بوابة الوفد:
2024-09-30@16:01:37 GMT

حي شرق اسيوط يشن حملة مكبرة بشارع الرشيدي

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

نفذ حى شرق اسيوط حملة مكبرة لرفع الاشغالات  بشارع الرشيدي المتفرع من شارع النميس، وهذا بناءً على طلبات وشكاوى المواطنين. 

و تم التأكيد على ضرورة عدم وجود أي اشغالات جديدة في الشارع و التنبيه إلى أن أي خرق لهذا الإعلان سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

يعكس هذا الإجراء التزام الوحدة المحلية بتلبية احتياجات المواطنين وتحسين جودة المعيشة في الحي.

إن القدرة على التفاعل السريع وحل المشكلات التي قد يواجهها المواطنون هي عنصر مهم في بناء الثقة بين الحكومة المحلية والمجتمع المحلي.

 تأتي هذه الإجراءات في إطار الجهود المستمرة لتحقيق تطوير مستدام وتحسين البنية التحتية وتوفير بيئة مريحة وآمنة للمجتمع الذي نعيش فيه.

حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي حي شرق اسيوط يحل مشكلة الاشغالات المزعجة للمواطنين في شارع الرشيدي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة قسم مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية رئيس حي شرق شرق أسيوط غرب غرب أسيوط ديروط القوصية منفلوط مركز أسيوط ابوتيج صدفا الغنايم البداري ساحل سليم الفتح أبنوب

إقرأ أيضاً:

مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه 

يبدأ كثيرون يومهم بشرب القهوة، لأنها تساعدهم على تعزيز مستوى الطاقة وتدعم الذاكرة وتمدهم بالطاقة طوال الوقت، لكن لا يدرك البعض فوائدها للجسم، خاصة دورها في تسريع عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون، كما يساعد توافر مادة الكافيين بها، على فقدان الوزن وخسارته.

القهوة لخسارة الوزن وشد ترهل البطن

القهوة مشروب شهير، يمكن الاعتماد عليه لشد ترهلات البطن، وقد يساعدك في الحصول على شكل البطن المرغوب فيها، وفقًا للدكتورة مروة شعير، استشاري التغذية العلاجية، لـ«الوطن».

ولا تتوقف فوائد شرب القهوة عند خسارة الوزن وشد ترهل البطن، إذ أنها أيضا تعزز مستويات الطاقة وتحسن الحالة المزاجية، وتقلل من استهلاك الطاقة وتساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وحرق الدهون، لأنها غنية بمادة الكافيين، التي تعمل كمنشط بالجسم، وتفيد إلى حد كبير في فقدان الوزن وخسارته.

الكمية المسموحة

وتُعد القهوة دون أي إضافات مثل الحليب أو السكر أو المبيضات من المشروبات قليلة السعرات الحرارية، إذ يحتوي الكوب الواحد من القهوة على 2 سعر حراري، ومن هنا جاء استخدام القهوة في التخسيس من خلال دورها في تقليل الشهية، والكمية المسموح بها هي فنجانين في اليوم دون أي أضافات.

ومن أهم النصائح لشد ترهلات البطن، ممارسة التمارين الرياضية وتناول الخضروات والفواكه الطازجة يوميًا، واستبدال المشروبات الغازية والسكرية والتقليل من تناول الأطعمة التي بها نسب عالية من الدهون.

مقالات مشابهة

  • حملة مكبرة لضبط المخالفين وإزالة التعديات بحي شرق الإسكندرية
  • ياسر الرشيدي ينضم للكادر الفني لناشئي السويق
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"
  • محافظ الإسماعيلية يتابع حملة مكبرة لإزالة أماكن النباشين
  • محمد الرشيدي يعلن بدء تصوير فيلم «الدشاش» لـ محمد سعد
  • حملة أمنية مكبرة بمديريتي أسوان ودمياط
  • اطلاق حملة مكبرة لتمهيد وتسوية الطرق بمركز ومدينة بيلا بكفر الشيخ
  • مشروب شهير يحل مشكلة البطن المترهلة.. جربه 
  • ضبط 694 عبوة مبيدات محظور تداولها بمنوف خلال حملة تفتيشية مكبرة
  • بضغطة زر.. حل مشكلة اختفاء الصوت فجأة في الريسيفر