قرر اتحاد الكرة تأجيل التحقيق مع الثنائي أحمد أيمن منصور وأحمد عيد، لاعبا النادي المصري البورسعيدي، في الشكوى المقدمة من الزمالك ضد الثنائي بعد التوقيع للناديين.

ومن المنتظر أن يخضع ثنائى النادي المصري البورسعيدي في شكوى نادي الزمالك للتحقيق الأسبوع المقبل. 

وطلب مسئولو النادي المصرى تأجيل التحقيق  لمدة أسبوع فى موضوع أحمد عيد وأحمد أيمن بناءً على رؤية المحامى وخبراء اللوائح.

ويسود اتجاه قوي خلال الفترة القادمة إلى حل الأزمة من جانب النادي المصري البورسعيدي مع الزمالك بشكل ودى تفادياً لأى عقوبة تفرض على اللاعبين.

وكان مقررا خضوع الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، لاعبا فريق الكرة الأول بالنادي المصري البورسعيدي، للتحقيق في اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء.

يأتي ذلك؛ بسبب التوقيع للزمالك والمصري في نفس الوقت، خلال انتقالات اللاعبين في ميركاتو الصيف.

ويواجه الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، شبح عقوبة الإيقاف بعد انتهاء التحقيقات؛ حال إدانتهما بناءً على شكوى الزمالك.

ولم يشارك الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور مع النادي المصري في مباراة الأهلي، أمس الثلاثاء، والتى تلقى خلالها الفريق البورسعيدي خسارة برباعية نظيفة في افتتاحية مباريات الفريقين في بطولة الدوري الممتاز.

مطلعش ابن النادي| محمد فضل يفتح النار على الأهلي: "المنتخب أهم".. وصدمة في القلعة الحمراء وش السعد.. الأهلي لا يعرف الخسارة بصافرة محمد عادل في افتتاحية الدوري اتحاد الكرة يحسم شكوى الزمالك ضد ثنائي المصري 

تلقى نادي الزمالك، إخطارًا، من اتحاد الكرة، حدد خلاله موعد جلسة التحقيق الخاصة بشكوى النادي ضد اللاعبين أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، المنتقلان إلى النادي المصري، والتي تقام اليوم، الأربعاء، وذلك على خلفية توقيعهما لناديي الزمالك والمصري في نفس الوقت.

وطبقا للوائح الاتحادين الدولي والمصري، من المتوقع إيقاف كلا اللاعبين لمدة لا تزيد على 6 أشهر؛ بسبب توقيعهما لناديين مختلفين في نفس الوقت، إضافة إلى إمكانية توقيع عقوبات ضد النادي المصري؛ حال تمسك الزمالك بالتصعيد.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المصري الزمالك اتحاد الكرة احمد ايمن منصور احمد عيد الأهلى النادی المصری البورسعیدی أحمد عید وأحمد أیمن منصور أحمد أیمن منصور الثنائی أحمد اتحاد الکرة المصری فی

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر

يرى بشير التابعي، نجم نادي الزمالك، أن الأهلي لديه أفضل 18 لاعب في مصر.

وقال بشير التابعي في تصريحاته لبرنامج بوكس تو بوكس الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة عبر قناة etc: "الأهلي لديه فريق وأثنين وثلاثة، كل اللاعبين يستطيع كولر أن يدفع بهم في التشكيل الأساسي".

وتابع: "زيزو إستثناء، ولولاه لكان الزمالك يحتل المركز الـ20 في الدوري، زيزو لاعب رائع وهو الذي يتحمل مسؤولية فريق الزمالك حاليًا ويصنع الفارق مع الفريق".

وواصل: "اتحاد الكرة لا يستطيع أن يواجه الأهلي في أي أزمة، إذا كان الأهلي هو خصم اتحاد الكرة في الأزمات الأخيرة التي حدثت، لكان الأهلي أغلق اتحاد الكرة".

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • الأهلي يؤكد دعمه للمنتخبات.. ويخطر اتحاد الكرة بانضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي غدًا
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • دويدار: اتحاد الكرة "ملوش كلمة" على الأندية وليس هناك كوادر إدارية بالكرة المصرية
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • اتحاد الكرة يوضح موقفه من شكوى المقاولون العرب بشأن إعادة المباراة