كلف اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ بمواصلة اللقاءات الجماهيرية الأسبوعية لبحث شكاوى ومطالب المواطنين وإيجاد الحلول المناسبة لتلبيتها وفقاً للإمكانات المتاحة، وذلك بحضور مديرى ومسئولى الجهات التنفيذية والمديريات الخدمية، بجانب مسئولى مبادرة "الناس لبعضهم" والوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان.

وخلال اللقاء إستمعت نائب المحافظ لمطالب وشكاوى 35 مواطن ومواطنة، موجهه مدير التضامن الإجتماعى بتوفير معاشات تكافل وكرامة وتضامن إجتماعى لعدد 13 حالة وذلك بعد إجراء البحوث الإجتماعية اللازمة لتحديد الحالات المستحقة، بالإضافة إلى التنسيق مع مبادرة "الناس لبعضهم" والمؤسسات الخيرية، لصرف المساعدات المالية العاجلة والإعانات الشهرية المؤقتة مع صرف كراتين للسلع الغذائية لعدد 7 حالات لإعانتهم على سد إحتياجاتهم المعيشية، بجانب توفير الأجهزة المنزلية والأثاث اللازم لتجهيز 3 من الفتيات المقبلات على الزواج.

وفى نفس اللقاء كلفت نائب المحافظ مدير القوى العاملة بتوفير فرص عمل مناسبة بالقطاع الخاص لعدد 3 من الحالات وفقاً لمؤهلاتهم العملية ومهاراتهم العملية.

مطالبه مسئولى الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان ببحث 9 حالات تحتاج إلى توفير بايكات لهم ضمن السويقات الجديدة لتكون مصدر دخل لتلبية إحتياجاتهم الأسرية بالشكل المطلوب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين مبادرة الناس لبعضهم محافظ أسوان نائب محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل التعاون

استقبل الفريق احمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية، وفد ممثل للمجلس القومي للمرأة برئاسة إيمان خليفة ،الأمين العام للمجلس القومي للمرأة ، لمناقشة سبل زيادة التعاون المشترك بين الجانبين.

‏‎وأشاد محافظ الإسكندرية بالدور الرائد الذي يقوم به أعضاء المجلس القومي للمرأة في جميع المحافظات ومشاركتهم المجتمعية الجادة والفعالة، ومساندتهم لكافة المبادرات التي تنفذها الدولة مثل: دعم للمرأة المعيلة في قرى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " وكذلك في بشاير الخير، مؤكدًا على أن المحافظة على أتم الاستعداد  للتعاون مع المجلس القومي للمرأة وخاصة في تنفيذ مبادرة "بداية" التي أطلقتها الحكومة المصرية بهدف بناء الإنسان المصري .

‏‎ومن جانبها، أكدت الأمين العام للمجلس القومي للمرأة على ‎الدعم والتواصل المستمر مع المحافظة لتقديم كل ما يلزم لدعم الفئات الأولى بالرعاية ، كما تطرقت للحديث عن دور المجلس القومي للمرأة في خدمة المرأة المعيلة والمعنفة، ودعم المجلس للتمكين الاقتصادي للمرأة من خلال مبادرة "تحويشة" .

جاء اللقاء بحضور، داليا حمدي مدير الإدارة العامة لشئون الفروع ، ومحمود بدوي ممثل الإدارة العامة لشئون الفروع، والدكتورة  ماجدة الشاذلي، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة فرع الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يستقبل ممثلي المجلس القومي للمرأة لبحث سبل التعاون
  • محافظ سوهاج يتلقى شكاوى المواطنين بشأن معوقات التصالح
  • وزير الزراعة ومحافظ المنوفية يسلمان عقود إصلاح وأدوات لعدد من المنتفعين
  • محافظ المنوفية ووزير الزراعة يسلمان عقود إصلاح زراعي وأدوات زراعية لعدد من المنتفعين
  • محافظ أسوان يوجه بحل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة السيل الريفى
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • أسوان تواصل إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ الفيوم يبحث الحلول الإيجابية لمعوقات تنفيذ الأعمال بالقطاعات
  • قوافل طبية وأنشطة.. الجيزة: بحث آليات تدشين المشروع القومى للتنمية البشرية
  • قوافل طبية وأنشطة.. الجيزة: بحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية