لا يزال قميص النادي الأهلي، يحمل الكثير من الأسرار والخبايا لكل من ارتدوه، فبين مسيرة ناجحة وأخرى فاشلة، ظل لغز تألق لاعبي الأهلي بعد مغادرة الفريق سؤال يحتاج إلى إجابة واضحة.

وشهد الموسم الحالي رحيل العديد من نجوم القلعة الحمراء عن الفريق، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

- تألق مطاريد الأهلي

وكان أول اللاعبين الذين إثاروا علامات استفهام كثيرة منذ رحيله هو البرازيلي برونو سافيو، الذي رحل إلى فريقه الماضي بوليفار البوليفي.

وشهدت عودة برونو سافيو في يوليو الماضي، تألق كبير بعد أن عاش اللاعب تجربة غير ناجحة في الدوري المصري بقميص الأهلي، خاض خلالها 18 مباراة نجح في المساهمة بتسجيل هدفه الشهير في مرمى الزمالك، وصناعة هدفين.

بينما شهدت عودته لفريق بوليفار، انفجارا جديدا حيث نجح اللاعب في المشاركة حتى الآن بتسجيل 6 أهداف وصناعة 2 لزملاءه.

عاجل.. الزمالك يوجه تحذيرا شديدا إلى أوسوريو "أعرف السبب" نشرة منتصف اليوم.. الموت يفجع كامل أبوعلي وطلب عاجل من كولر لموديست وأوسوريو يفاجئ جماهير الزمالك بتصريحات نارية 2- مصطفى سعد ميسي

نجم الأهلي الذي خرج على سبيل الإعارة هذا الموسم إلى الوافد الجديد نادي زد، ليساهم في تحقيق أول فوزا للفريق بالدوري هذا الموسم، ليسجل هدف فوز فريقه أمام نظيره الإسماعيلي بهدف دون رد، ليحصد أول ثلاث نقاط.

3- على لطفي

حارس مرمى الأهلي الذي تم بيعه إلى نادي زد هذا الموسم، ليقود فريقه إلى أول فوز أمام الدراويش، بعد تصديه لجميع تهديدات الفريق المنافس وتصديه لركلة جزاء، كانت كفيلة بتعادل الإسماعيلي، ليحصد لقب رجل المباراة في ظهوره الأول.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي مصطفى سعد ميسي على لطفي الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة العروبة يتعاقد مع 3 أجانب رومانيا تشكر ألمانيا على «السحر»!


أعلنت شركة الوصل لكرة القدم، عن برنامج تحضيرات الفريق الأول للموسم الجديد، الذي يتطلع خلاله إلى مواصلة النجاحات، بعدما حصد «ثنائية» دوري أدنوك للمحترفين، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، في الموسم الماضي.
ومن المقرر أن تنطلق الفحوص الطبية والتجمع الداخلي يوم السبت المقبل، على أن يتوجه الفريق إلى إقامة معسكر خارجي في هولندا، بداية من 10 من يوليو الجاري.
ويتخلل المعسكر خوض 5 مباريات، بداية من لقاء أياكس 18 يوليو، إلى جانب فرق أخرى يتم تحديدها لاحقاً.
وتعود بعثة «الإمبراطور» إلى أرض الوطن 2 أغسطس، على أن يستأنف الفريق تدريباته الداخلية بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 3 أيام، تمهيداً لانطلاق الموسم في منتصف أغسطس.
ويركز الوصل في الوقت الحالي، على تعزيز صفوفه بطريقة «متأنية»، وذلك من خلال السعي لمواصلة رفع جودة الفريق في المراكز التي يحتاج لها، من دون القيام بتعاقدات تكون مجرد «كمالة عدد»، مع التأكيد على أهمية المضي قدماً في التدرج الإيجابي الذي عرفه «الفهود» على مدار المواسم الأخيرة، والتي ارتقى فيها مستوى الفريق، وارتفع معها سقف الطموحات، واستعاد «الأصفر» طعم التتويج بالألقاب بعد طول غياب.

مقالات مشابهة

  • ودع اللاعبين مبتسما.. كيف ظهر أحمد رفعت في مران فريقه قبل وفاته؟ (صور)
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • عاجل.. كولر يعلن تشكيل الأهلي ضد الداخلية.. عودة إمام عاشور
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • الوصل يخوض 5 مباريات في هولندا
  • هيثم عرابي يكشف حقيقة تعاقد الزمالك مع مدافع مودرن سبورت
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • بايرن ميونخ يصل لاتفاق مبدئي مع فولهام لضم لاعبه