أوضح وائل عبد العزيز عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية وأمين الصندوق بالإسماعيلية ، إنه وبحسب توجيهات أكرم الشافعي رئيس مجلس الإدارة، تعمل الغرفة بمشاركة 75 الف تاجر لخدمة المواطن الإسماعيلي، لافتا إلي الإتجاه العام نحو تقليل الفجوة بين التاجر والمستهلك بحيث تصل السلعة من التاجر الأول مباشرة، وهو بدوره يؤدي إلي تخفيض أسعار السلع والمعروضات بالمعارض المختلفة التي تقيمها الغرفة التجارية.

الغرف التجارية على أهبة الاستعداد لإقامة معارض "أهلا مدارس"

وأضاف أن مجلس إدارة الغرفة الجديد يعى دوره المجتمعي نحو الشارع الإسمعلاوي، وان إفتتاح معرض أهلا مدارس في نسخته 2023، كان واحدا من ثمار التعاون المثمر بين أعضاء المجلس والتنسيق بين الجهاز التنفيذي والتموين ومديرية أمن الإسماعيلية، لتوفير المستلزمات الدراسية والمكتبية والملابس والأحذية بأسعار تنافسية مرضية وبجودة عالية.

 كما أشار إلي إنه جاري التنسيق من أجل وصول الخدمة إلي أهالينا بالمراكز والقري البعيدة للإستفادة من تخفيضات المعرض، وسوف يعلن عن هذه التفاصيل تباعا.

ونوه إلى أن المعارض يشارك فيها منتجي الأدوات المكتبية والملابس والأحذية، مؤكدا، إنه تم الإتفاق بالفعل علي توفير مستلزمات المدارس من (كشاكيل وكراسات، زمزميات وشنط مدرسية، وأحذية جلدية والكوتشي)، وكذلك توفير الزي المدرسي لمختلف المدارس بكل منطقة، بحيث يستطيع المواطن شراء كل ما يلزم أبناءه من مستلزمات مدرسية من مكان واحد بجودة مناسبة وبسعر منخفض يصل الي 30 %.

 وأكد أن الدعوة للمشاركة بمعارض اهلا مدارس 2023، لاقت قبولا كبيرا من التجار والمنتجين، وذلك فى إطار المشاركة المجتمعية نحو مواطنى الإسماعيلية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة الاسماعيلية اهلا مدارس

إقرأ أيضاً:

أول قرار من محافظ الإسماعيلية الجديد لخدمة المواطنين.. تعرف عليه

وجه اللواء طيار أكرم جلال محافظ الإسماعيلية الجديد، اليوم الأحد بسرعة تطهير المجرى المائي لترعة الإسماعيلية داخل المدينة، إذ يأتي ذلك في أول قرار له بعد توليه المنصب رسميا، بعد إجراء حركة المحافظين، لافتا إلى أنه كلف رئيس الإدارة المركزية للموارد المائية والري بسرعة تطهير المجرى المائي لترعة الإسماعيلية.

وشدد محافظ الإسماعيلية الجديد في بيان له على ضرورة مُتابعة تنفيذ دورة جمع القمامة النهارية في ساعات الصباح الأولى، وتكثيف أعمال النظافة العامة بكل أرجاء المحافظة لاستعادة جمال المدينة.

جلال يلتقي العاملين بديوان المحافظة

وتفقد محافظ الإسماعيلية، عدد من الإدارات المختلفة بديوان عام المحافظة؛ للتعرف على الموظفين والعاملين بالإدارات المختلفة وتوجيه التحية لهم، والتعرف على آليات سير العمل بإدارات الديوان العام رافقه فيها اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، استمع فيها إلى مطالب العاملين ومقترحاتهم بشأن تطوير منظومة العمل خلال الفترة المقبلة.

ووجه جلال العامين بالإدارات ببذل المزيد من الجهود والتفاني بالعمل؛ لتطوير منظومة العمل وتقديم خدمات أفضل للمواطنين، بما يتماشى مع جهود الدولة.

مقالات مشابهة

  • أول قرار من محافظ الإسماعيلية الجديد لخدمة المواطنين.. تعرف عليه
  • غرفة السياحة: شركة الطوافة السعودية مسؤولة عن سلبيات الحج
  • «الغرفة التجارية» بالجيزة: مطالب عاجلة للقطاع الصناعي لدفع حركة النمو والتصدير
  • بهاء الحريري: سنعمل ما في وسعنا لخدمة المواطن اللبناني
  • رئيس مجلس إدارة مدارس النيل: نمنح أول شهادة دولية بالتعاون مع كامبريدج
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • خبراء يحددون درجة حرارة الغرفة المثالية للنوم
  • ما هى درجة الحرارة المناسبة لغرفة النوم؟.. خبراء يجيبون
  • خبير صحة نفسية يكشف أهم الإرشادات المثالية للحفاظ على درجة حرارة الجسم أثناء النوم