بدأ الفنان محمود الليثي تصوير مشاهده من الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، وتدور أحداث مسلسل “البحث عن علا” الجزء الثاني استكمالًا لأحداث الجزء الأول، حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور، وهي الشخصية التي تجسدها الفنانة هند صبري، بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

 وضم مسلسل "البحث عن علا"، في بطولته مجموعة من أبرز النجوم منهم هند صبري، محمود الليثي، هاني عادل، سوسن بدر، ندى موسى، إلى جانب مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم خالد النبوي، فتحي عبد الوهاب، دينا، يسرا، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل كان من إخراج هادي الباجوري.

تكريم محمود الليثي بمهرجان هرم الابداع مهرجان العلمين 2023| محمود الليثي ومسلم على مسرح واحد.. غدًا  الليثي يشارك في بطولة فيلم "عنب"

ومن ناحية أخرى، يشارك الليثي في بطولة فيلم "عنب"، مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، أيتن عامر، توني ماهر، نور قدري، محمود الليثي، ومن تأليف أحمد سالم ويوسف سالم، وإخراج أحمد نور.

ويذكر أنه يعرض لمحمود الليثي حاليًا في دور عرض السينمائية، فيلم "وش في وش"، بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، بيومي فؤاد، محمود الليثي، دنيا سامي، سامي مغاوري، وغيرهم، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمود الليثي الفنان محمود الليثي الفنانة هند صبري أبرز النجوم هند صبرى محمود اللیثی البحث عن علا

إقرأ أيضاً:

مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل

حقق الفنان مصطفى أبوسريع، نجاحا جماهيريا كبيرا بعدد من الأعمال الدرامية، وكان آخرها شخصية «دياسطي»، في مسلسل «عمر أفندي»، الذي عرض مؤخرا ضمن مسلسلات الأوف سيزون، ونال إعجاب الجمهور، خاصة مع «الأفيهات» التي رددها خلال الأحداث.

مصطفى أبو سريع يكشف كلمة السر في نجاحه

وأوضح الفنان مصطفى أبو سريع، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن كلمة السر في نجاحه بمشواره الفني، هو الفنان الراحل محمود عبد العزيز، والذى أعطي له عدة نصائح كانت مصدر الإرشاد له، مشيرا إلى أنه نصحه بضرورة التحضير الجيد والاجتهاد، وأن يصدق الشخصية التي يقدمها حتى يصل إحساسه أمام الكاميرا، ويكون متحكما في إحساسه ومشاعره وليس الدور.

وتناول أحداث مسلسل «عمر أفندي»، حقبتين تاريختين من خلال سرداب يعبر خلالهما بطل العمل أحمد حاتم، وأوضح منتج العمل إيهاب منير، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن فكرة الجزء الثاني واردة لصناع العمل، خاصة أن نهاية الأحداث مفتوحة، لكن لم يجر اتخاذ قرار نهائي بها.

أبطال مسلسل عمر أفندي

وشارك في بطولة مسلسل عمر أفندي، عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، وميران عبد الوارث، وإسماعيل فرغلي، ومحمود حافظ، وزينب العبد، وآخرين، من إخراج عبدالرحمن أبو غزالة، وتأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • قريبا.. انطلاق تصوير مسلسل «أشغال شقة» الجزء الثاني
  • نصر أكتوبر فى عيون السينما والدراما.. أعمال جسدت ملحمة النصر على الشاشة
  • فيلم عاشق .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • مصطفى أبو سريع: محمود عبد العزيز كلمة سر نجاحي في التمثيل
  • أحمد فتحي يكشف عن المشاهد المتبقية من مسلسل جودر 2 للموسم الرمضاني 2025
  • أحمد العوضي يبدأ تصوير مسلسل «فهد البطل» للموسم الرمضاني نوفمبر المقبل
  • إيرادات ضخمة لـ فيلم عاشق في آخر ليلة عرض
  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية
  • محمد رضوان يعلن بدأ تصوير الجزء الثالث من مسلسل "موضوع عائلي"
  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث