استقبل اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بمكتبه اليوم الأربعاء، محمد الدعيلج مدير المراسم بالقنصلية السعودية بالإسكندرية، في إطار العلاقات بين الدولتين المصرية والسعودية. 

وأهدت القنصلية للمحافظة 4 آلاف نسخة من المصحف الشريف، منها 400 نسخة مصحف تفسير و600 نسخة من المصحف المعلم، وألف نسخة مصحف من الحجم الكبير وألفي نسخة مصحف حجم وسط من إصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمملكة العربية السعودية.

ووجه محافظ مطروح بالغ الشكر والتقدير نيابة عن جميع أهالى المحافظة للسفير مزيد بن محمد الهويشان قنصل المملكة  بالإسكندرية، على الهدية القيمة خاصة مع قرب الاحتفال بالمولد النبوى الشريف، مؤكداً عمق العلاقة الأخوية والتعاون بين الشقيقتين مصر والمملكة العربية السعودية. 

وأشار محافظ مطروح إلى أنه سيتم توزيع نسخ المصحف الشريف على مساجد المحافظة ومديرية الأوقاف ومنطقة الأزهر الشريف ومعاهدها ومجالس المدن الثمانية على مستوى المحافظة. 

القنصلية السعودية تهدي 4 آلاف نسخة من المصحف الشريف لمحافظة مطروح IMG-20230920-WA0011 IMG-20230920-WA0012 IMG-20230920-WA0010 IMG-20230920-WA0013

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: السعودية مطروح المصحف الشريف القنصلية السعودية نسخة من المصحف المصحف الشریف IMG 20230920

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة

كشف باسكال تسوبر حارس مرمى منتخب سويسرا وفريقي باير ليفركوزن الألماني وفولهام الإنجليزي السابق ومدير متحف الفيفا الحالي، عن المنتخب الأقرب للتتويج ببطولة كأس أمم أوروبا 2024.

ونجح المنتخب السويسري في التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا، بعدما تفوق على منتخب إيطاليا بثنائية نظيفة.

باسكال تسوبر يكشف عن سعادته بتأهل منتخب سويسرا

وأكد باسكال تسوبر في تصريحات له لبرنامج «رقم 10» مع الإعلامي كريم رمزي على القناة «الأولى»:" أنا سعيد للغاية بتأهل سويسرا على حساب إيطاليا في ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، والمنتخب السويسري قدم مستوى مميز في البطولة بقيادة المدرب مورات ياكين، واللاعبين يتطورون بشكل كبير".

وتابع:" منتخب سويسرا كان يمتلك الروح أمام ايطاليا ونتطور بشكل كبير، وسيتم الاستعداد بكل حماس للمباراة القادمة في ربع نهائي اليورو".

عاجل| "تم حل الأزمة".. "كاف" يمد مهلة الزمالك للحصول على الرخصة الأفريقية ناقد رياضي: نادي الزمالك تاجر بالعدالة للتغطية على مشاكل كثيرة يعاني منها

واستكمل نجم سويسرا السابق:" تتويج المنتخب السويسري بلقب كأس أمم أوروبا ٢٠٢٤، غير متوقع ولكننا دائما نمتلك طموحات كبيرة، وكنا فزنا على بطل أوروبا في النسخة الماضية، ولدينا شخصية هائلة الآن ".

ثم أضاف:" نسخة اليورو الحالية مثيرة للغاية، وهناك العديد من المنتخبات تقدم أداء مميز رغم عدم امتلاكها للاعبين كبار ولديهم كذلك لاعبين شباب هم المستقبل في أوروبا".

وقال تسوبر في تصريحاته:" منتخب إنجلترا قوي للغاية، ولكنه لم يقدم كل ما لديه في دور المجموعات، وهم الأقرب للفوز أمام سلوفاكيا في مباراة ثمن نهائي اليورو".

ثم اختتم:" منتخب إسبانيا أدى بشكل مميز للغاية في دور المجموعات ولديهم لاعبين هائلين، ويلعبون كرة جيدة، ولذلك فهم المرشح الأبرز للتتويج بلقب يورو ٢٠٢٤ وكذلك منتخب النمسا الذي ينافس بقوة على بطولة كاس الامم الاوروبية.
 

مقالات مشابهة

  • تدشين مبادرة «زدني علما» لتعليم القراءة في مطروح.. تنطلق 21 يوليو
  • الصين تهدي اثنين من حيوانات الباندا لهونج كونج
  • مسؤول الجالية المصرية بالمدينة المنورة يتقدم بالشكر للقنصلية بجدة والسلطات السعودية
  • نجم منتخب سويسرا السابق: نسخة يورو 2024 مثيرة للغاية.. وهذا المنتخب الأقرب للتتويج بالبطولة
  • وزير الشباب والرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل المصري بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد أول نسخة من دوري البادل بالإسكندرية
  • الداخلية السعودية تضبط آلاف اليمنيين وهم مخالفين لأنظمة الإقامة والعمل
  • شواطئ مرسى مطروح «الآمنة».. وتحذيرات من السباحة في هذه الأماكن
  • واتساب تطلق نسخة تجريبية للاتصال دون حفظ الأرقام
  • إسرائيل تعثر على نسخة حماس من لعبة "السلالم"