أثناء تناولها العشاء مع زوجها في مطعم شهير للمأكولات البحرية بإيطاليا، طلبت امرأة استاكوزا أو جراد البحر بقيمة 175 جنيها إسترلينيا كوجبة عشاء شهية، لكنها صدمت رواد المطعم عندما استقبلت الطبق!

أخذت المرأة الاستاكوزا من الطبق المقدم لها وقامت برميه مرة أخرى في البحر بهدف إنقاذه وإعادته للحياة مرة أخرى، وقام زوجها بتصوير ما حدث وتم تداوله عبر الإنترنت.

المرأة الإيطالية تمسك بالاستاكوزا لالقائها في البحر

ذكرت وسائل إعلام محلية أن الاستاكوزا سبحت في البحر بمجرد لمسها للماء. وبحسب موقع ديلي ستار، أصيب رواد وموظفو المطعم بالذهول من هذا الحدث الغريب لأنهم اعتقدوا أن المرأة تمزح بينما أكد زوجها أنطونيو أنه تأثر بعملها الصالح.

حظر النباتيين لأسباب عقلية

وجاء رد فعل هذه المرأة بعدما انتقد أحد الناشطين في مجال حقوق الحيوان رئيس مطعم بعد أن حظر النباتيين "لأسباب تتعلق بالصحة العقلية".

المرأة تلقي الاستاكوزا في البحر

وقال فيغان بوتي، واسمه الحقيقي تاش بيترسون، ناشط في مجال الحيوانات، إن الخطوة التي اتخذها الشيف الشهير جون ماونتن بحظر الزبائن الذين يتناولون النباتات من مطعمه فاير في بيرث بأستراليا، كانت "تمييزية". 

لكن ماونتن، الذي تشمل تخصصاته في الطهي شرائح اللحم والمأكولات البحرية، قال إن القرار كان "أفضل تسويق حدث على الإطلاق" لمطعمه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إيطاليا فی البحر

إقرأ أيضاً:

شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الصفراء بعد تحذير الأرصاد من اضطراب الملاحة البحرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهدت الجمعة الأولى من شهر يوليو انخفاض طفيف في درجات الحرارة اليوم، حيث تسجل درجة الحرارة ٣١، لذا تم رفع الرايات الصفراء والخضراء في بعض شواطئ القطاع الشرقي في محافظة الإسكندرية.

كما تم رفع الرايات الصفراء، والرايات الحمراء في القطاع الغربي، فالبحر أمواجه متوسطة، ونرجو منكم الانتباه لتعليمات المنقذين، ونسب الإشغال في ارتفاع.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية تخديرًا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك، تؤكد فيه انخفاض طفيف في درجات الحرارة على شمال البلاد، وحتى شمال الصعيد بقيم تتراوح من 2-3 درجات، وتنشط الرياح على أغلب الأنحاء.

كما يوجد اضطراب للملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس والشواطئ الغربية للبحر المتوسط وتصل سرعة الرياح من (30-50) كم في الساعة وارتفاع الموج من (1.5-2.5) م، لذا يجب على السادة المصطافين مراعاة ذلك.

وحذرت السياحة والمصايف من دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية، لا بد من التواصل معهم، كم حذرت من إلقاء أكياس الحلويات والعصائر أو أي مخلفات فى البحر أو على الرملة.

وأكدت على عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حافظوا معانا علي الآداب العامة للطريق، يتم استخدام دورات المياه ووحدات تغير الملابس مجانا لو العامل طلب مقابل أرفض.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا ترفض طلب أمريكا بإرسال حاملة طائرات إلى البحر الأحمر
  • شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الصفراء بعد تحذير الأرصاد من اضطراب الملاحة البحرية
  • البحر.. وجهة مثالية للإجازة الصيفية
  • مصرع امرأة وفقدان شاب.. أحدث تطورات الإعصار "بيريل" في جامايكا
  • بالصور.. واجهات جدة البحرية مُتنفس الباحثين عن نسيم البحر
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لجميلة عوض
  • برفقة زوجها.. شاهد أحدث ظهور لكارمن سليمان
  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها
  • سيدة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب
  • زوجة تطلب الطلاق وتتهم زوجها بالاستيلاء على 220 جرام ذهب