متابعة بتجـــرد: يبدو أن النجم العالمي هيو جاكمان ليس مستعداً للحديث حالياً عن طلاقه من زوجته ديبورا لي فيرنس، لكنه رغم ذلك وعندما سأله أحد المصورين عن الأمر، أظهر الممثل أخلاقاً عالية بطريقة ردّه.

فخلال تجوله يوم السبت 16 أيلول/ سبتمبر في نيويورك، طارد بعض المصورين النجم ووجهوا له أسئلة حول انفصاله المفاجئ عن زوجته بعد 27 عاماً من الزواج، فأجاب بأنه لا يشعر بأن اللحظة مناسبة لمناقشة الموضوع واكتفى بالقول أنهما يمران بفترة صعبة.

وبعد ذلك تطرق المصور للحديث عن فيلم “Deadpool 3” وسأل هيو عن موعد استئناف تصويره – فأجابه بأن التصوير سيكون في أقرب وقت ممكن عندما يُسمح لهم بذلك، في إشارة إلى الإضراب الجاري حالياً في هوليوود.

وأنهى هيو جاكمان وزوجته ديبورا لي فيرنس، زواجهما بشكلٍ ودي بعد زواج دام 27 عاماً، حيث شارك الزوجان بياناً نشرته مجلة PEOPLE، وجاء فيه: “لقد حظينا بمشاركة ما يقرب من 3 عقود معاً كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب. رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال لمتابعة نمونا الفردي، لقد كانت عائلتنا وستظل دائماً على رأس أولوياتنا. ونحن نتعهد بهذا الفصل التالي بامتنان وحب ولطف. نحن نقدر بشدة تفهمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تتنقل عائلتنا في هذا التحول في حياتنا جميعاً”.

وكان آخر ظهور لـ هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس على السجادة الحمراء في حفل ميت غالا Met Gala في الأول من مايو. وفي يوليو الماضي، حضرا نهائيات بطولة ويمبلدون للرجال.

View this post on Instagram

A post shared by People Magazine (@people)

main 2023-09-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هیو جاکمان

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو

أعلن نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم، الثلاثاء، عن توصله لاتفاق مع المدرب الأرجنتيني مارسيلو غاياردو لإنهاء العقد الذي يربطهما .

وقال الاتحاد في بيان مقتضب عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": "يعلن نادي الاتحاد عن إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم مارسيلو غاياردو".

وأضاف بيان النادي السعودي: "وتمنى النادي التوفيق للمدرب في مسيرته المقبلة".

وكان غاياردو قد عين مدرباً للاتحاد في تشرين الثاني/ نوفمبر من عام 2023 بعقد لمدة عام ونصف، خلفاً للبرتغالي نونو إسبيريتو سانتو.

وقاد مدرب ريفربلايت الأرجنتيني السابق فريق الاتحاد في 33 مباراة، خرج بـ15 فوزاً و4 تعادلات مقابل 14 خسارة، حيث خسر غاياردو مع الاتحاد بطولات دوري روشن السعودي، كأس العالم للأندية، كأس الدرعية للسوبر السعودي وكأس الملك.

????| إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الكروي الأول pic.twitter.com/aaIjNKhQJr

— نادي الاتحاد السعودي (@ittihad) July 2, 2024

مقالات مشابهة

  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • 11 ألف مستفيد من مشروع العرس الجماعي الرابع:مستفيدون تحدثوا لـ” الثورة “: أحلامنا أصبحت حقيقة.. والشكر للقيادة وهيئة الزكاة
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • الاتحاد السعودي يعلن انفصاله عن المدرب الأرجنتيني غاياردو
  • أول تعليق من حمادة هلال بعد تعرضه لوعكة صحية
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • “مفاجأة”.. علماء يعيدون اكتشاف ملامح وجه أعظم فراعنة مصر وأقواهم قبل وفاته عن 90 عاما (صورة)
  • “الفلك الدولي”: العالم يترقب رؤية انفجار نجم في السماء بالعين المجردة
  • النجم التركي مارت ديمير يفاجئ محبيه بهذا الخبر