ينشر الإعلام العسكري، التابع للمقاومة الوطنية، اعترافات عناصر خلية حوثية خطيرة، بعد ارتكابها جرائم إرهابية، في المناطق المحررة بمحافظتي تعز والحديدة.

وقال ناطق المقاومة الوطنية، العميد صادق دويد، في منشور على منصة إكس، اليوم الأربعاء: "الاعلام العسكري ينشر الليلة اعترافات عناصر خلية وحدة "العمليات الايذائية" التابعة لمليشيات الحوثي الارهابية".

وأشار إلى عرض مشاهد تم ضبطها "مع الخلية توثق عددا من العمليات التي نفذتها واستهدفت سيارات مدنية وموترات في طرق رئيسية وفرعية في المناطق المحررة بمحافظة تعز والساحل الغربي".

وتنشط مليشيا الحوثي في المناطق المحررة بطرق متعددة، حيث تعلن سلطات مارب وتعز، ولحج، ومناطق أخرى ضبط عناصر حوثية، تستهدف الأمن العام، بين الحين والآخر.

اقرأ أيضاً اندلاع معارك عنيفة في ثلاث جبهات .. وإعلان عسكري لقوات الشرعية أين كان يقيم الوفد الحوثي في السعودية؟؟ وما هي الصفقة الخطيرة التي أبرمتها المليشيات مع المملكة مقابل مبلغ مالي كبير؟ عاجل: إعلان سعودي جديد بشأن اليمن عقب مباحثات ثلاثية في أمريكا الكشف عن نتائج المفاوضات الحوثية في السعودية والسبب الحقيقي لعودة وفد المليشيات إلى صنعاء والخطوة القادمة وباء خطير يفتك بالمواطنين في صعدة.. والمليشيات تتكتم وتحذيرات من كارثة القلق ينتاب أسر الطيارين اليمنيين بعد اجبارهم على العرض بطائرات متهالكة بصنعاء بملامح إيرانية.. الشخص الأوسط في وفد الحوثي يثير الجدل أثناء لقاء وزير الدفاع السعودي.. شاهد من يكون ولماذا هو مطلوب! محلل سياسي يتحدث عن صفقة ”كلب حراسة” ويعلق على ظهور الرزامي والرويشان مع المسؤولين السعوديين حافي القدمين أنهكه الجوع نام هذا الطفل جوار لوحة ”لبيك يا رسول الله”.. صورة مؤلمة من صنعاء تحكي جانبا من البذخ الحوثي خلعوا الزي اليمني وارتدوا الإيراني وغياب للعمانيين.. ظهور مثير للوفد الحوثي أمام وزير الدفاع السعودي.. ما دلالة ذلك؟ خبير عسكري: السعودية استدرجت الحوثيين وبات موقفها وسيطًا بين أطراف الحرب اليمنيين عاجل : بيان من الخارجية السعودية بشأن المفاوضات مع الحوثيين والتوصل إلى خارطة طريق لدعم مسار السلام في اليمن

https://twitter.com/Twitter/status/1704432950987612572

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

اليوم.. نظر محاكمة متهم فى قضية خلية بولاق الدكرور

تنظر الدائرة الأولى إرهاب المنعقدة ببدر برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، اليوم  محاكمة متهم بالانضمام لجماعة إرهابية ببولاق في القضية رقم 2293 لسنة 2022 بولاق الدكرور.

وكشفت التحقيقات، انضمام المتهم لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون الغرض منها الدعوة لتعطيل أحكام الدستور والقوانين ومنع مؤسسات الدولة والسلطات العامة.

وحدد قانون مكافحة الإرهاب فى المادة 12 عقوبة إنشاء أو إدارة جماعة إرهابية، ومتى تصل هذه الجريمة الإعدام، ونصت على "يُعاقب بالإعدام أو السجن المؤبد كل من أنشأ أو أسس أو نظم أو إدار جماعة إرهابية.

ويُعاقب بالسجن المشدد كل من انضم إلى جماعة إرهابية أو شارك فيها بأية صورة مع علمه بأغراضها، وتكون العقوبة السجن المشدد الذي لا تقل مدته عن عشر سنوات إذا تلقى الجاني تدريبات عسكرية أو أمنية أو تقنية لدى الجماعة الإرهابية لتحقيق أغراضها، أو كان الجاني من أفراد القوات المسلحة أو الشرطة، كما يُعاقب بالسجن المؤبد كل من أكره شخصًا أو حمله على الانضمام إلى الجماعة الإرهابية، أو منعه من الانفصال عنها.







مقالات مشابهة

  • نظر محاكمة المتهمين بقضية خلية الإسماعيلية اليوم
  • غدا.. محاكمة 6 متهمين بقضية «خلية الحدائق»
  • استهداف الرموز الوطنية.. مليشيا الحوثي تغيّر اسم مدرسة "الشهيد علي عبدالمغني" في صنعاء
  • اعترافات خلية التجسس تكشف الدور التخريبي الأمريكي لقطاع الكهرباء في اليمن
  • تأجيل محاكمة متهم في قضية خلية بولاق الدكرور
  • لـ 19 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهمين في «خلية القاهرة الجديدة»
  • تفكيك "خلية إرهابية" في إسبانيا بالتعاون مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني
  • محاكمة متهم في قضية خلية بولاق الدكرور.. اليوم
  • اليوم.. نظر محاكمة متهم فى قضية خلية بولاق الدكرور
  • إصابة طفلة بنيران حوثية في مأرب