أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها الكبيرة بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي، عن دورها بمسلسل جعفر العمدة، الذي عُرض في رمضان الماضى، وذلك خلال حفل موريكس دور.

هالة صدقي تتحدث عن جائزة أحسن ممثلة في الوطن العربي

وقالت الفنانة هالة صدقي لـ«الوطن»: «سعيدة وفخورة بتلك الجائزة، وخاصة أنني حصلت على جائزة أحسن ممثلة بالوطن العربي، جائزة لجنة التحكيم بالإجماع وجائزة الجمهور، ودائما يكون للجوائز التي تأتي من الجمهور مكانا خاصا في قلبي».

وأضافت هالة صدقي، أنها تسعى خلال الفترة المقبلة إلى تقديم كل ما هو جديد وهادف لأنها صنعت مكانة كبيرة لدى جمهورها من خلال جعفر العمدة، معتبرة أن التكريم بمثابة تكليل للجهد المبذول في العمل بداية من التحضيرات وصولا لمرحلة العرض.

أبطال مسلسل جعفر العمدة 

يذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وشارك به مجموعة كبيرة من الفنانين ومن بينهم محمد رمضان، هالة صدقي، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، لبنى ونس.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هالة صدقي الفنانة هالة صدقي جائزة تكريم جعفر العمدة جعفر العمدة هالة صدقی

إقرأ أيضاً:

الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يشهد الفيلم الوئاثقي الفلسطيني “اللِد” للمخرجين رامي يونس وسارة إما فريدلاند انطلاقه التجاري المنتظر في الإمارات العربية المتحدة في سينما عقيل لمدة أسبوعين من 28 يونيو وحتى 11 يوليو.
يحكي الفيلم قصة مدينة اللِد التي مثلت يومًا حلقة وصل بين فلسطين والعالم؛ ماضيها وحاضرها وتخيل افتراضي لما كان من المحتمل أن يغدو مستقبلها. 

وتحكي لنا المدينة، التي تقوم بأدائها الصوتي ميساء عبد الهادي، عمق التأثير والصدمة المدمرين للمجازر والتهجير الذين حطما هويتها. ويكشف ساكنو المدينة في حكاياتهم الكثير عن اللِد.

وقد شهد الفيلم عرضه العالمي الأول في مهرجان عمّان السينمائي الدولي بالأردن، حيث نافس في مسابقة الأفلام الوثائقية العربية الطويلة وفاز بجائزة لجنة التحكيم لأفضل فيلم وثائقي بالإضافة إلى جائزة الفيبرسي. ثم جال بعدها عدة مهرجانات دولية منها مهرجان بونه السينمائي الدولي في الهند ومهرجان الشرق الأوسط الآن ومهرجان الأرض السينمائي بإيطاليا، مهرجان ريل فلسطين السينمائي بالإمارات العربية المتحدة، ومهرجانيّ الفيلم الفلسطيني وملبورن لأفلام الخيال العلمي في أستراليا.

حصد الفيلم عدة جوائز كان آخرها جائزة أفضل فيلم آسيوي بمهرجان برمانا للسينما الآسيوية بإيطاليا، وتنويه خاص من لجنة التحكيم وتنويه من الاتحاد الوطني لنقاد السينما من مهرجان سغاردي ألتروف الدولي لسينما المرأة بإيطاليا. 

كما حصد مؤخرًا جائزة الجمهور في مهرجانين، حيث فاز بجائزة الجمهور لأفضل فيلم وثائقي بمهرجان هيوستن للسينما الفلسطينية وجائزة اختيار الجمهور لأفضل فيلم طويل بمهرجان سان دييغو للفيلم العربي.

مقالات مشابهة

  • نحل الوقواق النائم يفوز بجائزة أفضل صورة (شاهد)
  • رفيق غيتان يتوج بجائزة الموسم في ناديه ايستوريل
  • تحالف ستار العالمي يفوز بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • مصر للطيران تهنئ تحالف ستار العالمي لفوزه بجائزة أفضل تحالف طيران فى العالم
  • "الوطنية للتمويل" تتوج بجائزة "أفضل تطور للعلامة التجارية" بالشرق الأوسط
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • الفيلم الفلسطيني اللِد ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • الفيلم الفلسطيني «اللد» ينطلق في سينما عقيل بالإمارات
  • ختام فعاليات الدورة السادسة من مواسم نجوم المسرح الجامعي
  • تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفيّة للأفراد