استطاع المغربي رضا سليم المحترف ضمن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ان يدخل قلوب جماهير المارد الأحمر من عشاقه ومتابعيه بعد أدائه المميز الذي ظهر عليه أمام المصري البورسعيدي بالدوري.

وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق، إعجابه بقدرات ومهارات المغربي بعد تقديم أوراق إعتماده أمام الجميع في ظهوره الأول بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

أرقام رضا سليم في الظهور الأول مع الأهلي بالدوري المصري

قام رضا سليم جناح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بإحراز هدفًا في فوز المارد الأحمر برباعية أمام المصري بالدوري بجانب صناعة الفارق مع زملائه والمساهمة في فوز الأحمر برباعية أمام أبناء بورسعيد.

وأحرز المغربي الهدف في الدقيقة الـ  43 من زمن الشوط الأول، عن طريق تمريرة رائعة من اللاعب إمام عاشور ليسددها بقوة من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك محمود جاد حارس المصري البورسعيدي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى تحقيق الفوز على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة أربعة اهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2023 ت 2024.

وتعاقد مسؤولوالنادي الأهلي مع المغربي رضا سليم، قادما من صفوف الجيش الملكي المغربي، لمدة أربع سنوات قادمة، ويحق إضافة سنة أخرى لمدة العقد إذا ما رغب النادي الأهلي. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رضا سليم الأهلى الدورى المصرى رضا سلیم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

المصري يفوز على الجونة بثنائية في الدوري

ويبحث الأهلي عن مواصلة الانتصارات خلال الفترة المقبلة لمنافسة بيراميدز على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم برصيد 51 نقطة، بعدما لعب 21 مباراة حتى الآن، فاز في 16 وتعادل في 3 وخسر مواجهتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

من المقرر أن يلعب الأهلي أمام نظيره الداخلية في إطار الجولة المقبلة من الدوري المصري، والتي يحتضنها ستاد القاهرة الدولي.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام الداخلية، الخميس المقبل الموافق 4 يوليو الجاري، حيث ستكون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية.

مقالات مشابهة

  • عرض إماراتي يقرب رضا سليم من الرحيل عن الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة بالدوري المصري
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • المصري يفوز على الجونة 1/2 بالدوري
  • التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول من موقعة المصري والجونة
  • الأهلي يتفوق على طلائع الجيش بثلاثية في الشوط الأول بالدوري «فيديو»
  • تشكيل الجونة أمام المصري البورسعيدي في الدوري
  • تشكيل الجونة لمواجهة المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • تشكيل المصري البورسعيدي أمام الجونة بالدوري
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل