عام 1996 ميلادي. يتمتع بشهرة واسعة على منصتي TikTok وYouTube بفضل محتواه المشترك مع زوجته تيما والذي يتضمن العديد من التحديات المثيرة على منصة TikTok. ارتبط قصي بالفتاة الأردنية تيما الشرمان في عام 2020، وقاموا ببناء مشروع ترفيهي مشترك يحظى بشعبية كبيرة.

صور قصي وتيما




 

بهذا نكون قد أنهينا مقالنا من وكالة "سوا" الإخبارية، الذي عرضنا فيه كافة التفاصيل حول حقيقة طلاق قصي وتيما، وطبيعة ما حدث بينهم، كما وسنتعرف على الثنائي قصي وتيما وكيف بدأت علاقة قصى وتيما.

المصدر : وكالة سوا- وكالات

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)

أخبارنا المغربية ـــ  أبو الفتوح 

تعرض اليوتيوبر  الأمريكي الشهير "سبيد"، لاعتداء جماعي غريب خلال زيارته لدولة النرويج. 

وأظهرت مقاطع فيديو  على مواقع التواصل الاجتماعي،لحظة اعتداء الجماهير على اليوتيوبر الشهير، حيث تم ضربه وسحبه من شعره ورشه بقنينات المشروبات الغازية.

وتمكن مرافقو اليوتيوبر الأمريكي من أخذه من وسط الحشود التي هاجمته بشدة، علما أنه كان يقدم عرضا ساخرا أمام الجماهير بالشارع العام وتعرض لإصابة في قدمه، ليقوم مساعدوه بنقله إلى المشفى، قبل أن يتعرض للموقف المذكور في طريقه للعلاج. 

وعلق المؤثر الأمريكي بعدها، قائلًا: لن آتي للنرويج مرة أخرى. 

و"سبيد" هو عارض لألعاب الفيديو، إسمه الكامل دارين واتكينز جونيور، ومعروف باسم IShowSpeed أو Speed. اكتسب شهرة واسعة بفضل محتواه المتنوع على منصة يوتيوب، الذي يتضمن الألعاب، التحديات، المقالب، والبثوث المباشرة. 

يتميز "سبيد" بأسلوبه الحيوي والمثير للجدل، وغالباً ما تكون مقاطع الفيديو الخاصة به مليئة بالطاقة والحماس. 

كما ظهر في فيديوهات سابقة مع نجوم كرة القدم من بينهم ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو الذي اشتهر بتقليد طريقته المتفردة في الاحتفال "  Siiuu".

 

مقالات مشابهة

  • كيف كانت ستبدو السعودية في لوحات الفنان الشهير فان جوخ؟
  • خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين
  • طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل
  • شاهد: مهرجان سان فيرمين الشهير لمطاردة الثيران ينطلق في بامبولنا شمال إسبانيا
  • اعتقال أشهر كاتب في الأردن يفجر موجة غضب على شبكات التواصل… لماذا أسكتوه؟
  • وصول وفد التدقيق التابع للطيران المدني الأردني إلى مطار معيتيقة الدولي
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • نعم، أردني وربّ الكعبة!!
  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • السعودية تقدم مساعدات غذائية لدعم عملية الإنزال الجوي الأردني لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة