وثق مقطع فيديو لحظات اقتحام أمواج عاتية مطعما على شاطئ مارينا بيتش بولاية كوازولو ناتال في جنوب أفريقيا  جارفة 7 أشخاص إلى البحر بسبب شدة التيار، منهم طفلة. 

أظهر مقطع الفيديو الذي نشرته صحيفة “الديلي ميل” خلال الساعات القليلة الماضية، أحد المتفرجين وهو يصرخ بينما تصطدم الأمواج بالشرفة الأمامية للمطعم، حيث بدأ الزبائن في مشاهدة مباراة جنوب أفريقيا ورومانيا في كأس العالم للرجبي.

 

وكشف مقطع الفيديو أنه في غضون ثوانٍ امتلأت المنطقة بعدة أقدام من الماء ثم دفعت قوة الأمواج بعض الضيوف نحو الجزء الخلفي من المطعم. 

وفي مقطع الفيديو، يمكن سماع الزبائن يصرخون مرددين: "توجد طفلة هنا" بينما شوهد شخص واحد على الأقل تسحبه أمواج البحر.

جنوب أفريقيا لحظات اقتحام أمواج عاتية مطعم بجنوب إفريقيا

وقال شاهد قام بتصوير الحادثة إنه حاول الوصول إلى الطفلة الصغيرة لكنه لم يتمكن من الوصول إليها بسبب قوة التيار، مضيفا: “اثنان من رجال الإنقاذ تمكنا من انتشالها من البحر بعد أن ركضا نحوها”.

وقالت مجموعة Mi7 الوطنية، وهي شركة أمن تابعة للدولة، بشأن الحادثة: “اصطدمت الأمواج بالمطعم، ما دفع الزبائن نحو الجزء الخلفي من المبنى وعندما انحسرت، جرف عدد قليل من الأشخاص إلى البحر، لكن لحسن الحظ، تمكنوا من العودة إلى الشاطئ بأمان”.

وذكرت مجموعة Mi7 الوطنية: “يأتي الحادث خلال فترة ارتفاع المد الربيعي، ما تسبب في أضرار في البلدات الساحلية على طول الساحل الشرقي للبلاد”.

الأمواج المرعبة.. مصرع شخص بسبب الطقس السيئ في جنوب أفريقيا | فيديو أغرق الشوارع والمنازل.. تسونامي خطير يضرب جنوب إفريقيا

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيديو إفريقيا أمواج عاتية كأس العالم للرجبي الطفلة الصغيرة جنوب أفریقیا

إقرأ أيضاً:

شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة

وأظهرت المشاهد عملية رصد ومراقبة دقيقة لتحركات آليات ومركبات الاحتلال المدرعة من نقاط مراقبة متعددة.

ثم وثق الفيديو تمركز وحدة من القوات الخاصة التابعة للكتائب داخل مبنى سكني، حيث قاموا بتنفيذ عمليات قنص استهدفت جنود الاحتلال الذين تم رصدهم بالمنطقة.

كما عرض لقطات لعمليات قصف استهدفت تجمعات الجنود الإسرائيليين وآلياتهم، باستخدام صواريخ "170" وقذائف مدافع الهاون، من محاور متعددة، إضافة إلى استيلاء عناصر القسام على مُسيرة تابعة لاستخبارات الاحتلال

29/6/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء وجرحى عقب غارة إسرائيلية استهدفت منزل عائلة جربوع بجبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20كيف ينتهك المستوطنون الإسرائيليون اتفاقية أوسلو في الضفة الغربية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 40 seconds 01:40شهداء ومصابون إثر تعرض خيام تؤوي نازحين لنيران جيش الاحتلال في رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 32 seconds 01:32الأحزاب اليسارية الفرنسية تتوحد لمواجهة صعود اليمين المتطرفplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 29 seconds 03:29مطالبات داخل الحزب الديمقراطي بانسحاب بايدن من الانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 52 seconds 02:52مظاهرة في العاصمة الأردنية عمان تطالب بوقف الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36تعرف على قرارات المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي وتداعيات التصديقplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 56 seconds 03:56من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • مصرع وإصابة 33 شخص في حادث تصادم ميكروباص بجنوب سيناء
  • بسبب ارتفاع الأمواج.. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • تحذيرات من السباحة في الزويتينة بسبب الأمواج
  • وصلت لـ2 متر.. إغلاق شواطئ البحر المفتوح في مطروح بسبب ارتفاع الأمواج
  • إغلاق 5 شواطئ بسبب ارتفاع الأمواج في محافظة مرسي مطروح
  • شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة
  • تحذير من السباحة بشواطئ بلطيم بسبب ارتفاع الأمواج اليوم
  • طقس الإسكندرية اليوم.. أجواء حارة واضطراب في أمواج شواطئ العجمي
  • ما سر الارتفاع المفاجئ في أمواج البحر؟.. «الأرصاد» تحذر من الساعات المقبلة