قررت محكمة جنايات الفيوم، تأجيل محاكمة المتهم ربيع شعبان في العقد الرابع من العمر، ومقيم قرية منيا الحيط بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، في اتهامه بقتل ابنته سارة ربيع لشكه في سلوكها، لجلسة الغد، وذلك لسماع مرافعة هيئة الدفع عن المتهم.

صدر القرار برئاسة المستشار إيهاب جمال وعضوية المستشارين وائل محمد وطه حسن والي، وأمين السر محمد عبد الحسيب وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

وتعود تفاصيل القضية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا يوم 13 /2 /2022، بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بالشك في وفاة فتاة تدعى"سارة ربيع شعبان" ومقيمة في قرية منيا الحيط التابعة لمركز إطسا، وجود شبهة جنائية في وفاتها.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسه المقدم محمد بكري الصوفي مفتش مباحث المركز إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة "سارة ربيع شعبان "وتبين وجود آثار تعذيب.
وأكدت تحريات رئيس مباحث المركز أن وراء الجريمة والد الفتاة ويدعى" ربيع شعبان علي" ويعمل فكهاني قام بتعذيب ابنته  لمدة 10 أيام حتى فارقت الحياة وذلك بسبب شكه في سلوكها وشراء تليفون محمول بدون علمه.

المصدر: البوابة نيوز

إقرأ أيضاً:

تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل

أجلت المحكمة الاقتصادية، اليوم السبت، ثاني جلسات محاكمة المطرب الشعبي سعد الصغير، على خلفية اتهامه بسب وقذف طليقته رانيا صالح، بمشاركة برلنتي عامر، إلى جلسة 26 أكتوبر للنطق بالحكم.

وكان محمد القفاص، المحام، ودفاع رانيا صالح، طليقة المطرب الشعبي سعد الصغير، قدم لهيئة المحكمة خلال جلسة اليوم السبت، حافظة مستندات وفلاشة ضوئية تحتوي على مقاطع فيديو تثبت تعدي - الصغير- بسب وقذف طليقته بمشاركته برلنتي عامر.

وأكد دفاع رانيا صالح، أنه لن يتنازل عن بلاغه ضد المطرب الشعبي سعد الصغير، مشيرًا إلى أنه حاول التفاوض مع موكلته للتنازل عن القضية لكنها رفضا عرض المطرب الشعبي.

وبدأت المحكمة الاقتصادية، ثاني جلسات محاكمة المطرب سعد الصغير، وطليقته برلنتي، على خليفة اتهامهما بسب وقذف طليقته رانيا صالح.

وفي وقت سابق، تصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير مواقع التواصل الاجتماعي، بعد اتهام رانيا صالح، طليقة الفنان بالتعدي عليها في منزلها وبصحبته الراقصة برلنتي عامر طليقة سعد الصغير.

وتلقت الأجهزة الأمنية، بلاغًا ضد سعد الصغير وطليقته، برلنتي عامر، تقدمت به طليقته رانيا صالح اتهمت فيه الفنان سعد الصغير وطليقته برلنتي عامر بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

وتابعت مقدمة البلاغ، أن سعد الصغير وبرلنتي هدداها بالإيذاء ومحاولة اقتحام منزلها، وأرجعت مقدمة البلاغ سبب ذلك إلى خلافات سابقة بينهما وطالبت الأجهزة الأمنية في بلاغها بأخذ التعهد اللازم على الصغير وبرلنتي وعدم التعرض لها وحمايتها.

ومن جهته، حرر سعد الصغير محضرا بقسم شرطة الهرم محافظة الجيزة يتهم فيه طليقته رانيا صالح بنشر أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي لابتزازه ماليا.

وكان محامى سعد الصغير قد توجه إلى قسم شرطة الهرم وحرر محضرا لموكله يتهم فيه طليقته بنشر الأخبار الكاذبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى مبررا ذلك بطلبها مبالغ مالية من سعد الصغير وابتزازه.

اقرأ أيضاً«هعملك البطاقة بالمهنة اللي عايزها».. ضبط عنصر إجرامي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بعين شمس

جنح العجوزة تقضي بعدم اختصاصها في دعوى محمود الخطيب ضد المذيع أحمد جمال

البحث عن الكنز.. سقوط عصابة التنقيب عن الآثار بـ دار السلام

مقالات مشابهة

  • بعصا خشبة .. سائق توك توك ينهي حياة طفلته بالقناطر الخيرية
  • "مكنش قصدي".. أب يعذب ابنته بالضرب حتى الموت بالقناطر
  • شخص يضرب ابنته حتى الموت فى القناطر الخيرية بالقليوبية
  • مقتل شاب بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • ضبط 2 طن خامات تصنيع جبنة قديمة فاسدة بالفيوم
  • مقتل شخص بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عائلتين بالفيوم
  • أمن القاهرة يضبط 3 وقائع سرقة متنوعة.. اعرف التفاصيل
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 676 هاتف محمول مهرب جمركيًا بـ مطروح