بوابة الفجر:
2024-07-02@00:34:03 GMT

مقتل طالب على يد زميله بطعنة في الصدر بالدقهلية

تاريخ النشر: 20th, September 2023 GMT

لقي طالب بالصف الثالث الثانوي الصناعي مصرعه، بعد أن تلقى طعنة نافذة في الصدر من زميله، علي اثر  مشاجرة بينهما بقرية ميت الخولي مؤمن التابعة لمركز منية النصر، بمحافظة الدقهلية.

 

مصرع شاب وإصابة 7 آخرين في حادث سير بالدقهلية مصرع مبيض محارة وإصابة آخر سقطا من أعلى سقالة بمدينة بني سويف الجديدة


وكان تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة منية النصر من المستشفى المركزي، بوصول عمر محمد السيد عبدالرحمن، 17 عامًا، مقيم بقرية ميت الخولي مؤمن، مصابًا بطعنة نافذة في الصدر من الناحية اليسرى، وتوفي فور وصوله.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز الثاني لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال مرافقيه، اتهموا زميله فارس.س.م.، 18 عامًا، بتسديد طعنة نافذة له في القلب تسببت في حدوث إصابته التي أودت بحياته، وذلك أثناء وقوفه بمنطقة البحر بالقرية، وذلك على إثر خلاف بينهما.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى منية النصر، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، ويكثف ضباط مباحث المركز من جهودهم لضبط المتهم وكشف ملابسات الواقعة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدقهليه الصف الثالث الثانوي مدينة بني سويف الجديدة مدير المباحث الجنائية ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر كشف ملابسات الواقعة

إقرأ أيضاً:

بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية

اصيب طالب وطالبة بلجان الثانوية العامة بالدقهلية باغماءات وتشنجات اثناء اداءهم امتحانى الفيزياء والتاريخ.
حيث تلقت مديرية امن الدقهلية اخطارا من شرطة النجدة يفيد باصابة طالب بلجنه مدرسه الملك الكامل، الثانويه العسكرية ويدعى وائل على عبد الصبور على
18 عاما مقيم الخياريه بتشنجات عصبيه اثناء اداءه الامتحان وتم نقله إلى المستشفى الدولى 


كما اصيبت طالبة يلجنه مدرسه طه حسين الثانويه  وتدعى زينب محمد شعبان 17 عاما مقيمة ميت محمود باغماء  اثناء اداءها الامتحان وتم نقلها للمستشفى الدولى وجار تحرير المحضر اللازم.
 

و شهدت لجان الثانوية العامة بالدقهلية حالة من الحزن والهلع عقب  اداء امتحانى الفيزياء والتاريخ حيث اكد العديد من الطلاب على صعوبة امتحان االمادتين خاصة الفيزياء.. 
واشاروا إلى أن الأسئلة صعبة وفى مستوى مدرس المادة وليس الطالب، كما طالبوا بمراعاتهم فى عملية التصحيح ورصد الدرجات لتعويض صعوبة الامتحان.. 
وادى  ٥٦ ألفا ٢٩٩ طالبا وطالبة الامتحان  فى ١٥٤ لجنة امتحانية (١٥٠ لجنة مضاف إليها لجنة بسجن جمصة ولجنة المتفوقين ولجنة المكفوفين ولجنه بمستشفى  الأورام ) .
وقد تواصل ناصر شعبان  وكيل الوزارة  مع غرف العمليات الفرعية للتأكد من وصول الاسئلة وذلك في الوقت المحدد لها  واطمأن شعبان على إنتظام الطلاب بلجان الامتحانات .
كما شدد علي عدم اصطحاب الموبايلات والساعات الإلكترونية مع توفير الهدوء داخل لجان الإمتحانات وخارجها. وضرورة توفير سبل الراحة للطلاب وكذلك توفير المراوح للتغلب علي حرارة الجو. 

مقالات مشابهة

  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • "ضربه بكزلك".. استمرار حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • انتحار طالب شنقاً في مدينة الصدر ببغداد
  • إصابة عامل بطعنة نافذة بسبب خلافات المصاهرة بجهينة فى سوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • تشييع جثامين 3 ضباط من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
  • فتح طريق جمصة بالدقهلية بعد انقلاب سيارة محملة بمحصول البطيخ.. صور
  • "منعه من شرب مخدرات".. حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • مصرع أربعة ضباط حوثيين وإصابة 3 في مواجهات مع الجيش الوطني
  • بالاسماء اصابة طالب وطالبة باغماءات وتشنجات في امتحان الفيزياء والتاريخ بالدقهلية