قامت الوحدة المحلية لحي غرب أسيوط برئاسة عبد اللطيف أبو العيون إبراهيم رئيس حي غرب أسيوط وتحت إشراف أشرف طنطاوي نائب رئيس حي غرب أسيوط ومحمد فضل مشرف عام قسم النظافة في منطقة الاربعين وبالتنسيق مع قسم النظافة بمتابعة أعمال تحسين نظام النظافة في شوارع حي غرب أسيوط وتم تنظيف الطريق الدائري من بوابة الجامعة وحتى مدخل درنكة وبالتنسيق مع الحملة الميكانيكية تم رفع جميع النفايات والأتربة وأيضًا تنظيف الأرصفة ودهان البلدورات.

وأوضح أبو العيون رئيس الحي أنه يتم رفع النفايات بشكل مستمر من المقالب المخصصة لجمع القمامة وتوجيه وضخ عدد من صناديق القمامة في عدة مناطق في الحي .

وناشد المواطنين بضرورة التخلص من النفايات والقمامة في الأماكن والصناديق المخصصة لها وذلك للمساهمة في الحفاظ على المظهر الجمالي ومساندة قسم النظافة في سرعة وسهولة رفع النفايات من مواقعها المحددة في الأماكن العامة لتعزيز ثقافة النظافة بين السكان والحفاظ على جمالية المنطقة.

تأتي هذه الحملة النظافة المكبرة ضمن سلسلة من الجهود التي يبذلها حي غرب لتحسين المظهر العام للمنطقة وتوفير بيئة نظيفة وصحية للمواطنين. وقد أعرب أبو العيون إبراهيم، رئيس حي غرب، عن تقديره للفرق العاملة المشاركة في هذه الحملة ولدور قسم النظافة ومشرفه العام محمد فضل في تنظيم وتنفيذ الأعمال.

تضمنت الحملة رفع وتنظيف المخلفات والأتربة التي تراكمت على جوانب الطريق الدائري، بدءاً من بوابة الجامعة وصولاً حتى مدخل درنكة. كما تم غسل الأرصفة ودهان البلدورات لتعزيز المظهر الجمالي للشوارع الممتدة في المنطقة.

 

 

حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط حملة لرفع وتنظيف المخلفات والأتربة في حي غرب اسيوط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة

نفذ مكتب الزراعة والري بمحافظة ذمار اليوم، حملة للرقابة على محال بيع وتداول المبيدات والمخصبات الزراعية في مديرية عتمة، والتوعية بالطرق الصحيحة لاستخدامها.

وأوضح نائب مدير مكتب الزراعة المهندس حافظ الجنيد، أن الحملة تهدف إلى الرقابة والتفتيش والتوعية بطرق الاستخدام الآمن، والاحتياطات الواجب اتخاذها عند التعامل مع المبيدات.

ولفت إلى أن الحملة تشمل الرقابة على المبيدات والمخصبات المسموح بها، والتأكد من حصول المحلات على التراخيص اللازمة لمزاولة العمل، ومدى تطبيقها لشروط ومعايير التخزين والنقل.

وأكد الحرص على تعزيز مستوى الوعي بمخاطر الاستخدام العشوائي للمبيدات، لما لها من تأثيرات على النبات والبيئة والإنسان.. لافتا إلى أن المكتب سيواصل النزول الميداني والرقابة الدورية، لضمان الالتزام بشروط السلامة والمعايير المتبعة في هذا الجانب.

سبأ

مقالات مشابهة

  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • رأس الخيمة.. حملة لرفع الوعي المروري للسائقين
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • مكتب الزراعة بذمار ينفذ حملة رقابة على محلات بيع المبيدات بعتمة
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • حملة بايدن: نرفض الدعوات المطالبة بتنحيه عن السباق الرئاسى