موقع 24:
2024-07-03@15:16:30 GMT

سفاح الجيزة.. "الباجوري" يدافع عن داليا شوقي وباسم سمرة

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

سفاح الجيزة.. 'الباجوري' يدافع عن داليا شوقي وباسم سمرة

تصدى المخرج المصري هادي الباجوري للانتقادات العديدة التي واجهها مسلسل "سفاح الجيزة"، الذي عُرض على منصة شاهد مؤخراً، لاسيما الإساءات وحملة السخرية التي تعرض لها النجمان داليا شوقي وباسم سمرة، مؤكداً تحمله مسؤولية أدائهما، معرباً عن استيائه من الانتقادات العنيفة والمسيئة.

ودافع الباجوري عن دور داليا شوقي "سلمى" في "سفاح الجيزة"، قائلاً إن المشاهدين أعربوا في البداية عن سعادتهم بتمثيلها وأداء مشاهدها بشكل جيد، وعندما خرجت عن المألوف وقامت بمشهد بطريقة مختلفة، وقع "حد السيف" على رقبتها، منتقدين أدائها المبالغ فيه، بينما أكد أنه كان مقتنعاً تماماً بأدائها وهو المسؤول عنه، واصفاً إياها بممثلة "شاطرة".


وعن السخرية من أداء باسم سمرة في دور ظابط الشرطة، دافع أيضاً الباجوري عنه، قائلاً إن الجمهور اعتاد رؤية سمرة في أدوار البلطجة والعنف، رافضاً حصر الممثل في دور معين، مشيراً إلى أنه يجب الخروج عن المألوف، والجمهور يحتاج إلى وقت للتعود، قائلاً: "الظابط في مصر اتعودنا عليه في المسلسلات إنه يكون له شكل معين زي أمير كرارة"، مؤكداً على موهبة باسم سمرة، وقدرته على إقناع المشاهد بالدور الذي يؤديه.

استياء من نهاية #سفاح_الجيزة وسخرية من حبكتهhttps://t.co/8ErPMiJOzp

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 15, 2023



وأوضح الباجوري أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تتربص بالنجوم وأدائهم في الأعمال الفنية، مؤكداً أنه لا يتأثر بآراء السوشيال ميديا، سواء المدح منها أو الانتقاد والذم، معرباً عن اقتناعه ورضاه بالعمل الذي قدمه، مشيراً إلى أنه تعدد الآراء حول العمل هي ظاهرة صحية ونجاح للعمل ذاته، فمن المستحيل إرضاء آراء الجمهور كافة، أو سؤالهم عن النهاية التي ترضيهم، فهذا غير منطقي.
وحول احتمال تقديم أجزاء جديدة من المسلسل، قال الباجوري إنه لم يحدد بعد ما إذا كان هناك جزء ثان أو ثالث لسفاح الجيزة من عدمه، فهذا الأمر يتعلق بشركة الإنتاج، مشيراً إلى أنه يمكن أن يكون هناك جزء ثان، والاستعانة بمخرج آخر.

مؤلف #سفاح_الجيزة يفجر مفاجآت عن المسلسل#احمد_فهمي https://t.co/B4b40p3Bu9

— 24.ae | منوعات (@24Entertain) September 14, 2023


وأكد الباجوري أنه من المحتمل أن يعتذر عن إخراج الجزء الثاني من مسلسل "سفاح الجيزة"، في حال عدم تقديم فكرة جديدة بالعمل.

يُذكر أن مسلسل "سفاح الجيزة" شارك فيه  أحمد فهمي، وركين سعد، وصلاح عبد الله، وباسم سمرة، وداليا شوقي، وجيهان الشماشرجي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري، ومستوحى أحداثاً منه من قصة "قذافي فراج عبد العاطي عبد الغني"، الذي لا يزال ينتظر تنفيذ حكم الإعدام، بعد وقوعه في أيدي السلطات 2020 بتهمة ارتكابه 4 جرائم قتل، وعرفت قضيته إعلامياً بـ"سفاح الجيزة".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: زلزال المغرب التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني سفاح الجيزة سفاح الجیزة

إقرأ أيضاً:

???? السودان يدافع عن مصر وليبيا والقرن الإفريقي المسلم من أن تسوده عصابات “الهاجاناه السمراء”

السودان أصبح جبهة رئيسية في الدفاع عن الأمة من غزو “الصهاينة” و “القرامطة الجدد”..
أصبح السودان يدافع عن مصر وليبيا والقرن الإفريقي المسلم من أن تسوده عصابات “الهاجاناه السمراء” المدفوعة بأموال القرامطة..

ولو قدر للسودان أن يسقط، فستكون مصر ودول البحر الأحمر في شر كبير لا تعرف عواقبه، كما ستسقط ليبيا سريعا، ويمتد ثعبان إسرائيل ليحيط بالجزائر جنوبا عبر تشاد والنيجر..

الأمر جد خطير ولن يقف عن حدود السودان، فالحرب في غزة تستهدف تصفية وجود أي مقاومة للأمة في منطقة الشام، وحرب السودان تهدف لرسم خط حصار وعزلة خانق يكون مركزه السودان ويمتد من القرن الإفريقي ليصل لحدود موريتانيا..

من يرسم الخرائط، يهدف لعملية خنق طويلة الأمد واستنزاف مدروس وتقطيع أوصال الأمة شرقا وغربا

أنس حسن

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • "شوقي علام" يهنئ الحكومة الجديدة عقب أداء اليمين الدستورية
  • ???? السودان يدافع عن مصر وليبيا والقرن الإفريقي المسلم من أن تسوده عصابات “الهاجاناه السمراء”
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • "متبقوش حشريين"..ويجز يدافع عن طالبة واقعة رقصة التخرج.. والجمهور يرد
  • السيرة الذاتية للواء خالد شوقي المرشح لمنصب محافظ أسوان
  • الديهي يدافع عن قرار غلق المحالات التجارية العاشرة مساءً: "ليس بدعة"
  • وليد المغازي: متوقعناش نجاح مسار إجباري وأشارك مع عصام عمر في فيلمه الجديد
  • السعودية.. تركي آل الشيخ يدافع عن فيلم أولاد رزق 3 ويكشف عن إيراداته خلال أسبوعين
  • داليا عبدالرحيم: 30 يونيو ذكرى يوم عظيم وفارق بتاريخ مصر والمصريين.. باحث: "الإخوان" تبنت خيار العنف المسلح ضد الدولة.. والإرهابيون يقيمون بأوروبا باعتبارهم لاجئين ويحصلون على رواتب